عد نحو 6 أشهر من حفل العرس، كشفت الفنانة المصرية صابرين، زواجها من المنتج اللبناني عامر الصبّاح.

وقالت الفنانة: «احتفلنا بزواجنا في حفل بسيط حضره الأهل وعدد قليل من الأصدقاء المقربين فقط، وتم الاتفاق على عدم الإعلان، وأسألكم الدعاء لنا».

وقاد تسرُّب الخبر إعلامياً، اليوم، بعد ظهور صابرين برفقة الصبّاح أثناء حضورهما حفل زفاف الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، أمس، إلى تأكيد الفنانة الخبر والإعلان عن تفاصيل قليلة، حتى انها أشارت إلى أنها تقرأ حالياً ورق عمل جديد، ولكن من دون أن تكشف عن التفاصيل.

– يعمل عامر الصباح زوج الفنانة صابرين منتج فني وموزع سينمائي.

– المنتج عامر الصباح لبناني الجنسية ويقيم بمدينة دبي بدولة الإمارات.

– يقوم بتوزيع أفلام الشركة العربية وتوزيع الأفلام الأمريكية وإنتاج وتوزيع المسلسلات الخليجية والمصرية والسورية لجميع أنحاء العالم.

– مؤسس وصاحب شركة صباح بيكتشيرز.

– كانت تجمعه علاقة حب بالفنانة صابرين في وقت ماضي وانتهت بزواج كل منهما لشخص آخر وعادت العلاقة منذ فترة وجيزة بعد مكالمة تليفون.

– أشرف على العديد من الأعمال الفنية منها مسلسل حياة ثانية ومسلسل ساق البامبو ومسلسل طريق المعلمات.

– تعاون مع الفنانة صابرين من قبل في العديد من الأعمال الفنية منها فيلم من إنتاجه بعنوان أنا والعذاب وهواك بمشاركة المطرب اللبناني وليد توفيق، وفيلم لست قاتلا بطولة الراحل فريد شوقي.

تزوجت الفنانة صابرين مرتين قبل زواجها من المنتج عامر الصباح، كانت المرة الأولى من رجل الأعمال ياسر عبداللطيف والذي انفصلت عنه بعد اعتزالها وارتدائها للحجاب.

وتزوجت في المرة الثانية بعد انفصالها بفترة عن زوجها الأول من رجل الأعمال طارق صادق جلال، وهو زوجها الثاني وفي المرة الثالثة تزوجت من المنتج عامر الصباح.

أنجبت الفنانة صابرين من زوجها الأول رجل الأعمال ياسر عبداللطيف ابنها نور، وأنجبت من زوجها الثاني ثلاثة أبناء وهم: يوسف وعلي وعمر وهكذا يكون للفنانة صابرين 4 أبناء واحد من زوجها الأول وثلاثة أبناء من زوجها الثاني.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. زوجها الاول طالما طلقها بعد ارتداءها الحجاب وابتعادها عن الفن بيكون غرضه من هادي الزيجة الشهرة واللي بعرفه ان زوج حنان ترك الاول ايضا طلقها بعد ارتداء الحجاب والاعتزال
    ربي يصلح الحال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *