>

شاركت الفنانة المصرية رانيا يوسف متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بصور جديدة من احدث جلسة تصوير خضعت لها.

واطلت رانيا يوسف في هذه الصور بإطلالة جريئة بالمايوه من احد المنتجعات السياحية على البحر.

وتأتي هذه الصور الجديدة في الوقت نفسه الذي تقوم فيه رانيا يوسف بمحاربة التحرش على مواقع التواصل ونشرها صور للمتحرشين.

وكانت رانيا يوسف قد ردت، في مداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو اديب منذ يومين، على من يبرر التحرش بحجة العري مؤكدة أن  أن التحرش فعل غير مبرر أخلاقيًا، وأن الملابس لا تبرره بدليل التحرش بالأطفال وبالرجال.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. لابد من الحاقها بسما المصري في السجن ، فان لم يكن تشلحها التزحلوقي هههههههههههه تحرش واعتداء على القيم والدين، واخبال للمراهقين فماذا يسمى ؟؟؟
    ولا حل لإعادة اؤلاءك المراهقين المنحرفين الا اصابتهم بصدمة إهانة حلمهم ورمزية خيالهم الذي حركهم ، وهو رانيا يوسف واخواتها !!! والطريقة الوحيدة لإعادة عقولهم لهم هو كما يقول علماء النفس : تحطيم رمزية من حرك فيهم حالة الانحراف والخبال والهيجان الجنسي والتحرش ، الذي ما عاد محصورا في النساء العاريات انما امتد للمحجبات والأطفال وحتى الرجال وصولا لبواب العمارة ههههههههههههه فما سقطت الوثنية الا بتحطيم رموزها وهي الأصنام ، فكلما اسرعنا بتحويل الاباحيات لخريجات سجون ذليلات بافعالهن ، نكون حطمنا وثن الرذيلة ، فالحالة استفحلت في دولنا العربية والإسلامية وبصورة غير مسبوقة ، فاقت حتى الدول الأوروبية ، التي منعت المراهقين القصر من دخول المواقع الاباحية، بعد ان توصلت الدراسات ان النظر لتلك الأفلام والصور تهيج مناطق معينة في الدماغ ، وتصاحب المراهق حتى بعد اجتيازه سن المراهقة ، وإمكانية انحرافه وتحوله الى متحرش واردة جدا الى عمر متأخر من حياته .
    فيا ايتها المتشلحة المتزحلقة رانيا يوسف استعدي للذهاب لأبو زعبل ، ولا تنسين توصين احد من الفان تبعك ههههههههههههه يودي الك حلاوة وعيش لأبو زعبل .

  2. ادخلوا على موقع رانيا يوسف في الفيس بوك وتويتر ( هذا إذا اردتم خدمة القضية الأخلاقية ) واكتبوا لها انه هناك حملة ضدها في دول عربية وحتى الجالية العربية المقيمة في الغرب لارسالها للسجن ، ويستحب وضع اسم نورت لاطلاعها على تزعمنا للحملة القانونية ضدها إذا لم تتوب وتكف عن اللعب في عقول المراهقين وحرفهم ، وممارسة التخيل النوكاحي معها ( من خلال العادة السرية) واحلام اليقظة والمنام، بما يساهم في بناء شخصية مرتبكة تلجأ للتحرش بالقريب والبعيد ، لابد إيقاف هذه المتحرشة بالقيم والأخلاق والدين وحرفها للمراهقين ، فيما هي تدعي الفضيلة ومحاربة التحرش وإصلاح المجتمع ، بينما نفسها أولى بالإصلاح وبطانة فستانها أولى بالرفع ومنعها من التزحلوق وميال سيقانها وأردافها وغيره هههههههههههههه بزوايا منحنية ذات طبيعة هندسية تساهم في هدم المعبد ههههههههههههههه على رؤوس قاطنيه . وهيهات ان اسيبك هههههههههههههههه يا متزحلقة : لا لا تحرش لا لتزحلوق لا لتشليح …. افعال الرذيلة لا يمكن لنا ان نبيح

  3. بتقول لا علاقة للملابس بالتحرش .
    ازاى يعنى ، هل تتساوى واحدة لابسة طرحة وثوب طوبل بواحدة لابسة مينى جيب او بيكينى وجسدها كله عريان ..
    عالم لا عندها قيم ولا اخلاق وجاية تدينا دروس فى التحرش قال
    العرى فى حد ذاتة تحرش
    حاجة تنرفز ، بلا قرف

    1. هي اللي بتتحرش بالشباب وبالرجال عموما عن طريق اثارتهم و تأجيج غرائزهم الطبيعيه و الفسيولوجيه . يستطيع الغالبية منهم من التحكم في ردة فعله عن طريق غض البصر و الابتعاد عن المناظر المثيرة و لكن بعضهم قد لا يستطيع فيصدر منه ما لا تحمد عقباه !!
      اعقلي يا رانيا هههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *