الصفحة الرئيسية فن ب ” تسجيل صوتي ” .. أحمد إبراهيم يكشف حقيقة انفصاله عن...

ب ” تسجيل صوتي ” .. أحمد إبراهيم يكشف حقيقة انفصاله عن أنغام

بواسطة -
0 613

انتشرت في الساعات القليلة الماضية شائعة حول انفصال الموزع الموسيقى ” أحمد إبراهيم ” عن زوجته الفنانة ” أنغام ” على خلفية المنشور الذي كتبه لزوجته الأولى ” ياسمين عيسى ” بمناسبة يوم المرأة العالمي .

ليخرج أحمد إبراهيم بتسجيل صوتي نشره الصحفي ” ربيع هنيدي ” عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات ” أنغام ” نافيا شائعة انفصاله عن أنغام ومؤكدا على أن علاقتهما جيدة للغاية .

فقال : ” مفيش الكلام ده خالص طبعا .. إذا كان في صور بينا يوم 9 فبراير ده كان يوم عيد ميلادي .. يعني أقل من 20 يوم كنا سوا في عيد ميلادي في بيروت ” .

وتابع : ” هي اللي عاملالي عيد ميلادي ومفيش الكلام ده وأنا نزلت بوست إن مفيش انفصال خالص معرفش هما جابوا الكلام ده منين والكلام ده مش حقيقي .. كل ده علشان نزلت بوست في يوم المرأة العالمي بحيي فيه أم أولادي ” .

وكتب الصحفي ” ربيع هنيدي ” في تعليقه على التسجيل الصوتي : ” حصريا وردا على الأقاويل التي انتشرت في الكثير من وسائل التواصل حول طلاق النجمة أنغام من زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم .. ها هو الصديق والزوج أحمد ينفي لي خبر الانفصال بصوته وموضحا أن أنغام احتفلت مؤخرا بعيد ميلاده في لبنان ” .

وأضاف : ” والخلاصة سيبوا انغام وزوجها في حالهم .. ومبروك لهما نجاحاتهما الاخيرة ” .

View this post on Instagram
f4f4f4; border-bottom: 2px solid transparent; transform: translateX(16px) translateY(-4px) rotate(30deg)">
F4F4F4; border-right: 8px solid transparent; transform: translateY(16px);">
F4F4F4; border-left: 8px solid transparent; transform: translateY(-4px) translateX(8px);">

#حصريا.. وردا على الأقاويل التي انتشرت في الكثير من وسائل التواصل حول طلاق النجمة #انغام من زوجها الموزع الموسيقي #احمد_ابراهيم، هاهو الصديق والزوج احمد ينفي لي خبر الانفصال بصوته.. وموضحا ان انغام احتفلت مؤخرا بعيد ميلاده في #لبنان.. والخلاصة "سيبوا انغام وزوجها في حالهم".. ومبروك لهما نجاحاتهما الاخيرة. #ربيع_هنيدي #حالة_خاصة_جداً #مصر #دبي #uae #cairo #egypt

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.