>

شنت الفنانة ” نسرين إمام ” هجوما على الفنانة السورية ” أصالة ” على خلفية تقديم الأخيرة اعتذارا للفنانة المصرية ” أنغام ” وإعلان الصلح بعد خلافات دارت بينهما في الفترة الأخيرة .

فنشرت نسرين إمام منشورا لها من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها على موقع إنستجرام والتي وصفت فيه أصالة بالممثلة والشخصية المتناقضة في مواقفها وأنها تكيل الأمور بمكيالين حسب مصالحها الشخصية .

فقالت : ” في يوم من الأيام سيدة فاضلة ادعت الفضيلة واليوم السيدة الفاضلة أشبه ب !! وأهانت الناس بالافتراء هيا واللى حواليها عجبت لك يا زمن .. وتعتذر لمصالحها الشخصية .. يا لكي من ممثلة بارعة وقوية شابوه يا سيدتي الفاضلة ” .

وتابعت في منشور آخر : ” ثمة أشخاص يعيشون بيننا نختبر كل يوم تناقضا كبيرا في شخصياتهم يعبرون عن مواقفهم اتجاه قضية ما مقابل مواقف أخري على النقيض تماما في أمور متشابهة ” .

وأضافت نسرين إمام : ” لا يثبتون علي مبدأ معين في تعاطيهم مع الأشياء بل آرائهم متقلبة وتصرفاتهم بعيدة كل البعد عما يؤمنون به ويتحدثون عنه أمام الجميع .. ينتقدون غيرهم ويقومون هم بذات الأفعال حقا حديثتهم شئ وحقيقتهم شئ آخر ” .



شارك برأيك

تعليقان

  1. طالما الست اعتذرت و الصلح خير كما في كتاب الله . لماذا التدخل و اثارة المشاكل يا نسرين امام ؟ خليكي محضر خير .. فليقل خيرا او ليصمت . بتشعلليها ليييييه ؟ و الا بتخلصي لحوار قديم بينك و بينها ؟ طيب خلي أنغام ترد عليها بنفسها لانها صاحبة الشأن .

  2. ليس بجديد على اصاله فهي معروفه من زمان انها هوائيه ومتذبذبه ومصلحيه ولا تحب اي أحد سوى نفسها وتضحي بأي شئ من اجل مصلحتها وبارعه في تمثل كل الادوار فقبل كم شهر كانت تمثل لوعت الفراق والذود في حب طارق العريان والجرح والحرمان وكانت بنفس الوقت تخطط وتتفاوض للزواج من شخص اخر من الاخر اهم شئ واهم مصلحه عند اصاله ان تعيش في ظل رجل وهي مستعده ان تتخلى عن الغالي والنفيس من اجل ارضاء هذا الرجل وطبعا أولادها لهم نفس هذه الصفه والاخلاق عندما كانوا مع العريان تخلو عن ابوهم ايمن الذهبي واعلنوا انهم سيغيرون لقبهم من الذهبي الى العريان والان بعد ماانفصلت امهم من العريان تمحلسوا لابوهم وسافروا الى بيروت لزيارته في بيته واخذوا اختهم الصغيره مع امها بالاحضان والقبلات تناقض وتضارب مواقف وقلة اخلاق على كل حال ان الشئ الوحيد الذي ملغي وتقريبا غير موجود عند اصاله هي الكرامه فهي لا تعمل حساب لكرامتها فهي تدوس وتهدر كرامتها وتذلل من نفسها من اجل مصلحتها فهي لا تساوي قشر بصله في عيون كثير من الناس بسبب هدرها وتذللها بمناسبه ومن غير مناسبه لكرامتها من اجل الوصول لمصلحتها الشخصيه الله يهدينا ويهديها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *