الكثيرات من نجمات الفن يحرصن على قضاء إجازاتهن الصيفية مع أسرهن وأصدقائهن على الشواطئ، أو السفر في نزهة سياحية داخل مصر، ويفضل بعضهن أن يشاركن الجمهور صورهن عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصةً “إنستجرام“.

ومن بينهن المطربة المصرية تألقت المطربة المصرية أنغام، التي تألقت في أحدث ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي، ضمن قضاء عطلتها بموسم صيف 2022 في الساحل الشمالي.

حيث نشرت “أنغام”، صورة لها ومقطع فيديدو قصير، ظهرت فيهما مرتدية كاش مايوه أسود، وقد نالت الإطلالة إعجاب الكثير من متابعي

إطلالة أنغام على البحر:

وظهرت أنغام وهي مرتديه كاش مايوه أسود وقبعة من الخوص باللون الأبيض تركت شعرها تحت القبعة بتصفيفة انسيابية ناعمة. وضعت أنغام مكياج خفيف ووضعت أحمر الشفاه بلون هادىء ومميز، كما اختارت بعض الإكسسوارات التي تناسب إطلالتها، فارتدت ساعة سوداء وقلادة وخلخال ذهبي ونظارة شمسية مميزة. 

أزمة صحية مفاجئة:

وكانت أنغام مرت بأزمة صحية خلال الفترة الماضية، وأجرت عملية جراحية خطيرة في منطقة الذراع، وكشفت أن كانت تعاني من مشاكل في الأوتار منذ فترة طويلة وأهملت علاج المشكلة فازداد تدهور وضعها الصحي وكان من الضروري التدخل الجراحي. 

من المفترض أن أنغام ستخضع لعلاج طبيعي مكثف لمدة 6 أشهر تقريبًا لتعود لطبيعتها، ورغم وضعها الصحي لكنها ما زالت تبهر جمهورها بالعديد من الحفلات المميزة، وظهرت في أكثر من حفل وهي تعلق ذراعها لعدم تعافيها بشكل تام.

أنغام تطرح “عارفة قيمتي”

يُذكر أن المطربة المصرية أنغام، كانت قد طرحت مؤخرًا على قناتها الرسمية على منصة الفيديوهات الشهيرة «يوتيوب»، أحدث أغنياتها “عارفة قيمتي”، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى.

أنغام تعود للتمثيل قريبًا

وعلى جانب آخر، قال الكاتب والسيناريست المصري أيمن سلامة، إنه يُحضر في الوقت الحالي مفاجأة لجمهوره ستكون بطلتها المطربة أنغام.

وأضاف أيمن سلامة في لقاء له عبر برنامج «فاكرني يا حظ» المذاع عبر أثير إذاعة «نغم إف إم» أنه من عشاق الفنانة أنغام، ويعتبر أنها هي صوت مصر ومطربة مصر الأولى، مدعمًا حديثه بأن أنغام ابنة أكادمية الفنون التي تخرج هو منها أيضًا.

ووعد أيمن سلامة جمهوره بأنه سوف يقدم في القريب العاجل عمل يُحضر له حاليًا مع النجمة أنغام، وذلك وسط العديد من الأعمال التي يُحضر لها في الوقت الحالي.

آخر مشاركات أنغام التمثيلية

وكانت المطربة أنغام قد شاركت في مسلسل «في غمضة عين» والذي تم عرضه في عام 2012، العمل من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش، وحينها شهد العمل خلافًا بسيطًا بين أنغام وداليا البحيري بطلتا العمل، وذلك بسبب وضع اسم كل منهما على تتر العمل، وتبادلا حينها التصريحات عبر حسابتهما على التواصل الاجتماعي، شارك أنغام وداليا البحيري أيضًا في العمل النجوم: رجاء الجداوي، محمد الشقنقيري، أحمد وفيق، أحمد حلاوة، حازم سمير، فتوح أحمد هبة مندور وإسلام حافظ.

ولكن ومنذ أسبوعين، وجهت الفنانة داليا البحيري رسالة حب إلى الفنانة أنغام، لتأكيد أنباء انتهاء الخلافات بينهما تماماً، عقب رقصتهما الشهيرة في الساحل الشمالي والتي نشرتها أنغام عبر حسابها بموقع إنستجرام، واعتبرت الخطوة الأولى لإذابة الجليد بين الصديقتين بعد فتور دام 9 سنوات كاملة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.