تقدم المحامي ” سمير صبري ” ببلاغ للنائب العام المصري طالب من خلاله بحظر نشر أية أخبار متعلقة بطلاق الفنانة ” شيرين عبد الوهاب ” من الفنان ” حسام حبيب ” .

وذلك لما في تلك الأخبار من إساءة لكرامة المرأة المصرية والحط من شأنها وما تضمنته من فضائح واتهامات وفقا لما جاء في البلاغ .

حيث أشار سمير صبري إلى أن أخبار طلاق شيرين وحسام حبيب التي أحدثت ضجة كبيرة في الأيام الماضية اساءت للدولة والأسرة المصرية بصفة عامة وللوسط الفني بصفة خاصة .

وجاء في نص البلاغ : ” أنه على مدى 48 ساعة سابقة انتشرت العديد من الأخبار حول الموضوع الذي يعتبره الكثيرون حدثاً تاريخياً مرموقاً عن طلاق من تدعى / شيرين عبد الوهاب من المدعو / حسام حبيب .. وبدأ هذا الخبر يحتل حيزا كبيراً إلي أن دخل في مهاترات ” .

وتابع : ” تضمنت العديد من الفضائح والاتهامات تسيء للمجتمع وتسيء للرأي العام المصري وتسيء للدولة المصرية بصفة عامة وتهين كل الأسر في مصر بصفة عامة وامتدت إلي الوسط الفني بصفة خاصة رغم أن هذا الوسط لا يحتمل فضائح أكثر مما هو فيه ” .

وأضاف البلاغ : ” كذلك فإن كل ما ينشر علي لسان شيرين عبد الوهاب يسئ لكرامة المراة المصرية ويحط من شانها ” .

واختتم سمير صبري بلاغه ملتمسا إصدار الأمر بالتحقيق فيما ورد به وإصدار الأمر بوقف نشر أي أخبار عن طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وذلك احتراماً للمرأة المصرية وللرأي العام والأخلاق والثوابت الأسرية المصرية .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *