أثارت الفنانة القديرة “حنان سليمان” التساؤلات حول ديانتها الحقيقية بعد نشرها بوست مثير للجدل عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” بمناسبة حلول شهر رمضان الماضي.

وكتبت حنان سليمان بهذا المنشور قائلة: “ايوة انا المسيحية اللى مستنية رمضان بفارغ الصبر، ايوة انا المسيحية اللى مستنية الزينة بتاعة رمضان، ايوة انا المسيحية اللى مستية الناس يتجمعوا علشان يفطروا.. ايوة انا المسيحية اللى مستنية المسلسلات بتاعت رمضان، أيوة انا المسيحية اللى بيفضل ولادها يسالوها رمضان امتة.. ايوة انا المسيحية اللى شايفة ان مفيش حاجة اسمها مسيحى و مسلم غير كعبادة،

وتابعت حنان:” ايوة انا المسيحية اللى بتعشق صحابها المسلمين، ايوة انا المسيحية اللى شايفة ان مفيش حاجة تنفع تفرق بنا، ايوة انا المسيحية اللى دينى بيقولى كده.. ﻷن الله محبة، كل سنة واحنا طيبين وبخير وصحة وسعادة ورمضان كريم علينا كلنا اعادة الله علينا وعلى مصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركة”.

وأثار البوست جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي من متابعيها الذين تساءلوا عن ديانة الفنانة القديرة حنان سليمان، لتحسم الأخيرة الجدل وتضيف تعديل له في مؤخرة كلامها جملة ..”انا مسلمة بس حبيت البوست”.

كما قال أحد المتابعين في التعليقات علي المنشور: “أنا بعشقك كفنانة وأول مرة أعرف أنك مسيحية، عموما عشقتك أكتر كإنسانة جميلة وكل عام وأنتي بخير وسعادة وتحيا مصر 10 مرات”.. لترد حنان سليمان حاسمة الأمر: “أنا مسلمة”.

نرشح لك: بعد سنوات من رحيله.. جواز سفر نور الشريف يكشف مفاجأت عن ديانته وإسمه الحقيقي! (شاهد)

يُذكر أن حنان سليمان تألقت بموسم رمضان 2021 الماضي، من خلال “مسلسل المداح” الذي  دارت أحداثه حول الروحانيات والابتهالات والأناشيد والموشحات الدينية وجلسات الذكر والمديح وغيرها وقدمت حنان دور والدة حمادة هلال.

مسلسل المداح” من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

كما تستعد الفنانة حنان سليمان للمشاركة في “فيلم الكاهن” الذي ينتمي لنوعية أفلام الأكشن والإثارة، ويشاركها في بطولته محمود حميدة وجمال سليمان وحسين فهمي وإياد نصار وفتحي عبدالوهاب ودرة، وغيرهم، سيناريو وحوار محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن، ومن المنتظر طرحه قريبًا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام نورت

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك “نورت

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. طيب من كتبت هذا البوست حبا في الاسلام وشهر رمضان شنو يمنعها ان تصير مسلمة رسمي ويكون لها ثواب كامل ان أمنت واستقامت ؟؟؟
    وفي المرة تخلص من الأغلال والتكاليف الصعبة في الديانات الأخرى ، ومن تلك التكاليف انه اذا إمرة بالخطأ لمست عضو رجالي هههههههههههه تقطع يدها بلا رحمة ؟؟؟!!! وهذا هو النص :

    _ قطع يد المرأة : ” إذا تَخَاصَمَ رَجُلانِ رَجُلٌ وَأَخُوهُ وَتَقَدَّمَتِ امْرَأَةُ أَحَدِهِمَا لِتُخَلِّصَ رَجُلهَا مِنْ يَدِ ضَارِبِهِ وَمَدَّتْ يَدَهَا وَأَمْسَكَتْ بِعَوْرَتِهِ فَاقْطَعْ يَدَهَا وَلا تُشْفِقْ عَيْنُكَ “. [ تثنية 25 : 11 _ 12 ]
    بينما وضع الخطأ والنسيان على اهل امة الاسلام او ما اكرهوا عليه ، الاسلام هو مثل النصرانية من لدن اله واحد كما تقول صاحبة البوست وهذا صحيح ، لكن من رحمة الله جعل فيه مميزات ورخص وتحديثات وتطويرات لابد منها ، مثل السيارة الفولفو التي موديلها 1950 والسيارة الفولفو التي موديلها 2021 ، يا سلام على الحداثة والتطور ، اما الجمود على القديم بوجود الحديث لا ينفع بل متعب ومكلف بانزين وضرائب وتصليحات اكثر من الجديد اضافة الى التعب والبهذلة ، فمن رحمة الله جعل في سننه التجديد والتغير والتحديث ، حتى في الاسلام فتح باب الاجتهاد .

  2. كنت اقراء في كتاب بحار الانوار تعجبت في سر العلاقة بين ال البيت والفرس !! وقراءت
    شيءا غريبا.. سلمان الفارسي يرى ساق وراءس فاطمة!!! عجبي !!! ما معنى هذا ؟ وما المغزى من ذكر سلمان هذا الحديث ؟ بانه راءى ساق وراءس فاطمة؟ ما الحكمة من ذالك؟ هل يقوي الايمان؟ لا اظن؟ هل يُدخل قاريء الحيث للجنة؟ لا اظن ؟ هل الحديث للعبادة؟
    قال سلمان الفارسي : فهرولت إلى منزل فاطمة عليها السلام بنت محمد صلى الله عليه واله ، فإذا هي جالسة وعليها قطعة عباء إذا خمرت رأسها انجلى ساقها وإذا غطت ساقها انكشف رأسها ، فلما نظرت إلي اعتجرت ثم قالت : يا سلمان جفوتني بعد وفاة أبي صلى الله عليه واله قلت : حبيبتي أأجفاكم ؟ قالت : فمه اجلس واعقل ما أقول لك بحار الانوار : مجلد 43 / ص 61 – 7

  3. وهذا الحديث موثق علي ابن ابي طالب يطلب من رجل اجنبي( سلمان الفارسي) ان يذهب الى بيته لان زوجته مشتاقة اليه!!!! ??
    هل هذا معقول؟؟؟؟
    فلما ذهب سلمان مسرعا فوجد…. اسمعوا الحديث من كتب الشيعة !! لا اعرف المغزة من هذا الحديث؟

    https://youtu.be/tipowTgRuqQ

  4. اخرس يا كافر انها فاطمة صلوات الله عليها وعلى ابيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها ، سيدة نساء العالمين كما كانت مريم ام المسيح عليها السلام سيدة نساء عالم زمانها ، اما الرواية التي اوردت التي لم تفهمها لانك بهيمة وغبي ملعون ، فان القطيفة توضع فوق الحجاب للدفيء وليس الغرض منها التحجب المفروض فلا حرج شرعي ان تزحزت عن الرأس او الساق ، فاصلا ليست هي من الحجاب انما شيء زائد عنه ايها البهيم الملعون هههههههههههه باركني ، لأزيد في لعنك حبتين هههههههههه واحكي للمحترمين عن الراهب الزاهد سلمان المحمدي ( من فارس) رضوان الله عليه فهو كان من غير اهل الريبة من الرجال بسبب عمره وانه كان يحمل نسب اهل البيت لقول رسول الله صلى الله عليه واله : سلمان منا ال البيت !!!! على الرغم من انه كان مسيحي يوم اسلم ، وتنقل ما بين المجوسية واليهودية حتى تعرف على رهبان يقال انهم تلاميذ او تلاميذ أوصياء السيد المسيح وحواريه ….. فأصبح مسيحيا يعيش في دير يقال انه في تركيا اليوم وعاش دهورا بينهم ( دهورا وليس دهرا) !!! فهو يوم اسلم بين يدي رسول الله صلى الله عليه واله كان عمره مئتي سنة او اكثر !!!!! وقبل ان يموت اخر راهب كان معه ، سأل سلمان راهب الدير : ماذا تأمرني ان افعل اذا انت مت ؟؟ فقال له عليك بيثرب فقد اقترب زمن خروج نبي فيها بشر به المسيح عيسى عليه السلام ، وفعلا حزم سلمان رضوان الله عليه أمتعته الزهيدة وانطلق الى يثرب ( المدينة المنورة لاحقا) وفي الطريق ….. اكمل لكم لاحقا ايها القراء الأعزاء ، فقد حان وقت لعني هههههههههههه للملعون مطروق وكل من نصب عدواة وحرياً لله ورسوله وال بيته ، وهي عادة أمارسها قبل ان انام وعندما اصحى ، وبعدها اكمل لكم قصة سلمان المحمدي رضوان الله عليه. الى ذلك الحين لعنة الله عليك وليباركني الرب ، قولوا امييين.

  5. هاهاها كيف يقول علي ابن ابي طالب لشخص اجنبي زوجتي مشتاقتٌ اليك ؟ هذا ما موجود في كتبكم انتم!!

    اما عن تزحزحت وانها للدفء ؟؟؟ يا ابن المستمتع بها كتبكم تقول ” ا قطعة عباء إذا خمرت رأسها انجلى ساقها وإذا غطت ساقها انكشف رأسها!!!!!
    مهو طبيعي امثالكم لا يفكر فقط في النُكاح والجهة السفلى انتم ابناء ابليس من زمانكم.

  6. بصراحة كلنا اقراء الحديث اتعجب !!!! وهنا ليست نيتي الطعن بقدر ما المغزى من الحديث ؟ علي يقول لسلمان زوجتي مشتاقتا اليك. وهذا نص الحديث
    عن عاصم، عن عبد الله بن سلمان الفارسي، عن أبيه قال: خرجت من منزلي يوما بعد وفاة رسول الله صلى الله عليه وآله بعشرة أيام فلقيني علي بن أبي طالب فقال عليه السلام: يا سلمان ائت منزل فاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه وآله فإنها إليك مشتاقة تريد أن تتحفك بتحفة قد أتحفت بها من الجنة…

    ومن هنا يقول الحديث انه راءى ساقها وراءسها ويقول لها حبيبتي!!!! الله !!!!!!

    نقراء الحديث من كتبكم.
    قال سلمان: فهرولت إلى منزل فاطمة بنت محمد صلى الله عليه وآله فإذا هي جالسة وعليها قطعة عباء إذا خمرت رأسها انجلى ساقها، وإذا غطت ساقها انكشفت رأسها، فلما نظرت إلي اعتجرت ثم قالت: يا سلمان جفوتني بعد وفات أبي صلى الله عليه وآله، قلت: حبيبتي لم أجفكم، قالت: فمه، اجلس واعقل ما أقول لك.

  7. ههههههههههههه انه عمها بنص رباني نبوي مستثنى وحالة خاصة لقول رسول الله صلى الله عليه واله الذي لا ينطق عن الهوى و بأمر من الله سلمان منا ال البيت !!! وهل هناك ما يمنع بنت الأخ الهرم ان تشتاق لعمها ويشتاق لها ؟؟؟ شكلك نوكاح المحارم في عائلتك قد اخذ منك كل مأخذ هههههههههههههه اما انك فعلا ملعون مختوم على قلبك من كثرة اللعن عليك هههههههههههههههه ولا تفقه رجل عمره اكثر من مئتي سنة ( كما تشير بعض الروايات وروايات اخرى تقول وصل عمره لأكثر من ٣٥٠ سنة عندما مات!!) انا اعرف ليش حاقد على سلمان الفارسي وهو كان راهب مسيحي يوم اسلم بقصة اعجازية مذهلة ، بعد ان وجد في وصايا السيد المسيح بشارته برسول الله صلى الله عليه واله ، وصفته في الإنجيل الذي تخفون !! او تحورون البشارة فيه !!! فيقال ان سلمان كان عنده ثلاث علامات تخص الرسول صلى الله عليه واله عند وصوله للمدينة بعدما تم اختطافه وبيعه كعبد ليهودي !! اول تلك العلامات ان النبي الذي بشر به المسيح عليه السلام ، لا يأكل من الصدقة ويقبل الهدية وبين كتفيه خاتم النبوة !! وفي احد الأيام سمع يهودي وهو في بستان يعمل فيها ان نبي الأميين وصل يثرب ، فرضوان الله سقط او كاد ان يسقط من فوق النخلة فرحا !! فاخذ شيء من التمر وذهب لرسول الله صلى الله عليه واله وقال له : انت غريب مثلي وهذه صدقة لك ولاصحابك !! فرسول الله رفض ان يأكل منها ، بينما امر أصحابه ان يأكلوا هم فقط ، ثم عاد سلمان بتمر اخر وقال لرسول صلى الله عليه واله : هذه هدية ، عندها اكل رسول الله صلوات الله عليه واله، ففرح سلمان وبقى يدور حول رسول الله ليرى خاتم النبوة بين كتفيه ، فعرف الرسول عليه واله أفضل الصلاة عما يبحث سلمان الفارسي رضوان الله عليه ، فارخى رداءه لكي يرى سلمان خاتم النبوة ( شامة) بين كتفيه ، وحينها وقع سلمان يقبل يد رسول الله عليه واله أفضل الصلاة واللعنة على اعدائهم وانت منهم، اما قصة إطلاق سلمان من استعباد اليهودي وهي إعجازية ومعجزة ربانية على يد رسول الله صلى الله عليه واله سأذكرها للمحترمين عندما يأتي وقت لعنك من جديد ليلا ، فبارك لاعنيك ههههههههههه لانك تستحق اللعن ويستحق من يلعنك الأجر والثواب بل التطويب بالقداسة هههههههههههههه لعنك الله لعنا وبيلا.

  8. عم ايه ونيليت ايه!!!! زوجها في الخارج عربي يقول لرجل غريب فارسي اذهب الى زوجتي في مشتاقة اليك!!!! وهو في الخارج يقول لرجل غريب اذهب الى زوجتي مشتاقة اليك!!!

    قال عمها قال!! وهو يذهب الى بيتها فيكشف المستور فخاد وشعر !!! وقال لها يا حبيبتي!!!
    اليس هذه اشياء تُفعل قبل النُكاح؟
    اليس هذه سنتكم ؟ انت من تقول !!! النكاح والافخاذ والشعر والرقبة والشفتان .. وهذا الغزل الذي تقوله؟ ومفاخذة الرضع والمتعة لمدة ساعة … اليس هذا كلامك؟؟ الم تقل النُكاح سنه نبينا ؟؟؟
    طيب لماذا انت منزعج الان عندما تنكشف السيقان ويبين الراءس ؟ ام عندما تاتي الى اهل البيت نزل عليك العفة والستر؟ مهو ذاب الثلج وبان المرج يا امة المتاع والنُكاح????. جاء على بالي شيخ سني يصف الجنة. فخاذ نهود !! وها سلمان الفارسي رايء الجنة قبل ان يموت !!! ??

  9. هههههههههههه قول عم لابنة أخيه يا حبيبتي هههههههههه هذه خطرة ومريبة في عائلتك التي ربما تعمل بنوكاح المحارم ههههههههههههههههههه اما عندنا وعند راهب مسيحي قضى كل مسيحيته وترهبه دون زوجة وشهوة فيكون وفق التعبير القراني (من غير ذي الاربة من الرجال) المسموح لهم شرعا في الدخول على المؤمنات ، و ثم بعد إسلامه يتحول الى صديق طاهر فاكيد لا والف لا ، لا يوجد في ذلك ما يريب دون شك ، وامير المؤمنين زوج البتول فاطمة عليهما السلام عندما يرسل سلمان لبيته اعلم بحدود شرع الله ، والا يا ملعون تدعي انك اعلم ؟؟ههههههههههههههههه يلعنك الله بلعنتي عليك وليباركني الرب كلما لعنتك .
    اللهم امييين

  10. حنان سليمان اخوها محمد علي سليمان والد المطربة انغام
    هي خانها التعبير
    الحمد لله علي نعمة الاسلام وكفي بها نعمة
    الله ربي والاسلام ديني ومحمد سيد الخلق اجمعين نبيي ورسولي

  11. على فكرة علي قد ضلمه محمد قل لماذا ؟
    محمد شرع لنفسه ان ينكح اي امراءة ان وهبت نفسها له !! ولكن حرم علي ان ينكح امراءة اخرى غير فاطمة يعني علي حُرم بان يطبق شرع محمد في القران ولكن محمد كسر حتى تشريعه وهو مثنى وثلاث ورباع.. نرى محمد تزوج اكثر من 11 امراءة وكان له ملك اليمين ولكن علي لم يستطع ان ينكح غير فاطمة وعندما فكر ان يخطب ابنت ابي جهل (ابن الحكم) منعه محمد ليس هذا فقط بل حُرم ايضا من نكاح ملك اليمين ???. علي مُنع من شرع ربه وحتى الخلافة اخذت منه??. ولكن عندما راي ابا بكر ان لعمر نساء يتمتع بهن ومحمد ينكح كل امراءة تهب لها نفسها وهو ينكح فشاهد علي قتل خطية علي لاعطيه جارية حتى هذه منعت عنه???
    والدليل
    المصنف لعبد الرزاق – ج 7 – 11945 – 1405 —
    ١٣٢٧١ – عبد الرزاق عن ابن عيينة عن عمرو بن دينار عن أبي جعفر قال : أعطى أبو بكر عليّاً جارية ، فدخلت أم أيمن على فاطمة فرأت فيها شيئاً كرهته ، فقالت فقالت ما لك ؟ فلم تخبرها، فقالت ما لك؟ فو والله ما كان ابوك يكتمني شيءا. فقالت جارية اعطوها لابا حسن، فخرجت ام ايمن فنادت على باب البيت الذي فيه علي باعلى صوتها اما رسول الله يُحفظ باهله، فقال ما هذا الصوت؟ فقالوا ام ايمن تقول انا رسول الله يُحفظ في اهله ؟ وقال علي وما ذاك؟ قالت جارية بِعثت اليك فقال علي الجارية لفاطمة ??? علي خاف وكذب ??

    نرى رجال يشاهدون افخاذ وسيقان وشعر وشفاه حارة وغزل ب فاطمة يا حبيبتي ولكن علي ؟؟ يا عيني على علي
    بالله عليك كيف يمنع علي من شرع ربه؟
    اراءيت كيف كان يصنعون الدين على هواهم؟؟ قال نبي قال !??

  12. ههههههههههههه
    راح ينجن هههههههههههههه
    بعد ذكري لقصة.اسلام راهب مسيحي وهو سلمان الفارسي رضوان الله عليه ، فحاز باسلامه فخرا ما حصل عليه احد لا من العرب ولا من العجم ، وهو ان يجعل بأمر من الله وتوصية من رسول الله صلى الله عليه واله احد ال بيت النبوة الذين يقدسهم المسلمين اجمع ، بل سلمان نفسه لكونه راهب في دير للنصارى في منطقة نصيبين كان مقدسا عند المسيحين انفسهم ، ثم يعطيهم بومبة هههههههههههههه ويقول لهم ان رسول الله صلى الله عليه واله هو الذي بشر به المسيح عليه السلام واسمه موجود في الإنجيل ، فيتبعه !!!
    انه امر مذهل !!! يعني اشبه شيء بل هو اكبر من ان يتحول البابا تبعهم اليوم الى الاسلام !!!
    فقد كانت صفعة من الراهب المسيحي سلمان الفارسي رضوان الله عليه لم يفيقوا منها حتى الان ولن يفيقوا ههههههههههههه وسيبقى الملعون مطروق ينبح ولا يعرف ماذا يقول او كيف يلوك غائطه بفمه ههههههههههه وهو يرى ان راهب مسيحي يسلم فيكون من ال بيت النبوة عليهم السلام كما قال رسول الله صلى الله عليه واله : سلمان منا ال البيت !!!! وكفى بها مكرمة ومميزات تجعله واحد منهم يدخل بيوتهم ويجتمع لهم الا ان المطروق الملعون فقد عقله هههههههههههه لان إسلام راهب مسيحي بهذا الشكل يفضح كفرهم وكتمانهم للحق ، ههههههههههههه تزعل او لا ههههههههههههه انطح رأسك بالحائط ههههههههههههه فالحق حق واللعنة على من لا يتبعه ، لعنتك ما يكفي لتطويبي بالقداسة التامة هههههههههههه اعود لاحقا للعنك من جديد .

  13. ?? الي راح يجن انت مش انا !! انا اخر همي واحد يعتنق الاسلام او البوذية او حتى يعبد حجر حتى … انا مع حرية الاعتقاد يا ابن المتعة فلنقل جدلا سلمان الفرسي كان راهبا وهذا كذب وكان يبحث عن شخص لديه وشمة النبوءة ? تصدقون كل الخزع بلات !! هل يوجد شيء اسمه ختم التبؤءة ؟ اشعياء النبي لم يكن لديه هذا الختم ولا ناثان النبي ولا حزقيال النبي ولا يوجد نبي لديه هذا الختم .. اتعرف اين وجت الختم ؟ على الابقار فقط ??قال ختم النبوءة قال!!!
    انت تريد ان تغير دفة الحديث فهذا ونكاح وشعر وسيقان وشفاه وحبيبتي وقول علي لسليمان زوجتي مشتاقة اليك.
    يلا فلنفرض سلمان كان راهبا واسلم .. شفت الراهب سلمان كيف تمنع برجلين وشفاه فاطمة؟
    لا يجب ان تنزعج وتغضب لاني اتحدث معك بالاشياء التي تعجبك !! انت كل مرة تتكلم عن النكاح والثديين والسيقان والشفاه الحمراء .. ولكن لا اتفهم انزعاجك الان؟؟

    لا تحاول الهروب كيف محمد لم يقبل ان علي ينكح امراءة اخرى ؟ اليس هذا شرع ربكم؟ لماذا عندما خطب علي ابنة أبي جهل. (جويرية بنت أبي جهل)..
    نرو محمد غضب من ذلك وقال إنها فاطمة بضعة مني، وإني أخشى أن تفتنوها،..
    طيب يا رسول الله لماذا اذا شرعت للرجل ان ينكح اربعة وانت نكحت اكثر من 11 عدا ملك اليمين وعلي يا عيني على علي. هل تتصور بان ابا بكر وعلي وعاءشة ظلموا عليا؟؟ كل الذي ظلم علي هو محمد اولا وكسره حتى لوصية ربه … اين نُكاحك يا علي؟؟ والراهب حسب كلام ابن المتعة راءى سيقان زوجتك وشعرها !!!

  14. هههههههههههههه
    بعد سلمان الراهب المسيحي رضوان الله عليه الذي تحول لان يكون من ال بيت النبوة ناتي لسيدتنا المسيحية الأخرى ماريا القبطية رضوان الله عليها ام إبراهيم ابن النبي صلوات الله عليه واله ، حتى يستمر الملعون مطروق ابن الذين قالوا اتخذ الله ولدا تعالى عما يصفون ينجن ويقطع هدومه ويلوك غائطه بفمه ويحثو التراب على رأسه كأي مجنون مخبل ولابس عباية امه ههههههههههههههه ، كفار يا عمي بلا عقل ههههههههههه قالوا جعل من الملائكة اناثا خيبهم الله ، وعملوا جميع الانبياء مثل داود ونوح ولوط ويعقوب وإسحاق زناة وكذبة ومخادعين ويفعلون زنى المحارم مع بناتهم ويشربون الخمر وحاشاهم من اصفياء انبياء معصومين وسلام الله عليهم ابدا ، لكن اكتشفت ان اتهام كفرة اهل الكتاب للأنبياء عليهم السلام بذلك هو لأجل ان يبيحوا لأنفسهم الزنى وكل الموبقات وبعدين يروحون للقسيس ههههههههههههه يقعدون على الكرسي ويقول لهم مغفورة لكم خطاياكم ههههههههههههههه يعني ما يصير يغفر لهم وهم واقفين الا يكونوا قاعدين ؟؟ هههههههههههه عجايب، اما القول انه الامام علي عليه السلام اراد ان يتزوج من امرأة ثانية عندما كانت سيدتي الزهراء على قيد الحياة فهذه اكاذيب كشيعة نعرف انها روايات مدسوسة من اعداء علي عليه السلام ، فامراتان فقط لم ولم يكن لهن ضرائر ابدا !! وهي فاطمة وأمها خديجة عليهن أفضل الصلاة والسلام !! لانهن سيدات النساء وعزف رسول الله صلى الله عليه واله ان يتزوج على خديجة عليها السلام وهكذا فعل الامام علي مع ابنتها عليهما السلام …..
    بما اني لعنتك وما زلت العنك وجعلتك تجن هههههههههههه فلن أنساك وراح اخليك تشلح الهدوم بالكامل ههههههههههههه حتى عباية أمك تقطعها هههههههههههه واحتمال أمك كانت تلبس مايوه او برنس هههههههههههه فأنتم لا تعرفون شنو عباية او قطيفة توضع فوق الحجاب كانت تضعها سيدتنا الزهراء سلام الله عليها صاحبة اغلظ حجاب عرف !! وكان المسلمين يقولون ان مشيتها لا تخرم مشية ابيها !! يعني بمئة مليار رجل صلوات الله عليها وعلى ابيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها ، فيأتي شاذ ههههههههههه بطة يلوك بفمه ما يخرج من دبره ليتكلم عليها ؟؟؟!! لعنة الله عليك ابدا وليباركني الرب بلعنك يا تبع نوكاح المحارم ههههههههههههههه مو تنسى مايوه أمك تدخل فيه ان لم تجد عباية هههههههههههههه لعنة الله عليك فبارك لاعنيك.

  15. مارية القبطية، من زوجات النبي صلى الله عليه وآله وسلم وكانت جارية مسيحية أهداها المقوقس ملك الإسكندرية في مصر إلى النبي صلى الله عليه وآله وسلم أحبّها النبي وأنجبت له إبراهيم، فهي الوحيدة من بين زوجات الرسول (بعد خديجة) التي أنجبت له ولداً. بقيت إلى خمس سنين بعد وفاة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، فتوفيت ودفنت في البقيع.
    هكذا نساء مسيحيات يشرحون الصدر فعلا هههههههههههه وينجبن اجمل الأطفال كإبراهيم ابن النبي صلى الله عليه واله ، فكان ليس فقط جميلا انما يدخل القلوب بلا استأذان وسلام الله عليه لم يعش اكثر من سنتين ومات وبكاه رسول الله صلى الله عليه واله وحزن عليه وقال له مخاطبا : يا إبراهيم ان العين عليك لتدمع والقلب ليحزن …..
    فهناك مسيحيات ينجبن اجمل الأطفال وخير الرجال وما زلن وبعضهم تحول للإسلام !! الله يكثرهن ويعقم من هن هههههههههههههه على شاكلة الولية ام مطروق ههههههههههههههه نوكاحها مهبهب هههههههههههههه لو ولدت عجلا لكان عنده عقلا يفكر احسن او هههههههههههههه اكبر من عقل ابنها المأبون هههههههههههههه يلعنه ويلعن نوكاح امه لا يوجد هكذا بهيمة هههههههههههههههه لعنه الله وليباركني الرب على قولتهم .

  16. هل يجوز سلمان الفارسي الراهب كما تدعي يقول شاهت سيقان وشعر فطومة؟ وكما تقول ان فطومة مثل بنت بنت ابنه؟؟
    ?
    لك فكر ؟ انت كل حياتك نكاح جءت بنكاح المتعة ودينك كله ونبيك وعصابته قصدي صحابته كان يتمتعون بالنساء لمدة ساعة مقابل ثوب وبلح !! كيف تفوتك هذه ؟ الم تفهم نية سلمان الفارسي الذي ذهب راكضا الى بيت فطومة عندما سمع من زوجها ان زوجته مشتاقتا اليه؟؟ وبعدها قال دخلت ووجت سيقان وشعر !! افهم وانت اهل المفهومية يا امة النكاح ومفاخدة الرضع !!
    هل هل فهمت ؟ هل عقلت ماذا حصل بعد ان رايء سلمان الراهب سيقان فطومة؟لاقرب لك الصورة قليلا عسى ولعلى افهم وان اعرف انك تفهما وهي طايرة ??…

    الا تظن ان اللانرنالين ارتفع وارتفع معه السكر والضغط وبدء القلب ينبض وبدءات الاعضاء السفلة تتحرك ؟؟
    ها ؟؟ ها ؟؟ افتهمت ؟؟ يلا؟؟ اكيد انت مو غشيم ???.
    طبعا كما قلت هذه ليست اخلاقي ولكن اعرف انك تحب هكذا اشياء !!

  17. من اللعنات التي استعملها ومجربة لاعداء الله وأوصيكم بها ايها المؤمنون عندما تشوفون احد ما يؤذي رسول الله صلى الله عليه واله مايلي:

    اَللّـهُمَّ اشْغَلْهُ بِفَقْر لا تَجْبُرُهُ، وَبِبَلاء لا تَسْتُرُهُ، وَبِفاقَة لا تَسُدّها، وَبِسُقْم لا تُعافيهِ، وَذُلٍّ لا تُعِزُّهُ، وَبِمَسْكَنَة لا تَجْبُرُها، اَللّـهُمَّ اضْرِبْ بِالذُّلِّ نَصْبَ عَيْنَيْهِ، وَاَدْخِلْ عَلَيْهِ الْفَقْرَ فِي مَنْزِلِهِ، وَالْعِلَّةَ وَالسُّقْمَ فِي بَدَنِهِ، حَتّى تَشْغَلَهُ بِشُغْل شاغِل لا فَراغَ لَهُ، وَاَنْسِهِ ( ذكر نبينا واله بسوء ) كَما اَنْسَيْتَهُ ذِكْرَكَ، وَخُذْ بِسَمْعِهِ وَبَصَرِهِ وَلِسانِهِ وَيَدِهِ وَرِجْلِهِ وَقَلْبِهِ وَجَميعِ جَوارِحِهِ، وَاَدْخِلْ عَلَيْهِ فِي جَميعِ ذلِكَ الْسُّقْمَ وَلا تَشْفِهِ حَتّى تَجْعَلَ ذلِكَ لَهُ شُغْلاً شاغِلاً بِهِ …..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *