شن الفنان ” هاني شاكر ” هجوما على إحدى مذيعات قناة الشمس والتي لم يكشف عن هويتها بسبب اساءتها له واتهامها بعدم احترامه لزوجته (نهلة) .

وذلك بسبب الصور ومقاطع الفيديو التي تم تداولها مؤخرا لمعجبة تقوم باحتضان هاني شاكر وتقبيله أمام زوجته أثناء استقبالها له بدمشق لإحياء حفل غنائي هناك .

وأعاد هاني شاكر نشر واحدة من هذه الصور عبر حسابه على موقع إنستجرام وأرفقها بتعليق وجه من خلاله رسالة إلى مذيعة قناة الشمس .

فكتب : ” تعقيباً علي رأي مذيعة مبتدئة في قناة الشمس أرفض بشدة إسلوبها في التعليق علي مشهد تلقائي يعبر عن مدي حب فتاة في عمر بنتي لفنان تعشقه لم تراه منذ أكثر من خمسة عشر سنة ” .

وتابع : ” لم تقدر هذه المذيعة قيمة مشاعر الحب والإعجاب النقي الذي لا يتعدي كونه حب وتقدير معجبة لفنانها المفضل وحولت المشهد هي وغيرها لمادة سخرية لهذه الفتاة ” .

وأضاف الفنان المصري : ” بل وتعدت حدودها بقولها إني لم احترم زوجتي بل علي العكس تمام هي التي لم تحترم نفسها عندما قالت هذه الجملة ” .

واختتم هاني شاكر : ” فالوطن العربي كله يعرف مدي حبي واحترامي لزوجتي نهلة في حضورها وفي عدم حضورها ويعرف أيضا مدي ثقتها في نفسها وفي أنا أيضا .. للأسف كان تعليقا دون المستوي المهني المطلوب ” .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.