>

كشفت الفنانة ” فاطمة الكاشف ” زوجة الفنان ” جمال عبد الناصر ” عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد للمرة الثانية وذلك بعد يومين من إعلان تعافيها وشفائها من إصابتها به في المرة الأولى .

فنشرت فاطمة الكاشف منشورا لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تحدثت من خلاله عن معاناتها مع الفيروس وتفاصيل حالتها الصحية الحرجة داعية الجمهور للدعاء لها .

وكتبت زوجة الفنان جمال عبد الناصر في منشورها : ” يمكن يكون ده آخر بوست أكتبه .. أتمنى أن تدعو لى بالرحمة والمغفرة ولا تنسونى بالدعاء .. الله أعلم النهاية امتى ” .

وتابعت : ” الحمد لله أنا سعيدة بمحبتكم جدا ده رزق من ربنا كبير ربنا يراضيكم بكل الخير يارب ..  وراضية بكل اللى يجيبه ربنا ويارب يكون ربنا راضي عني هو ده المهم ويحسن خاتمتي .. اللهم آمين”. 

وأضافت فاطمة الكاشف عن وضعها الصحي قائلة : ” اليوم للأسف أثبتت التحاليل والآشعة المقطعية على الرئة للمرة الثانية إصابتى بالكورونا .. أنا تعبت جدا يارب اشفينى واشفى كل مريض يارب العالمين دعواتكم يا أحبابى لأنى اليوم تعبانه جدا ” .

واستكملت : ” وربنا يحفظكم من الفيروس اللعين خلوا بالكم أرجوكم الموضوع صعب جدا والله .. وربنا يرفع عن العالم أجمعين هذا الوباء الذي حصد أرواح كثيرة ومازال ربنا يستر .. اعذروني أصدقائي وأحبابي مش قادرة أرد على التليفون غصب عنى دعواتكم الطاهرة ” .



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الرجاء أيصال هذا العلاج لها و جزاكم الله خير
    من تجربتي مع الكرونا عصائر لرفع المناعة
    من تجربتي الخاصة مع هذا الوباء و الحمد لله الشافي الكافي المعافى الذي شفى بنتى و زوجتى و كنت أنا لصيقا بهم و الحمد لله على نعمة الشفاء و كان علاجنا * تغلى صفق الجوافة مع قرنفل و جنزبيل مع أضافة ليمون يعصر و يضاف لهذا الخليط و يشرب دافئ و الخليط الثانى صمغ عربى مع قنقليس مع ليمون أخضر مع جوافة مع سكر حسب المزاج يخلط بالخلاط ثم يصفى و يضاف له عصير القريب الفرش لهذا الخليط مع عدم وضع ثلج لهذا الخليط وصفة العلاج الثالثة
    عبارة عن خليط من عسل النحل الأصلي مع الكركم مع الجنزبيل مع الكمون الأسود مع أليمون مع القرنفل مع زيت الزيتون او زيت السمسم تخلط هذه المكونات جيدا و ملعقة كبيرة صباح و مساء و بفضل الله و عونه ساعدهم هذا فى رفع المناعة و الشفاء و الحمد لله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *