>

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للفنانين المصريين محمود الجندي وحنان شوقي، أثناء زيارتهما لمليشيات الحشد الشعبي في العراق، التي تواجه تنظيم “الدولة الاسلامية.”

https://www.youtube.com/watch?v=Hg9sFZvgAKI

يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي تسافر فيها الفنانة حنان شوقي مع وفد من الفنانين المصريين، للاحتفال مع “الحشد الشعبي” في الذكرى الأولى لتأسيسه، وقد تعرضت في المرة الأولى للعديد من الانتقادات.

وشكرت شوقي الحشد الشعبي على ما يقوم به، موجه رسالة لمن تطاول عليه، قائلة: “ارحمونا وقفوا بجانبنا.. مؤكدة القدرة على الفوز بهذه المعركة.” أما محمود الجندي الذي لبس زي “الحشد الشعبي”، فقد قال إن “شهداء العراق” هم “شهداء الأمة العربية” كلها، وأن الشعوب العربية هي التي ستطهر الارهاب مع الجيش، موجها تحياته للحشد الشعبي الذي أخذ على عاتقه محاربة تنظيم “داعش” على حد قوله.

وكان الجدل حول زيارة بعض الفنانين المصريين إلى العراق للمشاركة في فعاليات لقوات الحشد الشعبي قد انطلق على خلفية اتهام قوى إسلامية للحشد الشعبي بارتكاب ممارسات طائفية في العراق ضد السنة وتجاوزات كبيرة في مناطقهم.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الخبر خبيث كخبث الجزيره الحنزيره والعربيه العبريه…ليسمع الكل الشريف والغير شريف سنعيد دواعشكم عليكم الى الدول التي خرج منها وسيعود مهزوما مدحورا لينتقم منكم انفسكم اما الحشد الشعبي المقدس فان الله معه لانه يدافع عن الاسلام وبيضته الناصعه يدافع عن المساكين والايتام والنساء والاطفال والشيوخ…سيعود داعش الى الدول التي صدرته لنا مثلما حصل مع سوريا حيث كانوا يتدربون باللاذقيه وباموال سعوديه وقطريه وتركيا….وسيعود اليكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *