>

كذبت فتحية الكيلاني، والدة الفنانة الكويتية حلا نوره، خبر وفاتها، وذلك بعد إعلان ابنتها لهذا الخبر منذ 3 أيام عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”.

وأعربت فتحية في بث مباشر لها، عن استيائها الشديد من هذا التصرف، قائلة: “مرحبًا أنا والدة الفنانة حلا نوره الكويتية، اللي أعلنت إن وفاتي كانت قبل 3 أيام ودفنتني بالحياة”.

وتابعت: “الحمد لله أنا حية أرزق، وموجودة في فلسطين حاليًا.. حقيقة أنا كمان مصدومة متلكم من الخبر.. ما بعرف إنه ممكن حدا يموت أمه بالحياه”.

واختتمت: “ومتهيالي إنه ده عمل إجرامي.. وإذا هي بتعمل هالشي عشان تزيد من شهرتها، فده شيء لا يليق بها كفنانة.. وإذا كان البعد أو الوحدة سبب لذلك.. فما يصير إن بنت في العالم تدفن أمها وهي عايشة بالحياة”.

يذكر أن حلا نوره أعلنت خبر وفاة والدتها عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”، قائلة: “انتقلت إلى رحمة الله، والدتي فتحية محمد الكيلاني.. البقاء لله.. الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون”، ولم تكشف حينها عن موعد ومكان الجنازة والعزاء، قبل أن تكذبها والدتها في حديثها المذكور سلفًا.



شارك برأيك

تعليقان

  1. الأخلاق الحقيقية مرتبطة بالدين إن سقط الدين سقطت الأخلاق!!
    وبر الوالدين وخصوصا الأم هو عمل ديني في المقام الأول!! بغض النظر عن محبتنا أو كرهنا لهم.. ولهذا إذا سقط الدين بداخلنا سقط كل شيء!!

  2. ارجوكم أيها المعلقين المحترمين ابتعدوا عن سب الأباء والأمهات.. فليس هكذا نحسن اليهم ونبرهم وتكون دعواتنا!! اتقوا الله فيهم وفي أنفسكم وخيركم من يصمت ويترفع..

    اللهم بلغت اللهم فأشهد..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *