>

إنضمت نجمة “آراب أيدولكامليا ورد إلى قائمة الفنانات الشامتات بالفنانة أحلام، على خلفية إستبدالها بالفنانة الكويتية نوال في برنامج “ذا فويس”.

كاميليا ورد أعادت نشر تغريدة نوال الكويتية، التي أعلنت فيها عن إنضمامها إلى برنامج” ذا فويس” عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، ثم غردت معلقة عليها: “يلا روح بابا روح”، تعبيراً عن سعادتها بترحيل أحلام عن البرنامج.

ماكنت بعرف انو بالهسرعة حتوصلك دعوتي،وبنفس الطريقة؟! ??الله يمهل ولايهمل اكتفيت?? مابدي اكتر حدعي #الله_يسامحك مشان ماتخسري كمان فلوسك .

ومن المعروف أن نجمة “آراب أيدول” تحمّل الفنانة أحلام مسؤولية إخراجها من البرنامج، من خلال توجيه إنتقادات لاذعة لها خلال مشاركتها في الموسم الماضي من برنامج “آراب أيدول”، حيث كانت أحلام عضو لجنة تحكيم في البرنامج إلى جانب نانسي عجرم وحسن الشافعي ووائل كفوري.

يشار إلى أن الفنانة نوال الكويتية أعلنت ليلاً عبر تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على “تويتر” وأعادت نشرها عبر حسابها الرسمي على موقع “انستقرام” عن ترحيبها بالمشاركة في برنامج “ذا فويس”، في خطوة شكلت مفاجأة مدوية، وأتت على خلفية تخلي إدارة “MBC” عن أحلام بسبب تغريدة نشرتها تعليقاً على طرح أغنية قولوا لـ قطر”، كتبت فيها “الا ليت الفن يعود راقياً كما عهدناه”.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *