>

علق الفنان المصري ” أحمد فلوكس ” على إعلان الفنانة ” بسمة الكويتية ” خلال الساعات القليلة الماضية عن ارتدادها عن الإسلام واعتناقها للديانة اليهودية في مقطع فيديو نشرته عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي .

وأعاد أحمد فلوكس نشر مقطع الفيديو عبر حسابه على موقع فيس وكتب في تعليقه عليه مهاجما بسمة الكويتية فقال : ” لا حول ولا قوة إلا بالله .. كيف لكي أن تقولين أنك تركت الإسلام واعتنقت اليهودية وأنت أصلا لم تعرفيه و لم تكوني من الأصل مسلمة بعد رأيك الجاهل في الإسلام من وصفك إنه دين النفاق ودين الإرهاب وإنه يستحقر المرأة ” .

وتابع : ” دين النفاق .. الدين الذي حرم النفاق تصفيه بدين النفاق والنبي لا يوجد منافق مثلك ،. آية المنافق ثلاث إذا حدث كذب وأنت كل كلامك كذب .. دين الإرهاب ، دين التسامح ودين الإسلام أصبح دين الإرهاب .. دين يستحقر المرأة إزاي .. اتحداكي لو قرأتي القرآن أو تعرفي حاجة فيه ” .

وأضاف فلوكس : ” اتحداكي لو أصلا عارفة ربع اللي المفروض تعرفيه عن دين الإسلام .. ماقرأتيش السيرة النبوية ، متعرفيش الرسول والصحابة كانوا بيوصوا ويتعاملوا مع المرأة إزاي .. طب سورة النساء ؟ سورة مريم ؟ طيب السنة النبوية ؟ طب قصص ستنا هاجر وستنا عائشة ؟ طيب السيدة زينب؟ طيب آخر وصية للرسول عليه السلام قبل وفاته رفقا بالقوارير مسمعتيش ولا قريتيها ” .

واستكمل : ” دفعولك كام علشان تعتنقي اليهودية وتسبي الإسلام في العلن .. أخدتي كام .. طيب عايزة تعتنقي اليهودية روحي يا ستي اعتنقي اليهودية ما هي الطيور على أشكالها تقع .. دين الإسلام بريء منك ومن أمثالك .. دفعولك كام علشان تهيني دين محمد ” .

واختتم أحمد فلوكس حديثه قائلا : ” استغفرك وأتوب إليك يا الله .. يجب إتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذه الشيء .. وأناشد أمير الكويت وكل رؤساء وأمراء الخليج والدول العربية والإسلامية والأزهر للتصدي لكل من يسيء لسمعة الإسلام و يسبه وكفانا مهاترات .. اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا و ارحمنا .. حسبي الله ونعم الوكيل ” .



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. استغفر الله العظيم خروجك عن الاسلام لا يغير شئ وليس له تأثير لا على الاسلام ولا على المسلمين وانت الخسرانا دنيا وأخره وخروجك على الملئ بالارتداد عن الاسلام ماهو الا أستعراض رخيص وتافه لنفسك لتكوني معروفه ومشهوره على حساب الدين الاسلامي لانك نكره لا احد يعرف من هي بسمه اما الان اصبحتي معروفه ومع الاسف الشديد بعض البنات امثال بسمه هذه يعتقدون ان الاسلام ظالم للمرأه ومفضل الرجل عليها وذلك بناءا على بعض الامور التي شرعها الاسلام وتخص الرجال دون النساء كموضوع تعددالزوجات وقوامة الرجل وللذكر حظ الانثيين والحجاب وغيرها من الامور الدنيويه وهولاء المخالفات للدين الاسلامي نسوا ان الاسلام قد فضل المرأه وجعلها قدوه يقتدى بها ويقلدها الرجال فالكل يقتدي ويقلد سيدتنا هاجر ام النبي اسماعيل عليه السلام وذلك عند السعي بين الصفا والمروه اقتداءا بسيدتنا هاجر عندما كانت وحيده في مكه مع رضيعها النبي اسماعيل عليه وعلى نبينا افضل الصلاة والسلام اليست هذه ميزه اعطاها الله لنا نحن المسلمات بفضل امنا هاجر عليها السلام غير ان الجنة تحت رِجليها كما ورد عن النبي عليه افضل الصلاة والسلام وللمرأه الفضل في تربيه نصف المجتمع ندعو الله ان يقر عيوننا بالاسلام وبدين محمد عليه الصلاة والسلام

  2. لو كانت لديها عقيدة راسخة لما ارتدّت عن دينها شاهدت مقطع لها واضح جدا من خلال كلامها انّها بعيدة كل البعد عن الدين الاسلامي على العموم الاسلام لا يتشرّف بهكذا نماذج نكراء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *