>

رفض الفنان تامر حسني الرد على انتقادات مواطنته شيرين عبد الوهاب، داعيا لها بالهداية، مشيرا -في الوقت نفسه- إلى أنه سيرد على المشككين في مسيرته بفيلم وثائقي سيعرض على الفضائيات الشهر القادم.

وقال حسني إنه لن يرد الإساءة بالإساءة، قائلا “حاولت التحدث مع شيرين كثيرا، لكنها كانت ترد علي بردود أحتفظ بها لنفسي، ولا أعرف سبب هذا الكره غير المبرر”.

وحول مباراة مصر والجزائر المرتقبة خلال الشهر الجاري، دعا الفراعنة إلى تحقيق أمل المصريين في الوصول إلى كأس العالم، لكنه قال “لو لم تفُز مصر بهذه المباراة فسوف أفرح؛ لأن منتخب الجزائر العربي الشقيق سوف يمثل العرب كلهم في كأس العالم”.

وأضاف أريد أن أقول لشعب الجزائر نحن جميعا عرب، ولا بد أن نحافظ على عروبتنا ونتقدم بها، ويجب أن نخبر العالم جميعا ما الرياضة، ومَن العرب. وأقول للجميع الرياضة أخلاق، بعيدا عن التعصب.

من جانب آخر، كشف الفنان المصري تفاصيل عن فيلمه الجديد الذي يجمعه من جديد مع الممثلة مي عز الدين، مشيرا إلى أنه سيجسد في الفيلم شخصية ملحن شاب تخرج في معهد الكونسرفتوار ويبحث عن الشهرة.

وقال تامر إنه لم يستقر بعد على اسم الفيلم الذي يدور في إطار رومانسي، حيث تجمعه قصة حب عنيفة مع مي، لكن لديه عديدا من الأفكار حول الاسم، وأبرزها “نور عيني”، مضيفا أنه بكى كثيرا في أثناء كتابة قصة فيلمه.

ونفى -في الوقت نفسه- اعتزامه خوض أي تجارب تلفزيونية، مشيرا إلى أنها تجربة مؤجلة بالنسبة له، فالتلفزيون يحتاج إلى تفرغ كامل من أية أعمال أخرى، كما يجب أن تدرس الفكرة جيدا وتحسب بشكل دقيق.

وحول تحضيره لألبومه الجديد، قال بالفعل قمت بتسجيل أكثر من أغنية. وهذا الألبوم سيختلف عن ألبوماتي السابقة، وسيحتوي على أغلب أغنيات الفيلم القادم. مع تحضيري لمفاجأة لن أفصح عنها الآن.

لم أرفض الموسيقى العربية

ونفى تامر حسني ما تردد حول رفضه الغناء في مهرجان الموسيقي العربية، وقال ما حدث أنه وردت لي مكالمة هاتفية، بشكل ودي بعيدا عن الرسميات، من الدكتورة رتيبة الحفني، وعرضت علي الغناء في المهرجان قبل أسبوع واحد من انطلاقته، فعبّرت عن سعادتي وأخبرتها بأنه يشرفني أن أشارك في المهرجان، ولكن للأسف كان لدي ارتباطات فنية أخرى.

وفتح حسني النار على الملحن والمطرب عمرو مصطفى، نافيا أنه يحاول محاربته، وقال مستنكرا هل آخذ منه الأجر أم أسرق منه الجمهور؟ أم أقوم بمحاربته في الأعمال السينمائية؟ أنا لست في حاجة إلى ذلك.

وقال إن منتجه محسن جابر يعد فيلما وثائقيا حول مشواره في الغناء؛ للرد على المشككين في مسيرته وجماهيريته، مشيرا إلى أنه سيعرض الشهر القادم على قناة “مزيكا” والقناة الأولى المصرية.

كانت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قد شنت هجوما حادا على مواطنها تامر حسني؛ بسبب بعض الكلمات والمصطلحات الخارجة في أغانيه -بحسب كلامها- مستنكرةً في الوقت نفسه ما يحدث من جمهور تامر خلال حفلاته، ووصفته بالابتذال الذي لا يليق بقيمة الفن والفنانين.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. بالله عليكم قولو لي من هو ممول هذه الجريده(نورت) ومن اين هي؟؟مصدرها؟؟؟

  2. مصدرها جريدة عربية واقعية تبث أخبار يومية عن حال العرب يا عبد الوهاب

  3. أما بالنسبة للأخ تامر أقول له أنتة خليك بالغنا ومالك دخل بالرياضة أنتة خليك بالمحافظة على عظلاتك والمحافضة على فتحة صدرك حتى لا تخصر محبيك

  4. يعجبني تامر حسني ن وان كنت لا اسمع له أو لغيره من الشباب الا القليل فأنا مُحب لكوكب الشرق ولسفيرتنا الى القمر ، ولموسيقار الجيل ،،، لكن اعجابي به في أنه ذكي ، يعرف من اين تؤكل الكتف ، ويسير في طريقه لا يهمه أحد، فان لم يكن بالفعل قد وصل الى النجاح وتعدى الكثيرين ممن سبقوه ، فهو في طريقه الى ذلك ، فهو ملحن ومغني وكاتب أغاني وممثل جيد ،، فماذا يُراد منه أكثر من ذلك ؟؟؟

  5. تامر حُسنى…،
    بقيت أشوفك فى اليوم كتير.، ولو ماشوفتكش بقرالك خبر..،
    بقيت حاجة أساسية مثل وجبه الفطار والغداء والعشاء!!
    بس على الأقل الوجبات دى (بتتهضم) أو حتى الواحد مننا مُمكن يستغنى عن وجبة منهم فى اليوم.،
    لكن إنت بقيت أساسى ولا غنى عن رؤيتك أو سماع اخبارك يومياً !!
    المُهم…،
    شيرين بتكرهك!! ياسيدى ياسيدى
    عمرو دياب حاقد على نجاحك!! ياعينى على الكلام
    جمال مروان، بيكرهك!! والله مالكش حق يا جمال
    عمرو مُصطفى، بيكرهك!! والله عيب علية وهزعل منة أوى
    حسام حبيب، غيران من جمالك!! بطل الغيرة دى ياعم حُسام
    رامى صبرى، بيهاجمك علشان يكسب رضا جمهور عمرو دياب!! بردوة مالوش حق.
    فريق واما، بيهاجمك وبيحقد على نجميتك!! حرام عليكم وسيبوا تامر فى حالة يافريق.
    مى كساب بتنتقدك علشان تكسب بُنط عن جمهور منافسينك!! والله غنتى جبانة يا مى.
    نصر محروس بيحاربك بعد محققتلة أعلى إيرادات لشركتة!! والله ناكر الجميل يا نصر، بعدين سيب الواد يشق طريقة بقى.
    وغيرهم من المقالات والمنشطات اتى بهم علينا نجم النجوم تامر حُسنى.،
    إية دة دى مصر كُلها بتحاربك وبتكرهك!!
    أنا لو منك أطالب وزير الإعلام ونقيب المُسيقيين، بسحب عضوية كُل هؤلاء الحاقدون على نجاحك وأُطالب بمنعهم عن الغناء ليتبقى مُطرب واحد فقط فى مصر وهو تامر حُسنى، لينفرد بالقمة ويقول (هل من مُنافس)!!
    ربنا يشفيك ياتامر وتبطل اللى إنت فية..،

  6. بس فعلا مناظر المعجبات بحفلاتة مو لائقة, انا لما شفت كاظم الساهر فرحت جدا وحييتة كثير بس مارحت اخذتة بالحضن!

  7. hey la tamer wsheren la a7la tnin ana b7abkounnnn kteeeeer wb7ab 28anikoun kteeeeeeeeeeer bas a reat bit batlo hal mashakil kila wtit sala7ooooooooo ma ba3ed wba3dan tammer mas mared tamar a7ala fanan ok wkle bado y3ared y2oul byeeeeeeeee

  8. ana bade 2s2al sou2al 2ano leh kil lbanat bit7ab tamer ana bil 3akes ma b7ibo bas kter mahdoum w shireen ana b7ibik kter w min kil 2albi w tamer enta 7ilo ma bak shi bas ma bitfout 3a 2lbi srrrrrrrrrrrrrryyyyy kter ma tez3alo mini ya banat ana ba3ref 2ano kil lbanat bit7ibo la tamer bas ma ba3ref leh sho hal l7ob hada l2ano mahdoum ma ba3ref????heheheh yala bye mirna min lebnan

  9. انا مش منحااازه لتامر ولا اساسا بحبه كشخص لانى معرفوش غير من التى فى وبس
    بس بأمانه هو عامل شوية اغانى تحفه واراهنك لو معداش يوم عليك من غير ما تسمعه ههههههههه او تشوفه فى اعلان

    بصراحه الحق يتقال شيرين زودتها حبتين غلطت فى حقه انتقدت اسلوبه وطريقته بشكل اووووفر اوى يعنى المذيعه سئلتها سؤال وديه ردت بمليون اجابه تقولشى كانت بتحب تامر وهو نفضلها ههههههههههههه
    عمرو مصطفى غيراااااان من لقب نجم الجير قصدى الجيل طبعا لانه شايف نفسه عالمى وبيلحن بره مصر ولمطربين كتير
    عمرو دياااااب اولا هو عمره ما اتكلم على تامر ولا بيغير ولا تامر جاب سيرة عمرو بس هو قال ان فى ناس كتير بتحاول توقع بانها تقول ده عمراوى وده تمراااوى هههههههه بقى معقوله يعنى 25 سنه هتتقارن ب8 او 10 سنين بس تامر فعلا عمل اغانى شدتنا ليه ولفتت العيون عليه
    اما لو حساااام حبيب غيران من جمال تامر بصراحه عنده حق هههههههههههههههههههههههه تامر شعر صدره محدش يقدر ينفسه
    رامى صبرى ومى كساب وواما والباااااااقى كله طبيعى جدا جدا يغيرو من اللى بيكسبه هههههههههه مش فلوس طبعا ديه فلوس وشهرة وعربيات ابن الايه واكلها والعه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  10. اصلا كل الشباب غيرانين
    من تيموووو
    لان هواجمل شااااااااااب
    وضلوووعلى غيرتكم
    مابتنفعكم
    لان بيضل احلى شاب

  11. أدخل كي أقرأ الردود فقط …. ولا أقرأ من الموضوع سوى عنوانه

    أقرأ الردود كي أفهم العقليه وكيف تفكر وماذا يشغلها

    وكم يحزنني مستوى التفكير والإنشغال بأمور تافهه ليس لها أي قيمة

    وأيقنت أنه تم احتلال العقول وغزوها وأصبحنا أسرى …………
    وأشعر إنه لايوجد أمل …. وإنه هناك تعمد وتدبير واضح لتلهية الأخوه والأخوات في أمور لا تأتي بفائدة ولا بنفع
    فالقلب أصبح فارغاً

    والقلب إن لم يمتلأ بالحق …. أمتلأ بالباطل
    والنفس إن لم تشغلها بالطاعة ….. شغلتك بالمعصية

  12. ■عبد الله العربي be sara7a ma 2elak 2la tro7 tom 7alak iifffffffffffffffffffffffffffffffff anta lamsakaf fina ya3na

  13. يا حسان
    لم أقصدك أنت … فلا تشغل بالك

    أن أخاطب و أكلم العقول المحترمه والتي أأمل فيها الخير
    ولست أنت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *