تداول روّاد السوشيال ميديا صور جديدة لكايلا ابنه الفنانة دنيا سمير غانم، وذلك بعد أيام قليلة من ظهورها لأول مرة وتعرضها للتنمر.

ظهرت كايلا رامي رضوان برفقة والدتها دنيا سمير غانم خلال عرض “مسرحية أنستونا” في إسكندرية، وقامت بتحيه الجمهور في نهاية العرض.

كان لافت للانتباه أن كايلا كانت مرتديه فستان بسيط من اللون الرمادي وكانت تشبه والدتها بشكل كبير، وتوقع البعض أنها تتمتع بموهبه فنية كبيرة سيتم الكشف عنها خلال الفترة المقبلة.

ظهور جديد لكايلا رامي رضوان برفقة والدها بعد التنمر عليها

إيمي سمير غانم تهاجم المتنمرين على ابنة شقيقتها كايلا

وكانت “كايلا” قد تعرضت للتنمر خلال الفترة الماضية بعد ظهورها الأول مع والدتها في أحد العروض الخاصة بمسرحيتها الجديدة مما اضطر خالتها الفنانة إيمي سمير غانم، للدخول في مشادات كلامية مع بعض المتنمّرين على صورتها.

حيث عبّرت إيمي سمير غانم، عن استيائها الشديد من هذه التعليقات التي تنمر أصحابها على ابنة شقيقتها، وتركوا كلمات مسيئة لطفلة عمرها سنوات قليلة، لتدخل معهم في اشتـباك من خلال التعليقات.

وجاء أحد التعليقات الذي ضايق إيمي سمير غانم، من متابعة تساءلت عن سبب عدم إنجاب دنيا سمير غانم بعد ابنتها كايلا بطريقة اعتبرتها إيمي سخيفة لترد قائلة: “والله مش من حقك تكتب كده وعيب”.

وتابعت إيمي في تعليقها:” هو أنتم تعرفوا هما في إيه ولا في حياتهم إيه؟ ما تخليكم في حالكم، إحنا شوفنا كتير مالوش لازمة استظراف في حياتنا، من قلبي قبل الفجر كده حسبي الله ونعم الوكيل”.

رامي رضوان يرد على المتنمرين على ابنته كايلا

من ناحية أخرى، رد الإعلامي رامي رضوان لأول مرة على المتنمرين على ابنته “كايلا”، مشيرا إلى أنها «زي القمر» في عيونه وعيون والدتها، ولا يهم آراء ضعفاء النفوس.

وأضاف «رضوان» في لقاء مع برنامج «إنسايدر بالعربي»: «مش هرد على حد الصراحة، لأنه مبديش قيمة للي بلا قيمة، والسوشيال ميديا للأسف فيها الإيجابي والسلبي، بس لما يكون إنسان نفسه ضعيفة ليه نديله أهمية ونرد عليه؟ ولا بشوفهم».

وتابع رامي رضوان: «بنتي زي القمر ربنا يحرسها أحلى واحدة في الدنيا في عيون أبوها وأمها وده يكفي، حد شايفها حلوة أو مش حلوة ولا يفرق معايا».

وكانت قد تعرضت «كايلا» ابنة الفنانة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان لانتقادات كثيرة وتنمر من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها لأول مرة في عرض مسرحية «أنستونا»، التي تشارك فيها والدتها.

مالا تعرفه عن كايلا رامي رضوان

كايلا من مواليد مارس 2014، وهي الابنة الوحيدة لدنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، ولم ينشر لها أي صورة توضح ملامح وجهها.

كايلا رامي رضوان تعتبر واحدة من أشهر الأسماء التي تتردد الآن على ألسنة الجماهير، وذلك بسبب العائلة الفنية التي يرجع أصلها لها، كايلا هي ابنة الفنانة دنيا سمير غانم والتي تعتبر الآن واحدة من أشهر نجمات مصر والوطن العربي، أما والدها فهو المذيع الأشهر الإعلامي الكبير رامي رضوان.

تعتبر قصة الحب التي جمعت بين والدي كايلا من أجمل قصص الحب التي انتشرت في الوسط الفني، ففي لقاء صحفي سردت دنيا القصة كاملة وهي أنها كانت تمتلك مجموعة كبيرة من الأصدقاء في النادي الذي تتردد عليه، وفي مرة اجتمعت دنيا مع رامي والذي كان يعتبر صديق مقرب لأحد أصدقاء دنيا، والغريب في الأمر أن رامي أعجب بدنيا منذ الوهلة الأولى، ولكن نظرًا لطبيعته الخجولة لم يصرح لها بأي شيء.

بعد فترة بدأ الثنائي يتقربان من بعضهما، حتى فاجئا الجمهور بإعلان خطبتهما، ثم تزوجا عام 2013 ثم أنجبا “كايلا” عام 2013، ومنذ ولادتها ترفض دنيا سمير غانم رفضًا تامًا ظهورها في الإعلام، وتحاول قدر الإمكان إخفائها عن الأنظار، وعندما سئلت دنيا عن السبب خاصة وأنهمها يرجعان إلى عائلة فنية اعتادت على الأضواء، ولكن قالت دنيا أنها تريد أن تحظى كايلا بطفولة طبيعية بعيدة عن الأضواء حتى لا تؤثر عليها سلبًا.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *