>

تشتهر الإعلامية الكويتية مي العيدان كونها مثيرة للجدل بسبب طريقة انتقادها للفنانين والمشاهير. إلا أنها أقدمت أخيراً على خطوة لم تكن متوقّعة في هذا الاتجاه حيث قررت تحسين أسلوبها في الانتقاد… وهو ما جاء في رسالة وجّهتها إلى متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كتبت فيها: “من مبدأ إصلاح النفس سوف أبدأ مرحلة جديدة وصفحة جديدة من حياتي أكثر هدوءًا وأقل صخباً مستمدة من مبدء القرآن الكريم من أية آل عمران عندما قال الله في كتابه العزيز أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بِسْم الله الرحمن الرحيم ولو كنت فظاً غليظ القلب لانفضوا من حولك صدق الله العظيم. فالله طالب من الإنسان برقّة القلب وسعة الصدر وطيب القول”.

غير ان مي العيدان أوضحت انها لن تتوقف عن ما وصفته بالنقد قائلة “مع استمراري بالنقد فهو علم يدرّس في الجامعات والمعاهد المسرحية وكليات الإعلام وهو دراستي وليس كما يدعي الآخرون الجهلاء بأنه تنمّر، مع العلم أن ليس هناك قانون بالكويت اسمه قانون تنمّر فقط قانون الجزاء يجرّم السبّ والقذف وغير ذلك يعتبر حرية رأي”.

وأضافت: “فحرية النقد كفلها الدستور الكويتي قبل قانون الجزاء. ولكن هو كنوع من الرغبة بالتغيير والإصلاح. فاليوم أنا بعد شهرين سوف أكمل 44 عاماً ومن المؤكد لن أعيش 44 عاماً أخرى. لذلك قررت أن أكون أفضل من أجلي ومن أجل مرضاة ربي. وسأحاول توثيق علاقتي به أكثر كما سأحاول تبنّي طفل أو طفلة من الكويت بعدما فشلت في تبني الطفلة السورية وسأسامح الجميع وأتمنى أن يسامحني الجميع. ونقطة ومن أول السطر أبدأ حياة جديدة”.

يذكر ان خطوة مي العيدان تأتي بالتزامن مع اعلان مواطنتها الاعلامية فجر السعيد توقف برنامجها “على مسؤوليتي واعتزال العمل الاعلامي” .



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الإعلاميات الخليجيات والكويتيات منهن خاصة منفرات مقززات لا يجيدون المهنة ( الا من رحم ربك وما عندي علم بهن) حتى الخليجين او الكويتين المتابعين لهن يعرفن ذلك ، وهم انفسهم يقولون اعلامياتنا يحملن الغل والجهل وكل أساليب التنفير كما انهن متصنعات ههههههههههههههه والإرضاع تبعهم غير دسم وحتى الي على النت هند الشمري ومعرف مين ، فلو ان المذيع الإنكليزي جون سنو او حتى قرداحي مثلا طلع في برنامج او نشرة اخبار ، الخليجين يتركون كل مذيعاتهم واعلامياتهم حتى لو كن في عرض استربتيز ههههههههههههه ويتابعون قرداحي او جون سنو الشايب او حتى مستر بن ههههههههههه الاعلاميات الكويتيات والخليجيات ثقيلات على المعدة ويعملون عسر هضم هههههههههههههه الشغلة مو تبعكم ليش تحشرون نفسكم فيها ،، مع احتراماتي وتقديري للإعلامية الصديقة عائشة الرشيد المترددة على لندن باستمرار هههههههههههههه الي هي اصلا ما نافعة حتى لتقشير الباميا هههههههههههههههه ويبدو ان رأي الصريح فيها جعلها تختفي من سنتين او اكثر حتى قبل عصر السباكيتي هههههههههههههه والنبي يا إعلاميات الكويت خليكم بالفريج وحفلاته الشعبية وابتعدوا عن الفضائيات والنت ههههههههههههههه نصيحة لوجه الله.

  2. خذوا مثلا تصريح الإعلامية عائشة الرشيد المضاد لبريطانيا العظمى وتتهمها انها رأس الأفعى وأنها ( اي بريطانيا) هي الحكومة العالمية الخفية هههههههههههههه وانا الي حاولت سنوات ان اقنع السيدة عائشة رشيد ان تقيم في بريطانيا وتفتح قناة فضائية وعملت لها شعبية وسط كل عجائز الإنكليز النحيفات هههههههههههههههههه تقوم تهاجم بريطانيا بهذا الشكل من ثلاثة أسابيع ؟؟!! الاحسن يا ست عيشة لو سألوكي عن جلمبو قولي ما اعرفوش مشفتوش ههههههههههههههعه ولا تأتين لبريطانيا ابدا بعد هذا التصريح المنفر لدولة عظمى وشقيقة في ان واحد هههههههههههههههه

  3. يعني حبكت ؟؟؟
    ههههههههههههههههههه الفضائيات العربية والقنوات العالمية ما وجدوا غير الامورة الرشيقة الكويتية عائشة الرشيد تبدي رأيها في الحكومة العالمية الخفية ومصير النظام العالمي متعدد الأقطاب ؟؟؟؟ ههههههههههههههههه ياستي خليني انا المتحدث الرسمي باسمك وخلاص هههههههههههههههه والا الان كيف راح تدخلين بريطانيا ؟؟ فضحتينا ههههههههههههه ولو انتي عندك شوية رجولة اتحداك ان تركبي على الخطوط البريطانية بعد اليوم بسبب تصريحك العلمي الموثق أعلاه ههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *