>

تقدم الدكتور سمير صبري المحامي ببلاغ للنائب العام نبيل صادق، يوم الأحد، ضد المنتج أحمد السبكي بسبب “طفلة السكاكين” وسب الإعلامي وائل الإبراشي على الهواء مباشرة.

وقال صبري لـ”العربية.نت” إنه فجر يوم الأحد، أثناء عرض برنامج “العاشرة مساءً” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، وخلال مناقشة الأفلام وأثرها في تفشي ظاهرة العنف والتطاول والإدمان والانحطاط الأخلاقي والعري، ومدى تأثير ذلك على سلوك وتصرفات الأفراد، استضاف مقدم البرنامج طفلة صغيرة تقلد أفلام السبكي وترقص بالسكاكين وتضع سكينا في فمها، عندئذ تدخل أحمد السبكي على مرأى ومسمع من ملايين المشاهدين، مهاجماً الإعلامي وائل الإبراشي متلفظاً بلفظ قبيح وصادم”.

وأضاف صبري أن اللفظ الذي تلفظ به أحمد السبكي كان بدرجة من الانحطاط، حيث تأذى منه كل مشاهدي البرنامج، وهم بالملايين، ومن ضمنهم الإبراشي وأسرته، ما يمنحه الحق في التقدم بهذا البلاغ متمسكا بإصدار الأمر العاجل بالتحقيق، وتقديم أحمد السبكي واسمه بالكامل أحمد حنفي متولي السبكي للمحاكمة العاجلة.

وقال إن أفلام السبكي أفسدت أخلاق المواطنين وأدت إلى تدني قيم المجتمع، داعياً المجتمع المصري إلى مقاطعة أفلام عائلة السبكي، إضافة إلى البرامج التي تحمل ألفاظاً خارجة عن اللياقة.

وفي سياق متصل، توسط المطرب سعد الصغير للمصالحة بين السبكي والإبراشي، وعرض أن يأتي بالسبكي لكي يعتذر للإبراشي على الهواء، إلا أن ذلك قوبل برفض تام من الإبراشي الذي أكد أنه لن يترك حقه وسيحصل عليه بالقانون.




ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *