انضمت الاعلامية السعودية لجين عمران الى الجدل الدائر حول تطبيق “العرق السعودي” الذي تقوم فكرته على استخدام صور المستخدمين لتحديد عرقهم باستعمال تقنية الذكاء الاصطناعي.

فقد نشرت لجين عمران صورة عن النتيجة التي حصلت عليها والتي جاءت بالنسب الاكبر بأنها من اصول تركية وهندية وعلقت كاتبة: “في الظروف إلي نمر فيها ربي يعديها على خير نحتاج نغير جو و إحنا في البيت عشان كذا دخلت جربت هالبرنامج من باب التسلية ? وهذي النتيجة إلي طلعت لي?”.

غير ان لجين عمران أعادت التجربة باستعمال صورة من زواية اخرى والمفاجأة ان النتيجة جاءت مختلفة تماما حيث اتت هذه المرة بين “اماراتية ومكسيكية واسبانية وتركية” وعلقت كاتبة: “..شوفوا الفرق بين هالصورة و إلي قبلها ..بس عشان تعرفوا ان البرنامج مجرد تسلية و مزح? في الوقت الي الكل جالس في البيت ..و مافي شي صحيح ولا جد أبدا .. لأن في ناس مصدقين النتائج? .. .. و للي سأل عن البرنامج اسمه GRADIENT”.

https://www.instagram.com/p/B9zy89vAcEY/

 

يشار إلي أن التطبيق الذى يعرف العرق السعودي أو كما سمته الشركة “Gradient” يتيح تجربة مجانية لمدة ثلاثة أيام قم بعدها يتم الخصم من الاشتراك الاسبوعي وقيمته 75 ريال او 4 دولار تقريبا وله عدد اشتراكات مدفوعة اسبوعي وشهري وسنوي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. هنا تكمن المشكلة انه لا يوجد تطبيق يعطيك نتيجة حقيقية مية في المئة عن اصلك ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وهذا الي عرقل نظريات المعلم كفتة ههههههههههههههههههههههههههه بان الفلسطينين ليسوا فلسطينين ، والأكراد بسرواليهم هههههههههههههههههههههههههههههههه ماهم بني آدمين هههههههههههههههههههههههه انما نصهم جن ونصهم الله اعلم هههههههههههههههههههههههههههه وحتى فحص الحامض النووي ليس فيه نتيجة قطعية ، لكن يقولون خلال السنوات القادمة راح يصير نوع من التيست او الفحص الكامل ومن خلاله يعطيك النتيجة الأكيدة الي ما فيها شك هههههههههههههههههههههههههه والتي تثبت انه معددة نورت على سبيل المثال ليس لها علاقة بشامي كابور الهندي هههههههههههههههههههههههههه انما بنت عم ام جدتها أقارب مع كولدا مائير هههههههههههههههههههههههههههههه وبالتالي هي أولى في استلام شي وزارة عليها العين هههههههههههههههههههههههههههه ومن ثم تنكشف ازمتها ههههههههههههههههههههههه والعرسان يصيروا على بابها ما يتعدوا هههههههههههههههههههههههه اما كاكا دلشود الكوردي بمجرد ما يعملون فحص الو ويثبت الفحص انه من اخوان انا بيدي ادخله في الفانوس السحري ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى كل شوي افرك الفانوس ويطلع لكي نضحك على السروال تبعه ههههههههههههههههههههههههههه يلا ننتظر شي سنتين وتثبت نظريات المعلم كفتة .

  2. تخيلوا انه الفحص الجيني يثبت انه كاكا دلشود الكوردي اصله من اخوان الجن هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وقتها ما حد يدخل نورت الا ويحرق بخور على حرمل ههههههههههههههههههههههههههههههههه واحتمال نورت تعمل حفلة زار في الجريدة ههههههههههههههههههههههههههههههههه ومواضيعها تكون بالخط العريض عن كيفية صرف الجن الأزرق هههههههههههههههههههههههههههههههههه وهو يلعب حواجبه ويرفع سرواله هههههههههههههههههههههههههه عندما يقرأ قصيدة شعر مشقلب هههههههههههههههههههههههههههه ما حد فاهم منو شي ههههههههههههههههههههههههههههههه انصرف كاكا انصرف ههههههههههههههههههههههههههههه والا أصيح الك الأسياد ههههههههههههههههههههههههههههههه ومعاهم الشيخ شحتوت .

  3. هل التطبيق ماخذ عمليات التجميل في الجسبان. والله غير التطبيق وتلفتولو الرابعه

  4. لا برافو عليك اعلان مبطن ياساتر حتى وانت معزوله تدوري القرنقش

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *