>

علقت الفنانة رانيا يوسف على قرار محكمة مصرية ببرائتها من تهمة سب وقذف المخرج خالد يوسف.

وكتبت رانيا يوسف في تدوينة عبر حسابها على انستغرام: “ان ينصركم الله فلا غالب لكم…. شكرا للمحامي وعضو مجلس الشعب الأستاذ علاء عابد في حكم البراءه في حلقتي ببرنامج شيخ الحاره رمضان التي اذيعت رمضان الماضي… وشكرا صديقتي الاعلاميه بسمه وهبه، والساده المحامين أعضاء مكتب الأستاذ علاء عابد القانوني”.

 

تعود الواقعة لرمضان 2019، حيث قاضى المخرج خالد يوسف كلاً من بسمة وهبة وبرنامجها “شيخ الحارة” وقناة “القاهرة والناس” العارضة له بسبب تصريحات رانيا يوسف ووفاء عامر خلاله التي اعتبرها تخوض في سيرته وعرضه وتشهيراً متعمداً به.

وكان خالد يوسف قد اتهم رانيا يوسف بأنها أكدت أنه هو الموجود في الفيديوهات الاباحية دون أن تثبت التقارير أو الطب الشرعي ما إذا كان هو الموجود فعلاً في الفيديوهات أم شخصاً آخر، وهو ما اعتبره خوضاً في سمعته وتعريضاً به.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الشيطان بيقلكم زعل جدا هههههههههههههههههههههههه
    يقول ادليهم على الحرام ، والواحد منهم يكتب هذا من فضل ربي ، والثانية اعلمها التشلح التزحلوقي الي تحطم فيه قلوب الجيش والشرطة والقضاة في المحاكم هههههههههههههههههههههههه وتقول : ان ينصركم الله فلا غالب لكم !!!! وكل هذا حتى يعملون نفسهم من أهل التقوى ههههههههههههههههههههههه ويخدعوا المغفلين ، فزعل الشيطان ويقول طلعوا ابالسة اكثر مني هههههههههههههههههههههه وأخيرا طلعوا انو الهز على وحدة ونص ههههههههههههههههههه فريضة إيمانية مباركة ههههههههههههههههههههه يقلك الشيطان راح يستقيل ويتحجب ويقعد في البيت هههههههههههههههههههههههه طلع مسكين مقارنة فيهم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *