احتفلت الفنانة المصرية هاجر أحمد، بزفــافها قبل أشهر قليلة على رجل الأعمال المصري أحمد الحداد، وتحديدًا في شهر يوليو الماضي في حفل تحــولت بسببه لحديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جمالها وأناقــتها.

وتألقــت هاجر أحمد خلال حفل زفافها وسط حضور أقارب العروسين وأصدقائهما المقربين وعدد من الفنانين منهم حمادة هلال، صبا الرافعى، عبير منير، وخالد منصور. وأحيا حفل الزفاف الفنان تامر حسني، و الفنان سامو زين ومحمد نور.

وكانت هاجر أحمد قد كشفت في لقائها ببرنامج “معكم منى الشاذلي”، إنها لم تكن تعرف زوجها ولكنه عندما تقدم لها أعلــنت عن موافقتها أســرتها في اليوم التالي، مؤكدة أن هذا غير شخصيتها تمامًا والتي لا تأخــذ قــراراتها بســهولة.

فيديو مثير للجدل لزوجته الأولى

وبعد أشهر من زواج هاجر أحمد، انتشر فيديو لزوجها أحمد الحداد، وهو بحفل زفاف واقفا جانب عروسته، وبالرجــوع لتاريخ الفيديو المتـــداول، تبين أنه قديم، ليؤكد أن زوج الفنانة هاجر أحمد قد سبــق له تجــربة الزواج من أخرى غير هاجر أحمد، تدعى إنجي، وكان ذلك في عام 2017.

من هو زوج هاجر أحمد؟

زوج هاجر أحمد، هو رجل أعمال مصري يدعى أحمد الحداد، يصف نفسه بالـ «ريـــادي»، وهو مؤسس شركة تجارية كبرى، ولديه أكثر من 2000 متابع عبر موقع إنستجرام.

معلومات عن هاجر أحمد

هاجر أحمد هي ممثلة مصرية، من مواليد 28 فبراير 1994، وقدمت أثناء دراستها العديد من المسرحيات، ومن بينها عرض “كاسك يا وطن”.

بعد تخرجها من المعهد، وأثناء تجولها على شاطئ الإسكندرية وقعت عيناها على إعلان لمسابقة ملكات الجمال، وتقدمت للمسابقة، وفازت بلقب Miss Eco Egypt والتي تهدف للترويج السياحي والبيئي في 2016.

بدأت هاجر أحمد مشــوارها الفنى عام 2013 خلال مسلسل “ألف سلامة” مع الفنان أحمد عيد، ثم شاركت فى عدة أعمال تليفزيونية، من أهمها: “كيد الحموات، المغنى، هذا المساء، كأنه امبارح، نسر الصعيد، رسايل، الرحلة، ربع رومى”، وفى 2019، بدأت شهرة هاجر أحمد الحقيقية كممثلة من خلال مشاركتها فى مسلسلات منها: “نصيبي وقسمتك 3، هوجان، وكارمن”.

مثلت مصر في مسابقة أجمل وجه في العالم بأمريكا، وخسرت اللقب بسبب رفضها ارتداء المايوه، إذ انخفضت درجاتها واكتفت بوجودها ضمن اللائحة الشرفية في أجمل 10 وجوه عالميًا.

وأصيبت هاجر أحمد بفيروس كورونا، بعد زواجها بشهر تقريبًا ودخلت المستـــشفى وظلت بها لأيام قبل أن تعــود لها صحتــها وتعــود لنشاطها الفني.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *