>

حرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي على نعي الفنان المصري الراحل ” يوسف شعبان ” عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي والذي وافته المنية مساء أمس الأحد عن عمر ناهز 90 عاما متأثرا بإصابته بفيروس كورونا .

فكتب المخرج المصري ” عمرو عرفة ” في تغريدة له على موقع تويتر : ” بيقولك معدن البشر بيبان في السفر وأنا سافرت معاه أبعد بلاد الله كوبا .. عرفت النُبل وأخلاق ولاد البلد .. كنا بنصور فيلم وللأسف لم يكتمل وتركته وترك العمل من أجلي .. وداعًا لرجل ندُر في هذا الزمان .. نسألكم الفاتحة ” .

ونعى الفنان المصري ” محمد فؤادوفاة يوسف شعبان عبر حسابه على موقع إنستجرام قائلا : ” إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون .. خالص التعازي في وفاة الأستاذ الكبير صاحب القيمة الفنية والإنسانية العزيزة على قلوبنا الأستاذ الغالي يوسف شعبان .. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته ” .

وقالت الفنانة التونسية ” لطيفة ” : ” الله يرحمك يا فنان يا عظيم يا إنسان يا محترم .. بصمتك قوية في الفن .. كل الأجيال هتتعلم منك ومن احترامك للفن ولجمهورك .. ألف رحمة ونور على روحك ” .

فيما كتب الفنان المصري ” إدوارد ” : ” وداعًا الفنان القدير يوسف شعبان .. ربنا يرحمك ويصبر أهلك وجمهورك على فراقك خالص التعازي ” .

وفي تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر كتب الفنان المصري ” أكرم حسني ” : ” إنا لله وإنا إليه راجعون .. فقدنا النهاردة نجم كبير وفنان ميتنسيش من ذاكرة السينما والدراما المصرية .. أعماله هتفضل عايشة معانا .. رحم الله الأستاذ يوسف شعبان ” .

ونعت الفنانة اللبنانية ” كارمن لبسيوسف شعبان قائلة : ” وفاة الفنان الكبير والعظيم يوسف شعبان خسارة كبيرة لمصر وللفن .. الله يرحمه تعازيّ لأهله وأولاده وشعب مصر ” .

ونشرت الفنانة المصرية ” نبيلة عبيد ” صورة للفنان الراحل عبر حسابها على موقع إنستجرام كتبت في تعليقها عليها : ” كلما غاب واحد من هؤلاء المبدعين نقص منسوب الجمال في حياتنا .. يوسف شعبان وداعاً يا من كنت أخاً وزميلاً وصديقاً .. خالص العزاء لمحبيه وأسرته الكرام ” .



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *