نشر الفنان المصري سامح حسين صورة جديدة له عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام

وظهر سامح حسين خلال الصورة مع ابنتيه “فاطمة ومريم” ولاقت الصور اعجاب متابعيه وانهالت عليه التعليقات

ونالت تلك الصورة إعجاب الكثير من متابعي الفنان المصري وأضافوا بعض التعليقات الإيجابية، وانتشرت علي السوشيال ميديا وكان اللافت للانتباه ابنته الكبرى “فاطمة” التي إعتبرها البعض صورة طبق الأصل من والدها.

يُشار إلي أن الفنان المصري سامح حسين يحرص دائمًا على مشاركة متابعيه بصور تجمعه بأسرته في المناسبات الاجتماعية المختلفة، وكثيرًا ما يتفاعل معه جمهوره ومتابعيه عبر التعليقات ومن خلال المشاركات.

سامح حسين يعلن مد فترة عرض «حلم جميل» للمرة الخامسة

من ناحية أخرى، وجه الفنان سامح حسين الشكر للبيت الفني للمسرح لقرار مد فترة عرض إضافية جديدة للعرض المسرحي الخاص به «مسرحية حلم جميل».

وعلّق الكوميديان على القرار عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» قائلا: «الحمد لله بعد النجاح الجماهيرى والنقدى الكبيرين قرر البيت الفنى للمسرح بوزارة الثقافة مد فترة عرض إضافية».

وأضاف أن العرض من إنتاج المسرح الكوميدي، حيث يستمر لمدة ١٥ ليلة جديدة، وللمرة الخامسة ابتداءً من اليوم على المسرح العائم بالمنيل.

وكانت المسرحية قد عرضت فى عدة محافظات بوجه قبلى ووجده بحرى ضمن برنامج وخطة “المواجهة والتجوال” وهو مشروع يقدمه البيت الفني للمسرح برئاسة الفنان إسماعيل مختار، وتشرف على تنفيذه فرقة مسرح المواجهة والتجوال بقيادة الفنان محمد الشرقاوى، وذلك بالتعاون مع عدد من الجهات.

“حلم جميل” عن رائعة “تشارلى شابلن” وهو عرض غنائى موسيقى استعراضى، يدور حول شاب صعلوك يجول فى الشوارع، ويرى أحد الأثرياء وهو ينتحر ويحاول إنقاذه فيتعرف عليه ويأخذه إلى منزله للعيش معه، وتُظهر التباين بين الطبقات وسلوكهم وأفكارهم، ويصبح هناك علاقة تكاملية بين الشاب الصعلوك والرجل الثرى.

“حلم جميل” من بطولة سامح حسين، سارة درزاوى، عزت زين، أحمد عبد الهادى، رشا فؤاد، جلال هجرسي، ومجموعة من شباب المسرح الكوميدى، من تأليف طارق رمضان، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمى، موسيقى هشام جبر، أشعار طارق على، استعراضات ضياء شفيق، وإضاءة أبو بكرالشريف، ومن إخراج إسلام إمام.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.