أثارت الإعلامية وخبيرة التجميل أسما شريف منير جدلا كبير علي السوشيال ميديا بعد ظهورها بفستان مثير في خامس أيام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ44.

حيث أطلت أسما شريف منير على السجادة الحمراء لعرض “فيلم 19 ب” بفستان أسود خاطف للأنظار بسبب تصميمه المختلف.

إطلالة أسما شريف منير 

وظهرت أسما شريف منير بفستان أسود نصفه العلوي من المخمل، بتصميم صدر مفتوح، وارتدت من أسفله Bralette دانتيل، وجاء تصميم الفستان بـHoodie على رأسها، وهو موضة رائجة في فساتين شتاء وخريف 2023.

الفستان من تصميم مهند كوجاك، وهو أول ظهور لتصاميمه على فنانة شهيرة منذ اتهامه بالتحرش بعارضي الأزياء، في نيونيو 2021، عندنا نشر عارض الأزياء عمر شريف عن تلقيه تهديدات بسبب الفيديو الذي نشره واتهم فيه مصمم الأزياء مهند كوجاك بالتحرش به وبعدد من الشباب في سبيل التعاون معه، ونشر عمر عبر حسابه على Instagram تسجيل صوتي لمكالمة جاءت له يطلب منه أحد الأشخاص أن يقوم بحذف الفيديو.

تعليق أسما على إطلالتها المثيرة

من جانبها، ردت الفنانة أسما شريف منير على الانتقادات الموجهة لها، بسبب ملابسها التي حضرت بها أمس، عرض فيلم 19 ب في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وأكدت اليوم، خبيرة التجميل أسما شريف منير أنها لا تعرف سبب الهجوم عليها، مؤكدة أن ملابسها كانت بالفعل ملفتة للنظر ولكن لم تخرج عن المألوف والمتعارف عليه بين النجمات.

وحول مخالفتها لشروط الـ «دريس كود» الذي وضعه الفنان حسين فهمي، رئيس المهرجان، قالت أسما شريف منير إنها لا تعرف ما هو الـ «دريس كود»، وفي نفس الوقت لم ترتدي شيئا خارجًا أو يستدعي كل هذا الجدل.

أسما شريف منير تقتحم عالم التمثيل

وكانت أسما شريف منير كشفت في تصريحات محلية نيتها اقتحام مجال التمثيل خلال الفترة القادمة بعد الشهر الكبيرة التي حققتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت: بدأت في تلقي ورشة تمثيل مع مدرب التمثيل أحمد تمام والكوتش عمرو جمال ، وهذا سبب ابتعادي عن السوشيال ميديا خلال الفترة القادمة ، لقد كنت مترددة تجاه هذه الخطوة لخوفي منها ، ولكنني قررت أن أخوضها بعد التدريب والتعلم بشكل جيد دون تسرع.

أسما تكشف نصائح والدها لها

ومن ناحية أخرى تحدثت الفنانة أسما شريف منير عن نصائح والدها الفنان شريف منير لها في تصريحات محلية قائلة: بابا بينصحني أبطل تهور وهو أكتر حد متهور ويمكن عشان مبخبيش حاجة، وعفويتي جيباني ورا الشمس، وهفضل زي ما أنا، ولا ألتفت للشائعات وبحاول أقول الحقيقة، واللي مؤمنة بيه، ووالدي ديمًا بينصحني ويقولي بطلي تهور وهو أكتر حد متهور.

حقيقة خلاف أسما شريف منير مع والدها

في وقت سابق، كشفت أسما شريف منير؛ حقيقة الخلاف مع والدها، وهو النبأ الذي انتشر مؤخرًا عبر صفحات رواد وسائل التواصل الاجتماعي، وأشاروا إلى أن الخلاف انتهى، بإلغاء متابعة كل منهما البعض على موقع إنستجرام.

وقالت أسما شريف منير في تصرحات محلية، على هامش حضورها العرض الخاص لفيلم الدعوة عامة: إحنا لسة كنا في الساحل، وده العادي بين الأهل لكن مفيش حاجة كبيرة يعني، وعادي زي بردو ما كل حد بيقفش على حد وبيعمل إلغاء متابعة للتاني، وأنا اللي صالحته وهو كبيري فلازم كنت أصالحه، وأنا مقدرش أعمله بلوك.. هو يعمل عادي.

أسما أبرز الحضور لفيلم “19 ب”

وحضرت الإعلامية أسما شريف منير، على السجادة الحمراء لفيلم” 19 ب” الذي ينافس في المسابقة الرسمية الدولية

فيلم 19 -ب من إخراج أحمد عبد الله الذي يعد من المخرجين البارزين على الساحة السينمائية المصرية حاليًا، وكانت أفلامه حاضرة منذ البداية ضمن برنامج مهرجان القاهرة السينمائي. ففي عام 2009 حصل فيلمه “هيليوبوليس” على تنويه خاص بمسابقة الأفلام العربية، وفي 2010 نال فيلمه “ميكرفون” جائزة أفضل فيلم عربي، وفي 2018 شارك فيلمه “ليل/خارجي” في المسابقة الرسمية.

تدور أحداث فيلم 19-ب حول حارس عجوز يعيش في فيلا متداعية، ويراقب منزل مهجور يعتبره بمثابة منزله، ولكنه فجأة يصبح مهددًا بسبب شاب يزور الحديقة، حيث يضطره ذلك إلى مواجهة مخاوفه.

 افتتاح الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي

وأقيم حفل افتتاح الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي مساء الأحد الماضي في دار الأوبرا المصرية، بحضور العديد من أبرز الشخصيات العامة، ومنها وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، ورئيس المهرجان الفنان حسين فهمي، والمخرج أمير رمسيس مدير المهرجان، ووسط حشد كبير من نجوم الفن وصناع السينما والإعلاميين، بالمسرح الكبير، ومنهم الفنانة إلهام شاهين، الفنانة لبلبة، الفنانة ليلى علوي، الفنان محمود حميدة، الفنان مصطفى فهمي، والفنان حسن أبو الروس،  والفنان أحمد حاتم، الفنانة ريهام عبد الغفور، الفنان الشاب يوسف عثمان واسما شريف منير.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *