>

دخل الفنان تامر حسني إلى قطاع غزة عبر معبر رفح للتعبير عن دعمه لصمود الشعب الفلسطيني في القطاع ضد العدوان الإسرائيلي؛ وذلك ضمن جولته الخيرية “كلنا واحد”.

وقام تامر بمساعدة مندوبين من الهلال الأحمر المصري بتقديم مليوني علبة دواء لتوزيعها على الجرحى الفلسطينيين.

فبعد عودته من جولته الخيرية -التي غنى خلالها في حفل بدبي، والتي تبرع من خلالها بأجره كاملا لصالح ضحايا غزة، وبعد تشاوره مع منظمة “الأونروا” حول الاحتياجات الحالية للجرحى الفلسطينيين- اشترى تامر عددا كبيرا من الأدوية والمعدات الطبية، وتوجه بنفسه إلى معبر رفح؛ حيث عبر من خلاله إلى منطقة رفح الفلسطينية.

تامر حسني في غزة

و قبيل توجهه لرفح، قال تامر حسني إن هذه الخطوة تأتي في إطار الحملة التي بدأها، وهي “كلنا واحد” لدعم الشعب الفلسطيني الصامد في غزة، والتي يؤكد من خلالها أن الفنان لا بد أن يكون مواكبا لمشاكل وقضايا بلده وأمته، وأنه يستطيع من خلال الغناء أن يقوم برسالة وواجب كبير تجاه جمهوره ومحبيه.

وأكد تامر أنه سيواصل حملته لصالح فلسطين، مشيرا إلى أنه ما يزال يعد للحفل الكبير الذي سيشارك فيه عدد كبير من الفنانين العرب، والذي سيخصص دخله لضحايا غزة.

عمر وسلمى2

على جانب آخر، يواصل تامر حسني بعد عودته من رفح تصوير الجزء الثاني من فيلم “عمر وسلمى” الذي كتبه مع السيناريست أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج أحمد البدري، وتشاركه البطولة “مي عز الدين” التي شاركته بطولة الجزء الأول، وأيضا الفنان عزت أبو عوف ومروة عبد المنعم وكريم محسن وميرهان.

وعلى صعيد الخلاف الذي نشب بينه وبين منتجه نصر محروس، يواصل الموسيقار منير الوسيمي مساعيه لحل الخلاف بين تامر حسني ومحروس بطريقة ودية.

كان الخلاف قد تفاقم بين المنتج نصر محروس وتامر حسني، وأرسل كل منهما شكوى رسمية إلى نقابة الموسيقيين يتهم فيها الآخر بإخلاله بشروط التعاقد.

وقال منير الوسيمي نقيب الموسيقيين المصريين إنه تسلم شكوى رسمية من المنتج نصر محروس يطالب فيها باتخاذ إجراءات حاسمة ضد المطرب تامر حسني، وإصدار قرار بوقفه عن الغناء بعد أن أخلَّ بشروط التعاقد، كما أرسل نسخةً من صورة العقد، مشيرًا إلى أنه تلقى في اليوم نفسه شكوى من تامر حسني يتهم فيها نصر بعدم دفع مستحقاته المادية، وأبدى رغبته في فسخ العقد.

وأضاف الوسيمي “سوف أحاول حل المشكلة بشكل ودي قبل إصدار أي قرارات، لذلك سوف أجتمع بطرفي المشكلة “تامر ونصر” بمقر النقابة في محاولةٍ للوصول إلى حلول وسط ترضي الطرفين، لكن إذا تمسك كل منهما برأيه فسوف أحيل المشكلة إلى الشؤون القانونية لفحص بنود العقد ومعرفة مَن فيهما أخلَّ ببنوده.

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. تامر حسني رجل في زمن عز فيه الرجال …اما من يعترض ويكتب بالاحرف اللاتينية ( من الواضح انه ليس عربيا ) فاليصمت افضل له لان تامر اثبت انه افضل من كثير جدا من المتشدقين ….

  2. كان يورجينا نخوتو بزمن العدوان بلعكس الاخ دعم موقف رئيسو وهلاء جاي ليورجي جماهيرو.يا جمهوري شوفو انا شو وطني وبعمل خير كمان يلللا مهي الحروب احيانا تجارة مربحة ومصائب قوم عند قوم فوائد.

  3. hada ya susanne tamer ely mesh m3ajbek bedalo a7san men hosni mbarak nafso ba3deen enty kenek yahodeye shy ma 3ajbek 7ada belmara enty sho befahmek beheek sha5lat ro7y 5aleeky lal tabe5 a7sanlek hay eza bte3erfi totob5y kaman ..kaman enty ya quatemala mabedak aw ma bedek mosa3adat men heek kofara leesh 3al saree3 kafarto la tamer enty ma ma ma3ek 5abar eno ely bekafer moslem faqad kafar ya3ny sha5ly ba3deen howy tamer jayeb elmosa3adat la betko ento howy jayebhen la ghazza mesh la abook aw emak

  4. wallah ya hala bil batal eli 7amel shawareb bas yakh sara di gat mit2akhara ya khara erga3 3ala bitkum badri yabni omak al2ana 3alek ya ebni el3iyal eli bisenak namu min badri ya waladi

  5. برافو عليك يا تامر حسنى انت شجاع وبتحب غزة وبتغنيلها ونفسك تحارب وعايز تدخل غزة بس قولى يا معلم لية ما كنتش عايز تدخل الجيش وزوت شهادة الجيش

  6. لا حول ولا قوة الا بالله
    kafrto el zalmi w ma 5aleeto kelmi mesh mnee7a w 7aketooha w kamn sabtooh hal2 dena be7ki heek keef bet7komo 3ala elzalami men 3endko ento bet3erfo sho beneyet el zalami el wa7ed ma be7ki 3’eer 7asbiya allah w ne3ma el wakeel.tarkto kol she w ba6al fee warko 3’eer tamer. aslan ento mesh men 7a2ko to7komo aw te3trdo hay etrokooha le el nas elli bet5osha el sh3’li we heye (ahel gaza)e

  7. انا بدي قول انو تامر حسني راجل بمعنى الكلمة واحسن من كتير فنانين الله يوفقك يا تامر انت بتستاهل كل خير ……………. وغزة واهلها بيستاهلو…

  8. تامر حسني راجل برافو عليك يا ريت حسني مبارك يوخذ شويا من رجولتك أكثر الله من أمثالك يا معلم تامر راجل بمعنى الكلمة.

  9. لا حول لا قوة الا بالله
    رد على التعليق رقم 2 انت هو انت ربنا باى حق تكفره اتقوا الله
    لم افهم هذه النوعية من البشر
    يا الله على دول ناس

  10. انت قدوه لكتير من الشباب شد حيلك وفى الاخر ربنا هو الى عارف ايه الى فى نيتك و هو الى ح يجازيك عليه ربنا معاك

  11. thanks MR tamer its very kind from ur part ,but please if you have this power to enter Gaza ask please ur goverment to let the investigators &the people of the human rights to enter & judje the crime wich israel did.
    mubarak the monky he must play some funny movie with his dear friend Adel Qimaaaaaaam

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *