دخلت الفنانة المعتزلة ” ميار الببلاوي ” في نوبة بكاء على الهواء خلال حلولها ضيفة ببرنامج سابع سما مع الإعلامية ” راغدة شلهوب ” بعد عرض مشهد تمثيلي لها من أحد أعمالها قبل اعتزالها والذي وصفته ب ” التاريخ الأسود ” .

وبمجرد عرض المشهد طالبت ميار الببلاوي وهي تبكي بوقف عرضه خاصة وأنها لا ترغب بأن يشاهدها إبنها بهذا الشكل .. فيما أكدت لها راغدة شلهوب بأن هذا المشهد لم يعرض أمام المشاهدين .

وتساءلت الإعلامية اللبنانية عن سبب ضيق ميار الببلاوي من هذا المشهد الذي يعد جزءا من تاريخها الفني لترد الأخيرة قائلة : ” ده تاريخ أسود ومش عايزة افتكره .. انا نفسي يتحرق ” .

وتابعت : ” أنا بعت لجوجل وممكن ادفع عمري كله بس يتشال الفيديو ده من على جوجل، لو حد يعرف إزاي يقولي .. انا عملت كل حاجة راسلتهم ومستعدة أدفع كل فلوسي بس الفيديو ده يتشال ” .

وأكدت الببلاوي خلال حديثها على أنها تابت إلى الله ولن تكرر مثل هذه المشاهد مشيرة إلى أن إبنها لم يشاهد أيا من أعمالها الفنية السابقة .

وأضافت : ” لكل جواد كبوة ودي كبوتي الوحيدة .. أنا عشت في الوسط ده كله عمري ما عملت حاجة إلا المشهد ده ومشهد لابسة فيه مايوه .. أنا بمثل من وأنا عندي 16 سنة وأنا معنديش حاجة أخجل منها ويوم ما حسيت إن أنا حامل خدت قرار الحجاب، حسيت إنه وجب شكر النعمة ” .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. مكياج أوفر، ظوافر أوفر، رموش ملزقة زي ما الناس بتلزق باروكة، بتوصل يعني شعر بشعر و خايفة من مشهد??? الإسلام يجب ما قبلة و التوبة توبة عن كل شئ. فتوبي عن كل شئ يا مدام ميار

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.