>

أثارت الناشطة السعودية، فوز العتيبي، الجدل بصورة جريئة نشرتها عبر حسابها على احد مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها بالبكيني على شاطىء البحر بين مجموعة من الخنازير البرية.

وقد أثارت الصورة استفزاز قسم كبير من المتابعين والناشطين السعوديين الذين وصفوا الصورة بـالجريئة والفاضجة، موجهين لها كلمات قاسية.

غير ان فوز العتيبي لم تتردد في الدفاع عن نفسها ومهاجمة منتقديها ووصفهم بـ “المرضى النفسيين” حيث كتبت في تغريدة: “مرضى نفسياً كل هالسب عشاني بس نزلت صوره عاديه بسنابي وانا اشوف المشاهدات طارت فجأة وكلهم مصورين الشاشة عشان بس يسبون”.

غير أن آخرون شككوا في الصورة وقالوا انها تعود للمثلة التركية بيررن سات وليست لفوز العتيبي، ولكنها قامت بنشرها نظرًا للشبه الكبير بينهما، متعمدة إثارة الجدل بشكل أو بآخر فقد كتبت احدى متابعاتها: “أولاً نزلي صورتك مو صوره ممثله تركيه ثانياً انتي عارفه كيف الناس راح تتجاوب خبز خبزتيه، يالرفلا اكليه”.

وكانت الناشطة السعودية فوز العتيبي، قد أثارت الجدل مؤخرًا، بعد نشرها لأول صورة تجمعها بزوجها، حيث أظهرت الصورة وجه زوجها، بعد أن كان قد طلب منها عدم الظهور في حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي .

وقالت العتيبي عبر حسابها في تويتر : “اول صوره انشرها تجمعني مع زوجي عشان اسكت الناس اللي تقول اخذك تسلية ومايبي يصورمعك كل التنمر اللي يجي عشاننا بس سعوديين ‏مقهورين ان المرأة السعودية صارت مصدر فخر وماعاد الرجل السعودي يخجل من وجه زوجته”.



شارك برأيك

تعليقان

  1. بصراحه الحق معكي محقوقه والناس غلطانين من راسهم لساسهم لانهم لو كانوا في قواهم العقليه والنفسيه ماكانوا اصلا عبروكي ولا قيموكي ولا علقوا على تصرفاتكي وبهذا ماكنا عرفنا اسمك ولا وجعنا رأسنا من رائحتك وخنازيرك العفنه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *