>

اقترب موعد عودة الفنانة الإستعراضية شيريهان إلى الأضواء وذلك من خلال مسرحية جديدة تحمل اسم “مارلين مونرو”وتم الانتهاء من تصميم الديكورات الخاصة بها، ومن المقرر افتتاح أولى عروضها قريبًا.

تحضيرات مكثفة بدأتها الفنانة شريهان استعدادًا للعرض المسرحي “مارلين مونرو” الذي يشهد عودتها إلى الساحة الفنية بعد فترة غياب طويلة، وهو عرض ضمن مجموعة من العروض الاستعراضية لشخصيات مشهورة تصل إلى 13 عرض، يكتبها الدكتور والسيناريست مدحت العدل، بعد أن تعاقدت شريهان مع العدل جروب على تقديم هذه العروض خلال موسم الصيف، ويواصل الراقصون الأجانب المشاركون بالمسرحية، خلال الفترة الحالية، تنفيذ “بروفاتهم” مع المخرج هادي الباجوري، ومصمم للسينوغرفيا من كندا.
وتقوم شريهان خلال هذا الموسم بتقديم 3 عروض حصرية، هي “مارلين مونرو” و”رابعة العدوية” و”شجرة الدر”،

العرض سيكون جاهزا قريبا لعرضه لمدة ثلاثة ليالٍ من خلال جمهور يتم دعوته بشكل شخصي، ومن المرجح أن تكون هذه الدعوات لشخصيات فنية وسياسية وبعض مشاهير المجتمع، على أن تصور المسرحية ويُعاد عرضها فيما بعد للجمهور على إحدى قنوات شبكة DMC، التي تشارك في إنتاج المشروع المسرحي.

يذكر أن الفنانة شريهان كانت قد قدمت من قبل عددًا من الأعمال المسرحية والسينمائية الاستعراضية منها فيلم “كريستال” وفيلم “عرق البلح” مع المخرج الراحلرضوان الكاشف، ومن المسرحيات “شارع محمد علي” مع الراحل فريد شوقي، و”علشان خاطر عيونك” مع فؤاد المهندس، كما قدمت لعدة سنوات متتالية فوازير رمضان.



شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *