>

قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية اليوم الإثنين بتعديل حكم حبس الفنانة المصرية ” سما المصرى ” 3 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه إلى الحبس سنتين وبقاء قيمة الغرامة 300 ألف جنيه كما هي .

وذلك على خلفية إتهامها بالتحريض على الفسق والفجور من خلال حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي بنشر صورا ومقاطع مرئية مصورة لها خادشة للحياء العام .

وانهارت سما المصري فور سماعها للحكم ودخلت في نوبة من البكاء الشديد داخل قفص الإتهام وقالت صارخة : ” حياتى اتدمرت حرام عليكم .. والله مظلومة ..إنتوا بتعملوا فيا كده ليه ” .. ثم تعرضت لحالة من الإغماء .

فيما قامت قوات الأمن بنقل المتهمة إلى عربة الترحيلات لإرسالها إلى محبسها بسجن النساء .

وخرج ” أشرف ناجي ” محامي سما المصري بتصريحات له أعلن من خلالها عن إنه سيتقدم بطعن أمام محكمة النقض على الحكم الصادر بحبس موكلته لمدة سنتين بقضية التحريض على الدعارة .




شارك برأيك

تعليق واحد

  1. أولاً أنا ضد الفيديوهات التي كانت تنشُرها و مع حبسها هي و فتيات التوك توك المُتعريات و لكن هل هذا يحل مشاكل مصر ؟! الفساد يجب أن يُعالج من مصدره و مصدره ليس فيديو أو رقص و ما شابه ، يجب البدأ برأس الهرم و التدرج لأسفله . مثلاً لو أخذنا قضية الفيرمونت كمثال سنرى أن أبناء السادة و النخبة فروا خارج البلد تاركين الحُثالة إبنة المُمثلة ككبش فداء ، دائماً هُناك كبش فداء يُنهي القضية و يُلهي الشعب و يبقى الفساد على ما هو عليه!
    الله المُستعان …..
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *