خرجت السيدة المغربية وصال والتي تتهمها الفنانة دنيا بطمة بالترويج للدعارة مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك، عن صمتها،

وقالت وصال في تدوينات نشرتها عبر خاصية الستوري بحاسبها الشخصي على موقع الأنستغرام، متحدثة:” “السلام عليكم المهم هذا أول تصريح ليا من بعد هاد القضية ديالي مع محمد ترك.. فمن بعد ما تهجمو عليا الصحافة وصوروني فمبقا لاش نبقى مخبعة ومعندي لاش أصلا نتخبع..”.

وأضافت المتحدثة: “محمد الترك لا أعتبره أكثر من صديق ولي جمعني معاه علاقة عمل لا غير.. مكيهمنيش الهضرة لي كتقال بغيت نسالي هاد الموضوع فأقرب وقت ممكن”.


هذا وأكدت في نفس التدوينات أن كل التهم التي وجهت لها من طرف دنيا بطمة قد سقطت حيث قالت:”راه عارفة مزيان أنه مكاينة لا خيانة لا سرقة.. والأدلة كانو كلهم قدام نائب وكيل الملك.. القانون لا يحمي المغفلين.”

هذا ووجهت المتحدثة رسالة خاصة للفنانة دنيا بطمة عبر نفس التدوينات حيث توعدت بمتابعتها قضائيا وقالت:” رسالة إلى دنيا أنا ماشي من المستوى لي نجلس نتعاير فالإنستغرام.. التشهير والتهديد لي درتي مهنسكتش عليه.. تمنيت كون سمعتي الحقيقة ونطق المحكمة وسكتي.”

يأتي ذلك بعد قرار المحكمة الابتدائية بمدينة مراكش يوم الأربعاء تبرأتها مع محمد الترك من تهمة الخيانة التي كانت دنيا بطمة قد رفعتها ضد زوجها.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. حرب الشطاحات ههههههه
    يلا بلكي وصال تسجن الفقمة و نخلص من
    هالقرف كله !
    العالم بحروب و تهديدات بقنابل قاتلة و مجاعات
    وفقر و أمراض و الأهم ما يجري بفلسطين
    و المواقع شغلهم و عملهم حرب الشطاحات
    و أزمة شيرين !

  2. ما لا تعرف ربما المسماة دنيا بطمة ان الشرطة لا تعتبر الواقعة خيانة زوجية الا اذا تم مداهمة الطرفين في شقة و في حال تلبس بمعنى بالمفتشر في الفراش ! و هذا ما لم تجده الشرطة .. لا توجد حالة تلبس بممارسة خيانة فعلية و تم إطلاق سراحهما !
    الممثلة ” ن. و” ظل زوجها المقيم بأمريكا لسنة كاملة يتابعها بفعل الخيانة مع مخرج سينمائي و في الاخير تمت تبرئتها طالما لا يوجد حالة تليس بممارسة خيانة حتى و لو اقفل عليهما باب المنزل !
    هذا بالنسبة للقانون و فصوله و بنوده !

  3. ههههه مراكش كلها أكبر وكر للدعارة ،يعني الشرطه حاتجبها منين و لا منين……!!!! السياحه الجنسيه مرخص لها عادي, روحي إلعبي غيرها يا فقمه قبل ما دور عليك الدائره يا طاهره.

    1. سابين الجزائرية .. و شرطتكم لماذا لحد اليوم تاركة ثمانية آلاف 8000 دار دعارة في العاصمة الجزائرية تشتغل برخصة قانونية و بيوت فيلاج اللفت بسيدي بلعباس و الجلفة و وهران و باقي انحاء الجزائر ؟ مش عيب ترخصون لها و يكتب على أبوابها ” بيت شريف” لحد الآن انتم الوحيدين في العالم العربي من يرخص لهذه الحرفة و يعطيها رخصة قانونية..و الشيخ الجزائري شمس الدين تحدث عن ذلك و استنكر على الجزائر الترخيص لبيوت الدعارة في الجزائر .. هذه الارقام المهولة و بدون سياحة اما اذا كانت عندكم سياحة الله أعلم ماذا سوف يحدث !!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *