شاركت الفنانة التركية هازال كايا، جمهورها ومحبيها من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة عبر ستوري إنستجرام جمعتها بالفنان سلجوق يونتام، الذي لعب دور والدها في مسلسل «العشق الممنوع» إنتاج 2008،

كايا، التي تلعب دور شخصية نهال في المسلسل اجتمعت مع سلجوق الذي لعب دور والدها عدنان زياجيل من جديد، وشاركت صورة شبيهة للقطات التي كانت تمرّ بالعمل خلال احتضانه لها، معلقة ” فرصتي الكبيرة.. صديقي العزيز”.

يُذكر أن سلجوق بات يبلغ الآن سن الـ 68 عامًا، وبقي على علاقة صداقة وطيدة طوال السنوات الماضية بهـازال كايا التي لعبت دور ابنته، كما حرص على حضور حفل زفافها مع كيفانش. الذي لعب دور “مهند” خلال الأحداث.

أحدث ظهور لأبطال مسلسل العشق الممنوع – الصورة من ستوري هازال كايا على إنستقرام

هذا وقد كشف كايا مؤخرًا، التي كانت ضيفة على قناة Onedio على الـ يوتيوب وأجابت على أسئلة من مواقع التواصل الاجتماعي، تحدثت عن شخصية نهال التي أعادت الحياة إليها في مسلسل “العشـق الممنوع”، مشيرة إلى أنها شاهدت حلقات المسلسل من البداية إلى النهاية أثناء فترة حملها بابنها”.

ويشار إلى أن مسلسل “العشق الممنوع” حقق الكثير من النجاح في العالم العربي وجمع عدداً من أبرز وجوه الشاشة التركية ومنهم الممثلة بيرين سات والممثل كيفانش تاتليتوغ والنجمة هـازال كايا إلى جانب كل من نباهت جهرة وسلـجوق يونتام.

ويعتبر «العشق الممنوع»، مسلسل تلفزيوني تركي ميلودرامي رومنسي اجتماعي مقتبس من رواية تركية شهيرة بنفس الاسم للكاتب هاليد زيا اوشاكليجيل، كتبت ما بين عامي 1899 و1900، وقد تم تصوير الرواية كمسلسل لأول مرة عام 1970 بالأبيض والأسود في 6 حلقات فقط.

لتتم إعادة تصويرها عام 2008 بميزانية ضخمة وقد حقق المسلسل نجاحاً جماهريا ونقدياً ساحقاً حاصدا عشرات الجوائز أبرزها أفضل مسلسل درامي في العالم لعام 2009، وأرباحاً ضخمة من خلال توزيعه وتم دبلجته لأكثر من 12 لغة.

وكان سلجوق قد أدّى شخصية رجل الأعمال عدنان بك زياكيل الذي قرر الزواج بعد مرور 11 سنة على وفاة زوجته الأولى وأم ولديه نهال ومراد من سمر يوري أوغلو شابة حسناء من عائلة مرموقة تصغره في السن.

وتأتي العروس الجديدة للعيش معهم في قصره الذي يسكن فيه أيضاً ابن قريبه مهند، وتنشأ علاقة حب ورومانسية بين سمر ومهند حيث سمر تخون زوجها معه وتبدأ الصراعات والمشاكل بالحدوث في العائلة لتقوم في النهاية سمر بقتل نفسها والانتحار.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.