>

عبرت الفنانة المصرية صابرين عن فخرها بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عقب تصريحاته الاخيرة حول أزمة سد النهضة مع اثيوبيا.

ونشرت صابرين صورة لابرز النقاط من تصريح السيسي وعلقت كاتبة: “رئيسي وافتخر عبد الفتاح السيسي ربنا يحميك كلنا الجيش المصري رجال ونساء وشباب واطفال تحيا مصر”.

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قال، يوم الثلاثاء، إن مصر حريصة على التعامل مع أزمة سد النهضة من خلال التفاوض وليس الخيار العسكري وأوضح ان بلاده تدعم اثيوبيا في مشاريعها التنموية، مشددا على أن ذلك الدعم لن يكون على حساب نصيب مصر من مياه النيل.

واضاف السيسي أنه “لا داعي لتهديد الرأي العام في مصر بعمل عسكري. نحن نتفاوض لنستفيد جميعا، ولا يقع ضرر علينا”.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لا يستطيع أن يضرب السد و الا أكل علقة عالمية ساخنة من الي هي،، دول كثيرة مستثمرة في بناء السد كالصين و فرنسا و إيطاليا و قطر و تركيا و ورود اسم مستثمر سعودي يسمى محمد العامودي مساهم كذلك في هذا المشروع بالإضافة إلى مساهمة البنك الدولي كذلك دون إغفال أن هناك أنباء عن الدور الخفي لإسرائيل في بناء السد رغم نفي إسرائيل لذلك، في نظركم إثيوبيا من أين لها كل هذه المليارات الضخمة لانشاء سد كبير بهذا الحجم؟ هل يستطيع السيسي مواجهة كل هذه الدول ؟! هو دخول الحمام مثل خروجه،، كفاية اوانطة يا بلحة !

  2. اصلا تصريحات السيسي لا تستدعي اي فخر ولا بتاع لانه ترجمتها الحرفية في لغة السياسة : احنا اكلنا علقة وبالجزم يا جدعان هههههههههههههههههه وما قادرين نعمل حاجة ههههههههههههههههههه مادام الوطواط الصيني ابو نعسة شقلوبي جنان ههههههههههههههههه هو الي باني السد ودافع دم قلبه هههههههههههههههه وامريكا والغرب وإسرائيل جدا سعيدين بهذا الشيء ، فتصريح السيسي معناه يريد يقول لكم بالبلدي اشربوا عرق سوس بدل الميا و اتنيلوا وخلاص ههههههههههههههه وغير مستبعد انه أعطى موافقته على السد من زمان هههههههههههههههههه

  3. للاسف الوضع صار معقد فعلا
    اثيوبيا احتاجت ل 5 مليارات مليار جمعته من الشعب ومليارين ونصف من الصين للاستثمار في الكهرباء وغيرها وشركات ايطاليه والمانيه وكذلك دخلت امريكا لتنافس عدوها الصين
    الوضع معقد اثيوبيا استغلت الخلاف في مصر لتحقيق اهدافها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *