>

قدمت عارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد اعتذارا للشعب السعودى والإماراتى، بعد نشرها صورة مسيئة عبر الاستورى الخاص بها أمس، والتى أثارت غضب المدونين عبر منصات السوشيال ميديا.

ونشرت بيلا حديد اعتذارا رسميا لكل المتابعين فى المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، واصفة الصورة بسوء الفهم، معربة عن أسفها الشديد، وجاء البيان كالآتى: “مرحباً، أنا أقوم بنشر هذا البوست لتوضيح بعض الأمور التى أثقلت قلبى، أولا لا ولن أقبل أبداً أن تستخدم صفحتى ومنشوراتى للتعبير عن الكراهية تجاه أى أحد، خصوصا إذا كان الأمر متعلقاً بأصولى وتراثى الجميل والقوى، أحب من كل قلبى الجانب المسلم والعربي من عائلتى وكذلك إخوانى وأخواتى فى جميع أنحاء العالم”.

وأضافت عارضة الأزياء: “لا أكن فى قلبي سوى الاحترام الكبير، وليس كذلك فقط، بل لطالما حاولت الوقوف مع الحق، خصوصاً فيما يتعلق بالشرق الأوسط العظيم، لم أكن أبدا ولن أكون يوماً الشخص الذى يتحدث عن هذه البلدان سوى لنشر الحب والجمال الذى تتمته به، كما علمانى دائماً جدتى وأبي، الشعور بأننى تسببت بخيبة أمل لكم، هو ما يؤلمنى كثيراً”.

وتابعت حديد: “لم يكن لصور حذائى على الاستوريز بالأمس أية علاقة بالسياسة، إنها الحقيقة، لم ألاحظ أبدا الطائرات الظاهرة فى الخلفية، لم ولن أقلل يوماً من احترام هذه الخطوط الجوية، أو البلدان التى تتبع لها، على العكس، أنا أحب كثيراً هذه الخطوط الجوية التى تملك أفضل الطائرات والموظفين، أقدم اعتذارى الصادق والشديد لأولئك الذين اعتقدوا أننى أوجه أى انتقاد لهم، لا سيما من المملكة العربية السعودية أو الإمارات العربية المتحدة، لم يكن ذلك القصد أبداً وآمل أن تتفهموا اللغط الذى حدث”.

واختتمت كلامها: “أعد بأن أكون مسئولة أكثر عند نشرى الوعى تجاه القضايا المحقة، بما فيها تلك المتعلقة بمجتمع الشرق الأوسط الذى أحبه كثيراً، شكرا لوقتكم، أحب كل واحد منكم”.

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. انا احدهم و اقول خذي راحتك فأهانتك لا تشكل فرقا ليس هناك اسواء من سمعتنا اليوم حفلات ماجنة وفجور و مثقفين من ابو ريالين كالقصبي و الهويريني و النقيدان هو كفر الا ربع على قناوتنا يسمحون لأحدهم ان ينظر للعقيدة الالحادية و يهينون المتدينيين و التدين و الامر سيزداد سواء مالم يسلم الله لأنه واضح ان هذا التسارع بعده قفزة الى الجحيم

  2. “‏‎الاعتذارات نوعين:
    ١. اعتذار صادق
    ٢. اعتذار اللي حس ان حياته المهنية صارت عالمحك ولازم يتدارك الوضع.”

  3. اعتذار خبيث بصراحة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بتقول لهم انتوا ما فهمتوا واسئتم الفهم ؟؟؟؟؟؟
    تقصد شنو ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يعني الامارتين والسعودين بهايم هبلين ؟؟
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اما جعبورة من الي هي بحق وحقيق ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سلومي وافتهمنا انه اهبل باسترخاء لكن في الشعب السعودي في مرضعات من الوزن الكبير هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وعلى سن ورمح ,,,,, لا يجوز ان نشبهم بسلومي المهبول ,,,,,, التعميم غلط يا جوعيبرة , اعتذارك يحتاج له اعتذار .

  4. هذه الفلسطينيه عندهاالباسبورت الامريكى ومهما أهانت و عملت بالخليجيين ما حد يقدر يكلمها لان رئيس بلدها دونالد ترامب حاط رجله على راس أكبر حكام الخليج وحاميهم وحامى كراسيهم.
    محدش يقدر يزعلها لا هذه ولا أيفانكا ترامب .

  5. النكره جلمبو..
    تقول مهما أهانت او عملت ماحد بيكلمها؟.. طبيعي ماحد بيكلمها من الخليجيين ليش من تكون هي؟
    لكن نقدر نحرمها من بعض ماتتنعم فيه، فلو خيّرت الشركات والماركات اللي تستخدمها بينها وبين عملاءها ومستثمريها في الخليج معروف من سيقع عليه الاختيار، وبعد الحمله اللي قامت عليها من بعض الخليجيين أكيد هي عرفت اش رح يصير لها واعتذرت مرغمه وعائلتها استنفروا يرقعون وراها واعتذروا أيضاً نيابة عنها….
    هذا تأثير الخليجيين عالمياً حكومة وشعباً
    وانت خليك كذا، تفرج من بعيد واندب حظك، وطبطب على نفسك بمثل هالكلام.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *