>

تقدم محام مصري ببلاغ للنائب العام يطالب فيه بمنع الإعلامية الشهيرة هالة سرحان من الظهور على الشاشات الفضائية، قبل إنهاء التحقيقات معها في قضية فبركة حلقات برنامجها السابق والمعروفة باسم “فتيات الليل”.

وذكرت صحيفة “القبس” الكويتية الأربعاء 18 مايو/أيار 2011م أن هالة سرحان فوجئت بالمحامي نبيه الوحش يتقدم ببلاغ ضدها للنائب العام، يطالب فيه بإعادة فتح التحقيق في البلاغ القديم؛ الذي كان قد قدمه ضدها قبل مغادرتها مصر، والخاص باتهامها بفبركة حلقات «فتيات الليل»؛ التي قدمتها من خلال برنامجها السابق «هالة شو»، وأساءت بها -حسب قوله- إلى سمعة فتيات مصر.

وفي الوقت الذي تقوم فيه الإعلامية الشهيرة بالتحضير لبرنامجها «ثورة في الحوار»؛ لتعود به إلى الشاشة بعد غياب 3 سنوات، طالب الوحش في بلاغه بمنع ظهور هالة على أية قناة فضائية إلى حين الانتهاء أولا من التحقيقات في قضية “فتيات الليل”.

في المقابل لم تهتم هالة سرحان كثيرا بالبلاغ المقدم ضدها، وبدأت بالفعل التحضير لبرنامجها الجديد، واختارت سامح عبد العزيز لإخراجه.

وكانت هالة سرحان قد عادت يوم 7 مايو/أيار 2011م إلى مصر، بعد غياب أكثر من 3 سنوات عن مصر؛ حيث كان في استقبالها بمطار القاهرة مجموعة من الفنانين في مقدمتهم: المخرج خالد يوسف، ومي عز الدين، والراقصة المعتزلة زيزي مصطفى، والعاملون في قناة “روتانا”.

يذكر أن هالة خرجت من مصر بعد تعرضها لانتقادات وصلت إلى حد الهجوم والتقديم للقضاء، بعد قيامها في 2007م ببث حلقة من برنامجها “هالة شو” على قناة روتانا، تناولت موضوع “بائعات الهوى” في مصر؛ حيث أثارت تلك الحلقة هياجًا في الشارع المصري.

وتم توجيه اتهامات لهالة بتزييف أحداث هذه الحلقة، عن طريق تأجير الفتيات اللاتي ذكرت إحداهن -في برنامج آخر على فضائية المحور- أنهن كن ضمن جمهور الفتيات في برنامج “هالة شو”، وعرض عليهن أحد العاملين بفريق الإعداد أن يظهرن كفتيات ليل في البرنامج، تحت أسماء مستعارة، على أن يتم إخفاء ملامحهن تمامًا، ولم يلتزم فريق الإعداد بهذه النقطة؛ ما سبب حرجا للفتيات، عندما تم تقديمهن كفتيات ليل أمام ملايين المشاهدين؛ ما دفع هالة سرحان لمغادرة مصر في ذلك الوقت.

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. وذكرت صحيفة “القبس” الكويتية الأربعاء 18 مايو/أيار 2011م أن هالة سرحان فوجئت بالمحامي نبيه الوحش !!!!!
    ——————————————–
    محامي تافه وسيكون النائب العام اتفه منه لو سمع كلامه ( وان كنت اشك في هذا ) ….!!! الا يستحي هذا المحامي في ملاحقة النساء والجنس اينما كان ؟؟؟!!!

  2. وتم توجيه اتهامات لهالة بتزييف أحداث هذه الحلقة، عن طريق تأجير الفتيات !!!
    ———————————————
    وحتى لو فرضنا جدلا انه تم تأجير فتيات الليل تلك ، فهل اجبرن ايضا على ان تقلن انهن عاهرات !!!؟ ثم تعالوا هنا ،،،، لقد كان كل العهد السابق عهر في عهر ،، فهل جاءت على هالة سرحان فقط ؟؟؟؟

  3. اتمنى في العهد الجديد ان تعطى فعلا الحرية الكافية لتبيان ثقافتها بدلا من هدرها في برامج فنية سخيفة و مع فنانين اسخف بلا قيمة او هدف ,,هذا الوحش لازال يبحث عن شئ لم يجده بعد و لا أحد يعيره اهمية واحد طفيلي تعرفه محاكم مصر ,,, بس رجاء مدام هالة ممكن مشان المشاهدين ترحميهم من كل هالميك آب الي بيعمل زغللة بالعيون و كم الريش و الزخارف و التحف الي بتلبسيها مو مشان شي بس مشان نقدر نركز شوي ,,,

  4. وانت ليش بتدافع عليها ومحموء عليها كل هالقد
    ليست مشكلتها مع الفتيات المشكلة انها فبركت لقاءا واحاديثا لم تحدث مسيئة الى سمعة بنات لا اقصد اللواتي كن متواجدين

  5. حياتي ، هذه الدكتورة ذات ثقافة عالية في تقديم البرامج الجادة وخاصة السياسية ، ولكن بسبب محاربتها من النظام المخلوع اضطرت لترك السياسة والاتجاه الى البرامج التافهه ، مثل هذا البرنامج التي قدمت فيه بنات عاهرات اعترفن على انفسهن امامنا جميعا ، ولو كان عندهن ذرة شرف لما فعلن ذلك مقابل ملايين الجنيهات !!! لذا انا ادافع عنها لانها اضافة جيدة لبرامج سوف تمتعنا جادة ان شاء الله …

  6. # سلاف في أيار 18, 2011 |

    اتمنى في العهد الجديد ان تعطى فعلا الحرية الكافية لتبيان ثقافتها بدلا من هدرها في برامج فنية سخيفة و مع فنانين اسخف بلا قيمة او هدف ,,هذا الوحش لازال يبحث عن شئ لم يجده بعد و لا أحد يعيره اهمية واحد طفيلي تعرفه محاكم مصر ,,, بس رجاء مدام هالة ممكن مشان المشاهدين ترحميهم من كل هالميك آب الي بيعمل زغللة بالعيون و كم الريش و الزخارف و التحف الي بتلبسيها مو مشان شي بس مشان نقدر نركز شوي ,,,
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
    يسلم فمك أخت سلاف كلامك صحيح 100%

  7. و الله هذا المحامي “الوحش” حكايته حكاية يعني تارك كل قضايا أهل مصر من طلاق و ميراث و حوادث السير و الشغل و بلاوي زرقاء وداير وراء الفنانات و الرقاصات !! فعلا محامي تحفة يمكن كان ناوي يصير فنان مشهور بس ما انكتب له نصيب فغير السكة يمكن عشان الشهرة عادة تأتي على قفا الراقصات.

  8. شكرا مصري اول مرة حد يقول عن تعليقي انو عجبو شكرا كنت مفكرة انا بس معجبة بتعليقاتي ريتني ما ابلى شو بعرف علق هه ,,,,

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *