>

أعلنت صحيفة Metro البريطانية أن عارضة الأزياء الأميركية من أصلٍ فلسطيني بيلا حديد تصدَّرت قائمة أجمل امرأة في العالم، وفقاً للنسبة الذهبية لـ Beauty Phi التي تقيس الجمال المثالي& وفق معادلة رياضية ابتكرها الإغريق في محاولة لقياس الجمال.

وأشارت الصحيفة إلى أن “بيلا حديد” تفوقت على بيونسيه وكاتي بيري، بفضل وجهها المثالي الذي& جاءت ملامحه “دقيقة ومتطابقة” بنسبة 94.35% مع النسبة الذهبية.

فيما يلي ترتيب أجمل 10 نجمات في العالم :

1- بيلا حديد: 94.35%

2- بيونسيه: 92.44%&

3- أمبر هيرد: 91.85

4- أريانا غراندي: 91.81%

5- تايلور سويفت: 91.64%&

6- كيت موس: 91.05%

7-سكارليت جوهانسون: 90.91%&

8- ناتالي بورتمان:90.51%

9- كاتي بيري: 90.08%

10- كارا ديليفين: 89.99%

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    جمال هذه البنت ههههههههههههههههههههههههههههههههه ولو أنا ما أشوفها جميلة كثير هههههههههههههههههههههههههههههه دليل على ان النظرية الكفتوشية تبع المعلم صحيحة ، فلا يمكن ان يلد الجبابرة المذكورين في كتب التاريخ هكذ جمال متناسق ويفوز بجوائز والقاب عالمية !!!! فالجبابرة الفلسطينين الأوائل كان بوز نسائهم أربعة امتار وشبرين ههههههههههههههههههههههههههههههه إذن الذين يسمون أنفسهم اليوم بفلسطينين تجعبرا ، جدا متوهمين هههههههههههههههههههههههههههه فما هم بالحقيقة الا احفاد سيدنا يوسف الجميل ابن يعقوب إسرائيل عليهما السلام ، النظرية الكفتوشية التي ينقلها أبو الداكترة جلمبو نقلا عن المعلم الرافضي صحية مليون بالألف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الدكتور جلمبو والمعلم الرافضي نظرياتهم ما تخرش المية ههههههههههههههههههههههههههههه بالحقيقة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *