يبدو أن النجمة دنيا سمير غانم بدأت رويدا رويدا فى الخروج من الحالة النفسية والحزن الذى لازمها منذ وفاة والديها النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، حيث ظهرت لأول مرة من دون ثياب الحداد السوداء، وذلك خلال رحلة نقاهة واستجمام، نجح خلالها زوجها الإعلامي رامي رضوان في مساعدتها للخروج من أجواء الحزن.  

حيث ظهرت النجمة المصرية خلال تواجدها برحلة إلى الفيوم مع زوجها رامي رضوان، خلال مغامرة سفاري فى وادى الحيتان، كما نشرت عبر ستوري حسابها على “إنستجرام“، صورًا من زيارتها إلى المحميات الطبيعية فى الفيوم.

كما ظهرت دنيا برفقة صديقاتها المقربات وارتدين جميعا ملابس بيضاء مع بنطلونات جينز مناسبة لرحلة السفاري، كما ظهرت بصورة رومانسية واحدة مع زوجها الإعلامي رامي رضوان، وعلّقت على الصورة قائلة: مصرنا الحبيبة.. يا بلدنا يا أجمل بلد في العالم”.  

واحتفل جمهور دنيا بالصور المنشورة عبر حسابها بموقع انستجرام، وطالبوها بالعودة سريعًا لاستكمال مشوارها الفني بعد 7 شهور من الحزن منذ وفاة والدها النجم سمير غانم ومن بعده والدتها الفنانة دلال عبد العزيز.  

لا يفوتك مشاهدة | يخلق من الشبه أربعين.. شاهد النُسخة الأوروبية من دنيا سمير غانم! – صورة طبق الأصل

وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز :

يُذكر أن الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، تعــرضا لوعـكة صحية أدت لدخولهما العنـــاية المركزة في أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، وذلك بسبب إصـابتهم بفيروس كورونا المستجد، حيث أصيب الفنان سميـر غانم على أثره بفشــل كلـوي ورحل عن عالمنا في يوم 20 مايو الماضي.

بينما ظلت بعده الفنانة دلال عبد العزيز ثلاث أشهر في مواجـهة مع تداعيات فيروس كورونا، والتي سميت بأعـراض ما بعد الكورونا، حيث أصــيبت بمجموعة من المضـاعفات ومنها فشــل رئـــوي كامل، وكانت تصـاب أحيانًا بغيبـوبة وتفيق منها عدة مرات، وبعدها رحلت عن عالمنا وهي لا تعلم بمــوت زوجها الفنان سمير غانـم، وذلك بعد مرور ثلاث أشهر من رجيله.

وكانت قد أحيت الفنانة دنيا سمير غانم مؤخرا ذكرى الأربعين لوفـاة والدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، والذي وافق يوم الأربعاء 15 سبتمبر.

دنيا سمير غانم نشرت صورة لوالدتها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “النهارده اليوم ال ٤٠ علي فــــراقك يا أمي”.

ودعت لها بقولها: “اللهم نور لها قبــرها ووسع مدخلها و آنس وحـشتها اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة لا حفـرة من حفــر النار اللهم أغـفر لها و ارحمها واعف عنها و اكرم نزلها.. اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها و اهلا خيرا من اهلها و ادخلها الجنة بغـــير حساب برحمتك يا ارحــم الراحـــمين”.

واستكملت:”لا اله الا انت يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض تغــمدها برحــمتك يا ارحم الراحمين.. اللهم اطعمها من الجنة و اسقها من الجنة وارها مكانها من الجنة و قل لها أدخلى من أي باب تشائين.. اللهم انها في ذمـتك و حبل جوارك فقها من فتنة القبـر و عـذاب النـار و انت اهل الوفاء و الحق فاغـفر لها و ارحـمها إنك انت الغفـور الرحــــيم”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام نورت

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “نورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *