>

عقب إعلان الفنانة ” إلهام شاهين ” مؤخرا في تصريحات لها عن رغبتها في التبرع بأعضاء جسدها بعد وفاتها من أجل إنقاذ المرضى مشيرة إلى أنها قد سألت شيوخا حول هذا الأمر وأكدوا لها عدم حرمانية التبرع بالأعضاء .

خرج عدد من نجوم الفن للإعلان عن نيتهم في التبرع بأعضائهم بعد الوفاة منهم المنتج ” محمد العدل ” .. فكتب في منشور له عبر حسابه على موقع فيس بوك معلنا تضامنه مع إلهام شاهين : ” أتفق معك وأعلن تبرعي بأي عضو من أعضائى قد يفيد غيري بعد وفاتي ” .

وأضاف : ” لا أعرف إن كان سيتبقى بعد هذا العمر ما يفيد من أعضائى أو لا لكني أعلن هنا تبرعي .. واتمنى أن يكون في بطاقة الرقم القومي ما يفيد الموافقة على التبرع من عدمه .. تحياتي ” .

كما أعلنت أيضا الفنانة ” ياسمين رحمي “عن وصيتها بالتبرع بجميع أعضاء جسدها بعد وفاتها من أجل مساعدة من يحتاج إلى ذلك في علاجه .. فقالت في منشور لها عبر حسابها على فيس بوك : ” الإنسان لما بيموت بنوزع متعلقاته صدقة للناس تستفيد منها وتدعيله وبنوزع فلوسه وممتلكاته القيمة حسب القانون أو حسب وصيته ” .

وتابعت : ” لذلك قررت أوصي بتوزيع أعضاء جسدي بعد موتي لأي إنسان محتاج لها في علاجه .. معتقدش إن ربنا هيزعل مني إني هتبرع بأعضائي وأنقذ بيها حياة إنسان بدل ما تاكلها الدود .. وأتمنى يكون فيه خانة في البطاقة تنص على قرار أي متبرع لتسهيل الإجراءات زي ما في معظم البلاد موجود ” .



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. مين قدكم يا مصرين ؟؟ العلم المصري مرفوع من قبل مشجعي ليفربول في كل بريطانيا ، بعدما سجل محمد صلاح هدف عالمي مذهل في شباك مانشستر ستي ، واحتفى نادي ليفربول الإنجليزي بلاعبه المصري محمد صلاح. وكتب الحساب الرسمي للنادي على “فيسبوك” احتفاءً بصلاح: “ما أروع هذا الرجل! الملك يملك قلوب الجميع عندما يراقص -محبوبته- كرة القدم”. وحرصت الصفحة على وضع علم مصر بجوار التعليق الذي رافقه صورة لصلاح وهو يحيي الجمهور بعد هدفه الجميل.
    وانتم قاعدين تحتفلون بالولية الهام شاهين وتريدون تقتدون بها هههههههههههههه يعني ما لقيتم غيرها ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *