علق مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الإيراني شهاب مرتضى غفوري، والشهير بشهاب ”ملح إنستغرام“، على قرار إبعاده عن الكويت قبل نحو عامين على خلفية اتهامه بـ“التشبه بالنساء“ بعد قرار من المحكمة الدستورية الكويتية، اليوم الأربعاء، قضى بعدم دستورية المادة 198 من قانون الجزاء والتي تجرم ”التشبه بالجنس الآخر“.

ونشر شهاب في فيديو بثه عبر حسابه في ”سناب شات“ نص قرار إلغاء تجريم ”التشبه بالجنس الآخر، قائلا إنه ”يحترم قوانين الكويت، ورغم قرار إبعاده عنها، إلا أنه يحترم ذلك“.

وتابع في تفاصيل قضيته، التي تم تجريمه فيها بتهمة ”التشبه بالجنس الآخر“ في الكويت، أنه ”كان يقوم بنشر مقاطع يقلد فيها النساء إلا أن وزارة الداخلية أبلغته أن تقليده لهن يعتبر تشبها بالنساء“.

واستنكر شهاب ملح إنستغرام، اتهامه بذلك، مشددا على أنه كان يقوم بالتقليد لإضحاك الناس.

وأكد في معرض حديثه أنه ”لم يتشبه في أي يوم بالنساء، كما لم تسجل بحقه أي قضية شائنة في الكويت“، متابعا أن ”ملفه نظيف إلى اليوم، ولم يدخل السجن مطلقا“ وأضاف المشهور الإيراني ”أنا رجل، ما أتشبه بالنساء، أنا كنت أقلد فقط“.

وقال إنه تم إبعاده بسبب شكوى من إحدى المشهورات، ملمحا إلى ليلى الكندري، واتهموه بعدها بالتشبه بالنساء.

وختم شهاب ملح إنستغرام كلامه بالقول ”أنا سكت ما قلت شي، فأنا لما طلعت من الكويت، أنا كنت قاصرا كان عمري 17 سنة، ما كنت 18، ولا عمري كان علي قضية تشبه بالنساء، قال عني تشبه بالنساء بسبب أني أقلد الحريم بسناباتي، العمالقة كانوا يسوونها، طبعا قرار المحكمة الدستورية نحن نحترم القوانين ونحترم القرار بس ابي رايكم بالموضوع“.

وكانت الداخلية الكويتية أعلنت قبل نحو عامين عن ضبطها للمشهور الإيراني، بعد نشر عدة مقاطع مخالفة للآداب العامة، لافتة إلى رصدها ومتابعتها مقاطع فيديو تعود إليه وهو ”متشبه بالجنس الآخر ويقوم بتقليد مشاهير، وتصوير النساء بلباس وحركات خادشة للحياء“.

شارك برأيك

تعليقان

    1. الموضوع هذا لك فانت سبق وان قلت صحيح اسمك أنثوي أنوارا لكن انك ذكر بطة ؟؟ هههههههههههههههه فهذا موضوع مناسب جدا الك يا فرفورة تزحلوق هههههههههههههه وعليه ما عليك سجن انما براءة والان قادر ان تلبس بكيني او مايوه هههههههههههههههه فاما انك ولية وتكذبين من قلتي انك ذكر مدهون مضروب على قفاه ههههههههههههههه او انك فعلا ذكر بط لكن عندك ميول تزحلوقية ولهذا سميت نفسك انوار ههههههههههه وليس انور .
      اما اسم الحلوة ففعلا كانت حلوة ههههههههههههههه لا يمنع ان علقت شلة لندنيون نيابة عنها ههههههههههههه في بعض المرات اخر ايام الصيفية والمنع ههههههههههههههه فنحن ندخل الموقع بافكارنا وليس بعدتنا النوكاحية ههههههههه الي نتركها في البيت .
      وخلي بالك الان انا اعلق بهذا الاسم لكن بعد ساعة راح تشوفين نفس الاسم يعلق به شخص ثاني ، ههههههههههههههه يعني عامليها جمعية خيرية وما عاد هذا سرا للاسف بعدما احتفظنا به طويلا ههههههههههههه او استعباط لأمثالك البهايم المهوسات .
      ما يصدقون يشمون ريحة عراقي شيعي هههههههههههههه جميع العوانس والبط يشلحون هههههههههههههه بالدور يا ولية بالدور هههههههههههه وامسكي مكانك بالطابور ههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *