تحدثت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، عن علاقة الفنان السوري قصي خولي بزوجته التونسية مديحة الحمداني موضحًة عدة أمور بشأنها، إذْ قالت إن قصي خولي تعرّف عليها في “ملهى ليلي” بولاية لوس أنجلوس الأمريكية، لافتًة إلى أنها تُعرف في ذاك المكان باسم “ماتيلدا”.

وأكدت نضال الأحمدية في مقطع فيديو لها تناولته العديد من الصفحات على انستغرام، أن كل أصدقائها العرب في أمريكا يعرفون مديحة الحمداني باسم “ماتيلدا”، مستعينًة ببعض التصريحات التي أدلت بها الفنانة التونسية آمال علام والدة زوجة قصي خولي، وأكدت أنه لا يوجد علاقة حب بين قصي خولي ومديحة الحمداني مطالبًة إياها بإخراج ورقة الزواج.

وفجرّت نضال الأحمدية، مفاجأة بأن هناك معلومة أن قصي خولي لم يعرف أن مديحة الحمداني “حامل” سوى في شهرها السادس، مردفًة: “أنا مع حقوق المرأة ولكن عندما تقوم المرأة بالتعامل بكل هذا الاحتيال وبعدم التفاهم وتجيب ولد بالقوة وبالشهر السادس”.

وأضافت نضال الأحمدية قائلًة لمديحة الحمداني: “ليه بتطلعي في الفيديوهات تقولي صار له 5 شهور ما شاف ابنه؟ أقول ليه لإنك هربتي على فيرجينيا كنتي بلوس أنجلوس وهربتي لإنه رفع دعوى عليكي”.

ثم عرضت نضال الأحمدية صورة لمديحة الحمداني وهي تعانق أحد الشباب والتي بسببها رفع قصي خولي دعوى عليها، وقالت لها: “مين هذا اللي متعابطة فيه مدام”.

واستعانت نضال في معرض حديثتها بتصريح والدة مديحة الحمداني وهي تقول: “قصي خولي تأكد أن هذا ابنه”، فعلقت: “قصي ما عندي أخلاق قصي ما عمل تحليل DNA حلو السؤال قصي بحياته ما دخل تونس وما تزوجك زواج عرفي وما تزوجك بأي محل ليه هربتي وأخدتي الولد وتمنعي يشوفه؟ ليه بتعملي بلوك على تليفونك ليه وصلتي للمحاكم شو طلبك من قصي يسدد المبالغ اللي عليكي أو يتزوجك ما بده يتزوجك إنتي قبلتي بهيك علاقة”.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. للصراحة اذا مديحة الحمداني مسلمة فعمرها ما ترجع وخليها تتعلم وهي بهدلت حالها …لان هيدا الرجل كل عمره يقول انو لا يتزوج الا من دينه وانه خسر كتير علاقات بسبب تغاير الأديان !!!!
    فكيف لك ان تتزوجيه (من اصله اذا كان في زواج )وانت عارفتيه من المشاهير يعني اذا فتحتي على اسمه رح تشوفي هيك تصريحات ..
    المظلوم الله يأخذ بيده ويفتح كل أبواب الفرج بوجهه ولكن (ما يصدر عن هكذا علاقات ووو متل زينة مثلا او غيرها وبعدين تأتي المرأة لتقول بانها ضحية ووو ترفع دعاوى ووو ..فوجب رجمها قبل الرجل نفسه …)
    الطرفين في هيك حالات مذنبين ومجرمين (بحق الاطفال في حال وجدوا نتيجة علاقات محرمة او تحت مسمى ديني )…ودايما نقول ونعيد الله يستر عبده مرات ومرات بس لما العبد ما يستحي ويتوب ربنا بيفضحه…

  2. هذه السيدة التي تتعرض لأعراض الناس و تعتبرها سبق صحفي، لا تفقه من الإعلام شيئا. في حال أن المعني بالأمر لم يعلق و أقصد هنا قصي الخولي، فما هو الحاجة لهذه المعلومات، إضافة إلى أن الخولي هو من نشر صورة ابنه و قال أنه يهتم به ثم قالت زوجته عكس ذلك. على جميع الأحوال، مهما كانت الحقيقة و خلفياتها لماذا تخرجين بهذه الطريقة و تصدرين أحكامك على هواك. أنا واثق تماما أنك ستتعرضين قريبا لفضائح ليس لها أول أو آخر، فمن يتعرض لأعراض الناس سيذوق من نفس الكأس.

  3. اخ ادم اذا كنت مسلم الدين فانت بلا شك تعلم ان لا زواج لمسلمة من نصراني . فكيف تقول ان قصي يقول انها زوجته ؟ يعني قد تكون مديحه الحمداني ارتبطت به في الكنيسة ؟ الله اعلم
    محايدة مغتربة اوافقك الرأي تحياتي

    1. يا سيدتي الفاضلة أنا لست في موقع محاكمة الناس، هناك رب رحيم و كريم، يعلم ماذا تفعل النملة السوداء في الليلة الظلماء على الصخرة الملساء، لا أحد يعرف ملابسات الموضوع و كلها أقاويل و محاكمات من أشخاص ليس لهم علاقة في الموضوع، أنا أنظر للأشياء من موقع أن أهل مكة أدرى بشعابها، ولا يحق لي أن أتعرض لأي إنسان لأنني لا أعلم الحقيقة كاملة، فالله وحده العالم بما تخفي الصدور. أنا لم أناقش هنا الدين و اختلاف المعتقدات فهذا شيئ ليس لي علاقة به، بل أنا أناقش من يتعرض لأعراض الناس دون بينة أو دليل. فلذلك أعتقد أنه من غير الأخلاقي أن يتم نشر مواضيع لهذه المسماة نضال الأحمدية لأنها اعتادت على افتعال مشاكل و فضح أعراض الناس، أما القضايا الأخرى فأن ليس لي فيها أي علاقة، لأنني كما قلت الله وحده هو الذي يحاكم الناس. تحياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *