بدأ الفنان رامز جلال يروج لفيلمه الجديد أخي فوق الشجرة استعداد لعرضه خلال الأيام المقبلة في دور العرض السينمائي. 

وشارك “رامز” جمهوره بصورة الملصق الدعائي الخاصة بالفيلم عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهر “رامز” على الملصق بوزن زائد، وفوجىء جمهوره بهذا اللوك خاصة وأنه ظهر بزيادة وصلت إلى 30 كيلو جرام تقريبًا، وكانت ملامحه مختلفة عن الشكل الذي عرفه بها الجمهور. 

فيلم أخي فوق الشجرة

وينتظر الفنان رامز جلال طرح فيلمه الجديد “أخي فوق الشجرة” في دور العرض في إجازة نصف العام، وتحديدًا فى الأسبوع الثانى من شهر يناير المقبل 2023، وينافس رامز في السينما بفيلمه بعد غياب لأكثر من عام منذ أن قدم فيلمه الأخير “أحمد نوتردام” والذى لم يحقق النجاح المطلوب والمعهود له في السينما.

ويدخل رامز المنافسة وهو واحد من أبرز نجوم الكوميديا في السينما، حيث تدور قصة فيلمه في إطار كوميدي، ويحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته ليقلبها رأسًا على عقب، ولكن يجسد رامز شخصيتين في الفيلم، الشخصية الأولى هي الرئيسية في الأحداث،

أما الثانية تؤامه “بهاء” وهو شخص متين يعانى من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، وبسبب معاناته في مرض السمنة، جعل الجمهور يتسأل هل تشبه شخصية “بهاء” نفس شخصية أحمد حلمى في فيلم “إكس لارج” والذى قدمها عام 2011، ربما المواقف والقصة مختلفة وهو ما ستوضحه قصة الفيلم .

وتنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم، وهو نفس الشبه في فيلم “إكس لارج” ، حيث نشأت قصة حب بين حلمى ودنيا سمير غانم في أخر الأحداث.

رامز جلال ليس الفنان الأول الذي يناقش تيمة السمنة، وبالرغم من عدم طرح البرومو الترويجي للفيلم إلا أن البوستر كشف أن صُناع العمل لجؤا إلى حيلة «البدلة» التي تجعل رامز جلال يظهر في جسد أكبر حجمًا من حقيقته.

فيلم “أخي فوق الشجرة” كان يحمل اسم “نصى الحلو” أثناء فترة التصوير قبل تغييره مع بدء عمليات الدعاية، وهو بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، بيومى فؤاد، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، وغيرهم من الفنانين إضافة إلى ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

شائعة إصابة رامز جلال بالعمى

وعلى جانب آخر، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بأنباء فقدان الفنان المصري رامز جلال لبصره في العين اليسرى، واعتزاله التمثيل.

وأكد العديد من محبي الفنان المصري تعرضه لإصابة أثناء تصويره المقلب الرمضاني الجديد، وهو الأمر الذي لم ينفه أو يؤكده حتى الآن النجم الذي اشتهر في السنوات الأخيرة بمقالبه المرعبة في شهر رمضان، ما زاد الغموض غموضاً.

من جهته، علّق الفنان رامز جلال، على شائعة إصابته بالعمى، ولكن بطريقة غير مباشرة، حيث نشر صورة له بصحبة لاعب كرة القدم العالمي جاريث بيل من داخل الطائرة، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك“، وعلق عليها: جاريث بيل.

كما طمأن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية جمهور الفنان رامز جلال في تصريحات صحفية سابقة له قائلًا: إن كل هذه الشائعات عارية تمامًا من الصحة والفنان رامز جلال بصحة جيدة وتواصل معه مؤخرًا.

من جهتها، حرصت الفنانة المصرية نهال عنبر، المسؤولة عن الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية، على التأكيد بأنه لم يرد إليها أي شيء يتعلق بتعرض رامز لإصابة بالغة، معتبرة أن ما جرى تداوله مجرد شائعات وليس له أي أساس من الصحة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

تعليقان

  1. هذا التعليق مسحوه نورت ٣ مرات وهو تعليق
    عادي على فتوى دينية شرعية تخص تهنئة المسيحيين بأعيادهم والغريب ان نورت تركوا
    كل الوساخه بنورت و يمسحوا تعليقي ؟
    شو الي مرعبهم من كلامي ؟؟ من القرآن و الاحاديث وين الغلط؟

    تابعت: “فتهنئة شركاء الوطن من غير المسلمين بمناسباتهم وأعيادهم من حسن الجوار ورد التحية بالحسنى وحسن التعايش، وهي مبادئ إنسانية راقية يدعو إليها الشرع الشريف كتابًا وسنةً ومارستها السيرة النبوية العطرة” .

    “””””””””””””””””””””””
    صفعة بوجه كل الاغبياء و الجهلة والمتخلفين و الذين يدّعون الاسلام و علم ولا ثقافة ولا فهم
    عن الدين الاسلامي الحنيف دين المحبة و التسامح ، ألم يوصي النبي الحبيب صلوات الله
    و سلامه عليه وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين
    ب الجبران؟ فهل كان الحبيب المصطفى سيفرق
    بين الجار المسلم و الجار المسيحي ؟؟ حاشاه
    من العنصرية و الطائفية والفتنة و تفرقة الامة
    “””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””
    ما صحة مقولة النبي وصى على سابع جار؟
    الجواب: ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه أوصى بالجار، وأوصى بالجار خيراً كما هو في القران: ﴿والجار ذي القربى والجار الجنب﴾. وقال عليه الصلاة والسلام: «مازال جبريل يوصيني بالجار حتى ظننت أنه سيورثه».
    “””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وَاعْبُدُوا اللَّهَ وَلَا تُشْرِكُوا بِهِ شَيْئًا ۖ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا وَبِذِي الْقُرْبَىٰ وَالْيَتَامَىٰ وَالْمَسَاكِينِ وَالْجَارِ ذِي الْقُرْبَىٰ وَالْجَارِ الْجُنُبِ وَالصَّاحِبِ بِالْجَنْبِ وَابْنِ السَّبِيلِ وَمَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ مَنْ كَانَ مُخْتَالًا فَخُورًا ﴿٣٦﴾
    ( سورة النساء)
    “””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””
    فليذهب للجحيم كل من يدّعي انه مسلم و يتحدى
    الله ورسوله ! استغفر الله العلي العظيم
    ليذهب للجحيم كل تكفيري متزمت متشدد ارهابي وخاصة وهابي يحمل الفكر الوهابي الناصبي ، أو سلفي أهبل جاهل يفتي من مخه !
    لعل و عسى هذه الصفعة من
    دار الافتاء تعمل على صحوة البعض من الجهل
    والتخلف و التزمت والعودة للطريق الصحيح .

  2. أين الإثراء الثقافي في جريدة لا تنشر سوى تعليقات إمرأة قرعاء صلعاء مُتعرّقة مُتمتعة بذيئة اللسان؟؟!!!
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *