احتفل عدد من نجوم الفن بيوم المرأة العالمي الذي وافق يوم أمس الأحد 8 مارس عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي .

من بينهم المخرج المصري ” عمرو عرفة ” الذي خرج بتغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع ” تويتر ” أثارت الجدل بين المتابعين .

فكتب قائلا : ” هي الست اللي كانت بتستنى جوزها على الباب وتاخد الجاكتة وتقلعه الجزمة وتغسل له ‏رجليه بميه سخنة وملح راحت فين ؟ ” .

وتفاعل المتابعون على التغريدة والتي انقسمت تعليقاتهم بين من أيده وبين من هاجمه وانتقد أن السبب في غياب ذلك هو عدم وجود الرجل الذي يستحق وعن دور المرأة ومسئولياتها في الحياة الحديثة .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ذلك زمن ولى ولن يعود ههههههههههههههههههههههههههه
    الان الرجل يطلب أشياء اقل بكثير من ان تخلع له زوجته الجزمة وتغسل رجليه هههههههههههههههههههههههههههه ومع هذا لا تستجيب ، تلاقيه المسكين يتوسل فيها ان تطفي الضوء وتعطيه شوية تفخيذ ههههههههههههههههههههههههههههه ليساعده على النوم المريح والاستيقاظ مبكرا لاعمال مهمة ههههههههههههههههههههههههههههه وهي ترفض لانها مشغولة في الفيسبوك او تتابع تعليقات جلمبو على نورت هههههههههههههههههههههههههه مثل ما تعمل اغلب الزميلات المراهقات المتزوجات العجايز ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وخلي يروح الراجل في ستين الف دهية ههههههههههههههههههههههههه الفيسبوك ومواقع التواصل هي الأهم هههههههههههههههههههههههههههههه قال تنزعه الجزمة وتغسل رجليه قال ههههههههههههههههههههههههههه الولد هذا شكلو مغرم بقصص التاريخ القديمة ومنفصل عن العصر الحديث نهائيا ههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *