>

قالت الراقصة والمغنية المصرية بوسي سمير إنها تتوقع مكالمة هاتفية من مدرب المنتخب المصري لكرة القدم حسن شحاتة، عقب عودته من أنجولا؛ كي يشكرها على أغنية وطنية تقوم بالتحضير لها حاليا وتحمل عنوان “مصر حبيبتي”.

وأوضحت أن الأغنية تثني على أداء المنتخب المصري في البطولة الإفريقية، وتكرر فيها تجربة إصدار أغنية وطنية سبق أن أصدرتها في عام 2006م للمنتخب

المصري، على وزن أغنيتها الشهيرة “حط النقط على الحروف”، وذلك عندما فازت مصر بكأس الأمم الإفريقية التي استضافتها.

وقالت بوسي: إنها لم تنته من تسجيل الأغنية، ولن تكشف عن كلماتها خشية أن يتم سرقتها، كما حدث مرارا معها من قبل، مشيرة إلى أنها ستضمن تلك الأغنية ضمن ألبومها الغنائي الأول الذي تعد لإصداره قريبا.

وأشارت الراقصة المصرية إلى أن هدفها من إصدار الأغنية هو التواصل مع المصريين بعد فترة انقطاع عن العمل الفني دامت سنة ونصف السنة، تفرغت خلالها لتربية ابنها رامي، لافتة إلى أنها ستقوم بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب.

وحول ما تردد بشأن اعتزالها الرقص مراعاة لرامي ردت مستنكرة: “هذا ليس صحيحا.. أنا لم أعتزل الرقص.. وهل هناك فتاة شرقية لا ترقص؟!.. هذا مستحيل؛ فالرقص في دمنا كفتيات شرقيات، لكن ما قلته فقط هو أنني لن أرتدي “بدلة الرقص” المكونة من قطعتين مراعاة لمشاعر ابني ذي العامين، واكتفيت بـ”بدلة الرقص” ذات القطعة الواحدة!.

لا أرفض الإغراء

وفيما إذا كانت قد قررت اعتزال الإغراء أيضا للسبب ذاته، قالت: “بعض الناس يطلقون شائعات عني ليس لها أساس من الصحة، بالإضافة إلى أنني لم أقم بإغراء على الإطلاق كي أتوقف عنه، وعموما أنا أوافق على الإغراء إن كان مُوظفا من الناحية الدرامية؛ أما لو كان لمجرد الإغراء فأنا أرفضه قطعا”.

وعما إذا كانت تصطحب ابنها الصغير معها في التصوير، وتجعله يشاهد كليباتها ردت بالإيجاب، وقالت: “أصطحبه معي كثيرا، وهو يحب مشاهدتي ويغني معي، وله ميول فنية كثيرة، فهو يحب أن يغني ويمثل ويرقص”.

وأعربت عن قبولها أداء دور الشاذة جنسيا على الشاشة، وقالت: “لم لا؟ هناك ممثلون كبار قاموا بمثل تلك الأدوار، إلا أنني أشترط أن يكون معالجا بطريقة صحيحة، وليس لمجرد الشذوذ”.

وحول ما يقال من أن اللبنانيات أكثر أنوثة من المصريات أشارت إلى نفسها ضاحكة، وقالت: “احكموا أنتم.. بالطبع هذا ليس صحيحا.. فتياتنا في مصر لديهن روح جميلة جدا، أما الأخريات فليس لديهن روح، بالإضافة إلى أنهن تعلمن حركات الدلع من أفلامنا المصرية القديمة”.

وعن جديدها قالت: “أقوم حاليا بالإعداد لألبومي الجديد الذي ستجدون فيه أغاني منوعة، وحالات من الدراما، بالإضافة إلى الأغاني الخاصة ببوسي سمير التي اعتدتم عليها”، لافتة إلى أنها انتهت بالفعل من تسجيل تسع أغانٍ من الألبوم حتى الآن، ومازالت تستكمله.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫34 تعليق

  1. ??!!مراعاة لمشاعر ابني ذي العامين، 6ayeb w rab el 3alameen moo howé awla bil mora3a taba3ik??!!
    3an jad mahzalé!!!

  2. هاهاهاهاهاهاهاهاها .. ماهذا ال pose الله يهديك يا بوسي سمير كانه بوز عالمه تحت التمرين .. ماهذا الفستان الازرق البلدي اقطع ايدي ان ماكنتي اشتريتيه من زنئة الستات بربع جنيه هاهاها و مابال الخصلتين الرمادية منتفشة و كانها تعرضت ل مس كهربائي … و عيونك ماذا حصل لها بالضبط لكي تبدو بهذا الشكل الغير متناسق ..هاهاهاا والله شكلك انتي الي مصوره نفسك ما اتوقع مصور فوتوغرافي محترف ممكن يطلع صوره لفنانه بهذا الشكل الشنيع . علا فكره انا متعاطفة معك لان صرتك تموت من الضحك وانتي مو داريه هاهاهااهاهاها انشر

  3. والله ضحكتني يا فجر لما قلت وكانها تعمل في كمال الاجسام. مثل اخونا اخيليس والله تليق تشتغل مع اخيليس .بس شو راح اقول عليكي يا بوسي كيد العوالم يا جدع

  4. منتخب الساجدين مش عايزيشوف وشك ولا عايزيك تغنيله امثالك اللى جايبين الكلام لبلدى

  5. والنبى يا بوسى ابعدى انت بس عن منتخب الساجدين، الله يعمر بيتك.
    احنا داخلين مرحلة حرجة، وعايزيين ربنا يوفقنا ارجوكى.
    كمصرية من حقك تشجعى براحتك، بس بلاش اغانى، على الاقل فى الوقت الحاضر. ههههههههههههههههههههههههههههه

  6. قالت الراقصة والمغنية المصرية بوسي سمير إنها تتوقع مكالمة هاتفية من مدرب المنتخب المصري لكرة القدم حسن شحاتة، عقب عودته من أنجولا؛ كي يشكرها على أغنية وطنية تقوم بالتحضير لها حاليا وتحمل عنوان “مصر حبيبتي”.

  7. ما هذا التحامل على هذه المخلوقه؟
    أليس لها حق التعبير عن حبها لأبناء بلدها؟
    أم هو أمر حلال على فئة معينه!!
    هي مرتاحة في فستانها ما دخلكم أنتم!
    ذائما تركزون على الفرع وتتركون الأصل

  8. فاتيحا لا اضنها مرتاحة في فستانها والدليل ان يديها متشنجة في الصوره هاهاهاههاهاها انشر

  9. فتيحا لا اضنها مرتاحة في فستانها والليل انضري الى يديها كيف متشنجة هاهاهاها انشرررر

  10. هذه المرأة ينطبق عليها تماما المثل القائل ( اللي اختشوا ماتوا ) ،،، الا يكفي ما هي فيه وما تفعله حتى تطلب من المدير الفني للمنتخب المصري أن يقدم لها الشكر الجزيل حالما يعود !!!!!! عيب مجرد التفكير بهذا الأمر منها … ولكن ماذا نقول ،،،، عالمة …..

  11. مابال الخصلتين الرمادية منتفشة و كانها تعرضت ل مس كهربائي ههههههههههههههههه والله ضحكتينى بنت لندن بس على فكره ايديها مش متشنجه هى بس حابه تورينا الغوشتين ام خمسه جنيه الا ربع اللى جيباهم من عند الرجل اللى على اول الناصيه ( الشارع) هههههههههههههههه

  12. استغفره الله العظيم بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    الحمد لله الذى أمرنا بالدعاء ووعدنا بالاجابة..
    والصلاة والسلام على سيدنا محمد صاحب الشفاعة
    والحبيب القائل الدعاء هو العبادة

    دعاء الهدى والتقى والعفاف

    اللهم.. نسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى
    اللهم.. انا نسألك العفو والعافية فى الدنيا والاخرة
    اللهم.. نسألك علما نافعا،وقلبا خاشعا،ورزقا واسعا،وشفاء من كل داء
    يارب
    نسألك فعل الخيرات،وترك المنكرات،وحب المساكين
    واذا أردت بعبادك فتنه فاقبضنا اليك غير فاتنين ولا مفتونين.
    يارب
    اللهم.. انا نسألك حبك…. ونسألك حبا يقربنا الى حبك
    اللهم.. انا نسألك الصدق والوفاء ونسألك الثبات عند اللقاء
    ونسألك عيش الاتقياء .. ونسألك موت الشهداء
    ونسألك أن تحشرنا فى زمرة خاتم الانبياء.
    اللهم.. انا نسألك الهدى يوم الضلالة
    اللهم.. نسألك النجاة يوم الحشر
    يارب
    نسألك موجبات رحمتك ، وعزائم مغفرتك ، والسلامة من كل اثم
    والغنيمة من كل بر
    والعصمة من كل ذنب

  13. salam to my fellow brothers. to my dear Egyptian, massar is bigger than to be praised from such people, egypt is strong by their scientist, sheiks. not by these actors or belly nudy dancer. finally salam 

  14. من أجلك عشنا يا وطني *** نفدي بالروح أراضينا

    قد كنا أمس عمالقة *** في الحرب نذل أعادينا

    و انا اليوم عمالقة *** في السلم حماة مبادينا

    أبطالا كنا لا نرضى *** غير الأمجاد تحيينا

    نزهو بالماضي في ثقة *** والحاضر يعلو ماضينا

    فجرنا الثورة من أزل *** سجل يا دهر معالينا

    والنصر الأكبر كان لنا *** مجدا من صنع أيادينا

    من مصرى عربى الى جزائر عربى

  15. هنيالك يا شحوتة بوسي سمير بجلالة قدرها تستنى منك مكالمة مين قدك ياعم ………هيص يا عم

  16. ابو الهول احمد الشندوبلي مصري …
    على كل حال اذا انت كلمته على انه جزائري انا ما رح طول معك كثير كثل اخر مرة لان ما نفع فيك بس رح قللك انه هي ثورة وحدة بس ما الها و ما رح يكون الها مثيل لهيك بلاها التجريحات يا ابو الهول وللا يا ابو انف لان ما بعرف اذا عملت بالنصيحة و اعملت العملية (الظاهر ما عملتها)
    سلام يا ابو الهول

  17. و الله انا مراح اقول شيء عن المنتخب المصري..لان المنتخب المصري معروف عن ادائه الرائع…بس لا اعرف ايش الي جاب الراقصة على المنتخب الوطني؟؟؟الله يخليكي ابتعدي عن المنتخب المصري و خلي ربنا يفتحهة بوجهة و يجيب الكاس مرة ثانية

  18. لا يا سيد احمد الشندوبلي في ناس لازم ينحطلهم حد
    بس في من جرب قبلك و ما نفع يعني مثل ما قلت حضرتك الاحسن الانسان ما يتعب حاله معاهم

  19. و الله الحقيقة ربي يهديك يا ابو الهول و انا رح قولعالك على بياض انا اذا كرهت فانا بكرهك انت لانك انسان مو طبيعي و باين انك ناقص عقل و دين و وطنية
    بس كمان مرة انا رح انصحك بعملية التجميل ما تخاف تركيب الانف صارت عملية سهلة بايامنا اتكل عبى الله و اعملها لان شكلك مو منيح هيك بلا انف و لا رجولة

  20. اوك يا ابو الهول مثل ما بدك على كل حال انا بريت ذمتي من جهتك و نصحتك …يالله سلام من بنت فرنسا لرجل انفه مغروس بالتراب
    و يا عيييييييييب الشوم من الرجال اللي بلا نيف

  21. ابو الهول تعليقك طار وين راح …
    يالله انشاء الله يكون وصلك ردي و ما يطروه مثل ما عملو معك بس لتشوفو و بعدين يمحوه اذا بدهم

  22. hohohohohoho
    ولله يا بوسيييييييييييييييي ضحكتينييييييييييييييييييييييي انو يعني انتي لمين عم تغني لبلدك او شحاته افففففففففففففففففففففففففف معقوووووووووووول له درجةةةةة ……………………………

  23. اسم الاغنيه حبيبتى يا مصر قومى اتعشى ونامى ؟؟؟ نتى بتغنى لبنتيك يا بوسى الله يخخربيت الكورة اللى هتنطط شباب وبنات الاوبا يح على كتفنا
    عيب يا بوسى نتى مش بتاعه اغراء طيب دى نتى رائعه الووف وسطوح بهدلتى نص الرجاله ست شهور وليكى كليبات مش اتذاعات بسبب مسخرة بتعتيك دة نتى اوفر بجد ونو تعليق على بدله خليتى ناس ولا بتعرف تلبس ولا بتكلم تفتح بوقها على مصر .انشر يا سمك ايه
    ملحوظه ياسمك ايه معكش رقم تلفون بوسى اصللك مركز معاها ايه :P:P

  24. ارحمي من في الا رض يرحمك من في ا لسماء ا اور يا سمسم
    فهمتني يا بت لندن

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *