>

وجه الدكتور ” شيرين حسين ” زوج الفنانة المصرية الراحلة ” أحلام الجريتلي ” رسالة لها بمناسبة عيد ميلادها الذي وافق يوم 20 فبراير لتصبح آخر رسالة رومانسية تلقتها من زوجها قبل وفاتها بأيام .

وجاء في نص الرسالة التي نشرها زوج أحلام الجريتلي عبر حسابه على موقع فيس بوك : ” رسالة إليها .. أردت أن أقول لك كم أحبك .. وأردت أن يعرف الناس أنه من المهم أن نقول مشاعرنا لكل ما حولنا لأن الرحلة في الدنيا قصيرة .. كل ما تفعليه ولكل ما حولك جعلك لي ولغيري حنان يمشي علي الأرض ” .

وتابع : ” كنت عاشقة للبسطاء ولذلك عشقك أهل مصر وأنا منهم .. مازالت جذورك ضاربة في عمق مصر .. فنانة أصيلة مزجت دراستها للفلسفة وعلم النفس بكل ما قدمت وتقدمين .. يالله على عشقك للأطفال وعشقهم لك ” .

واختتم الدكتور شيرين حسين رسالته قائلا : ” عيد ميلادك غدا أردت أن أسبق الجميع وأن أقول بكل الصدق أحبك في كل يوم أكثر من سابقه .. كل عام وأنت بكل خير وسعادة تشعين بالحب لي ولكل من حولك ولكل من عرفك ولوطنك وللدنيا كلها .. أطال الله عمرك بالخير ومنحك الصحة والإبداع .. إنسانة، فنانة، راقية، محترمة، مبدعة ” .

يذكر أن الفنانة أحلام الجريتلي كانت قد رحلت عن عالمنا مساء يوم أمس الأحد عن عمر ناهز 70 عاما .. ومن المقرر تشييع جثمانها اليوم الإثنين عقب صلاة الظهر .



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الله يرحمها . جميل أن يستمر الحب و الود و السكينة و الطمئنينة بين الازواج و في العلاقات الانسانيه عموما حتى سنوات طويلة جدا و لا يتغير انما تزيده الايام و العشرة قوة و متانه كالمعدن الاصيل الصلب يبقى لامع و مشع لا ينطفئ بمرور الوقت و انطفاء الشباب و القوة و تغير الظروف و تقلباتها .
    الله يصبر زوجها و عائلتها و احبائها .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *