>

كشف الفنان المصري ” عمر واكد ” عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات ” تويتر ” عن إنضمامه لأسرة عمل فيلم ” المرأة الخارقة 1984 ” الجزء الثاني والذي تجسد فيه دور البطولة الممثلة الإسرائيلية ” جال جادوت ” .

فكتب في تغريدة له قائلا : ” انتظروا ظهوري في فيلم المرأة الخارقة ١٩٨٤ ( الجزء الثاني ) إخراج باتي جينكينز والمتوقع نزوله في يونيو ٢٠٢٠.. يا رب يعجبكم الفيلم ” .

الأمر الذي أثار كثيرا من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي وشنت حملة من الانتقادات ضد الفنان المصري متهمين إياه بالتطبيع بسبب قبوله مشاركة فيلم مع ممثلة من الجنسية الاسرائيلية والتي شاركت في خدمة الجيش الإسرائيلي لمدة عامين .

ليرد عمرو واكد على ذلك وفي دفاع عن نفسه قائلا إن التطبيع لا يشمل التمثيل في فيلم متعدد الجنسيات .

فكتب على تويتر : ” ما هو تعريف التطبيع ؟ بالنسبة لي هو كالآتي : العمل في اي شيء يبجل الاحتلال أو في شيء من انتاج الاحتلال .. المتاجرة معهم .. تسهيل الاحتلال او التستر على جرائمه .. والعمل على تقزيم وتسفيه القضية .. كل ذلك ممكن أن يعد تطبيع .. أما التمثيل في عمل دولي متعدد الجنسيات في رأيي مش تطبيع خالص ” .

وتداول بعض المغردين عبر موقع تويتر مقطع فيديو من مقابلة سابقة لعمرو واكد قال فيها إنه يرفض المشاركة في عمل يضم فنانين إسرائيليين لأنه ” مؤمن بقضية إنسانية ” مشيرين إلى تغيير موقفه ورأيه .

وطالبه جمهوره بالاعتذار عن الفيلم او اقصاء الممثلية الإسرائيلية جال جادوت من بطولة الفيلم .

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. يُقال المواقف تعلِمُكَ من يُحِبُكْ .
    للأسف الشديد المواقف قد أسقطت ورقة التوت و عرّت الكثيرين و ما عادت العنتريات تُباع سوى من الكذبة المُنافقين و ما عادت تُشترى سوى من البُلهاء المُغيبين و بالتالي ما عاد هُناك ما يُدهّش و لا ما يُثير الحُنق و الإستهجان ….. هزلت !
    !!

  2. البوس والقبلات للممثلة الاسرائيلية هههههههههههههههههههههههههههههههه وإجبارها على عمل شفرات وزوايا تزحلوقية هههههههههههههههههههههههههه ليس حب ومواقف و تطبيع باي حال من الأحوال بل هو جزء لا يتجزء من الكفاح المشلح هههههههههههههههههههههههههههههههه وهل تتحرر الأرض وتعاد الحقوق لاهلها بدون تشليح ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. خير خلف لخير سلف…متى كان للاعراب شرف ..همهم بطونهم قبلتهم نساءهم ..الكذب النفاق الغدر المؤمرات الفجور …صفات قل ما نجدها في باقي البشر مجتمعة.

  4. العرب راح يبطلون يغنون طالع الك يا عدوي طالع هههههههههههههههههههههههههههه وبدلها يغنون شالح الم يا عدوي شالح هههههههههههههههههههههههههههههه والا هذه الجيوش العربية من المشلحات والفنانين المتشلحين شنو نعمل فيهم ؟؟؟
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أكيد للأعمال الكوفاحية المشابهة للأعمال النوكاحية البريئة الفنية لا غير هههههههههههههههههههههههههههه

  5. وانتي يا زهرة احكي لنا عن شرفك وقبلتك وفجورك ؟؟؟؟؟؟!!!!!! اطربينا خخخخخخخخ
    عجبي اصبح الاقزام يتفلسفون

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *