>

أثار الإعلامي المصري تامر أمين ضجّة بإتهامه رجل الأعمال محمد فودة المتهم في قضية فساد ورشوة في وزارة الزراعة باستغلال طليقته الممثلة غادة عبد الرازق في توطيد علاقته ببعض الوزراء.
وأضاف تامر أمين خلال برنامجه ” من الاخر” عبر قناة “روتانا مصرية” أن محمد فودة كان يعمل للترشح إلى الإنتخابات البرلمانية ويتقرب من الوزراء وعندما يواجه صعوبة يستعين بغادة عبد الرازق كونها امرأة ونجمة جميلة وقال تامر أمين: “لما كان يغلب مع وزير كان يقوله خد غادة عبد الرازق هتسلم عليك وبعدها غادة تعمل اللازم وتقول للمسؤول فودة بيحبك متكسفوش”.
ومن ناحية أخرى، عبّرت غادة عبد الرازق للمقربين منها عن غضبها من كثرة الأخبار التي يرد فيها ذكر إسمها، مؤكدة على أنها لم تحصل على أي أراضٍ بالرشوة خلال فترة زواجها منه. ونفت غادة كل ما تردد عن تواصلها مباشرة مع مسؤولين حكوميين عبر طليقها من أجل تسهيل عمليات بيع الأراضي بأسعار أقل من سعرها الحقيقي، مشيرة إلى أن هذه الأخبار مغلوطة وستقاضي من يرددها دون تقديم أي دليل.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. عيب عليك كاعلامي ان تتهم غاده عبد الرازق وتلمح بأشياء انت نفسك مش متأكد منها أنا ما بقول غاده عبد الرازق من اولياء الصالحين ولكن ما بصير تلمح وتترك لنا الباب مفتوح لنتصور اشياء غير مُاكده .
    فعلاً اعلام واطي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *