الصفحة الرئيسية فن تامر حسني: لم أرتبط بـ”ابنة” عمرو دياب.. وكليبي الجديد بتركيا

تامر حسني: لم أرتبط بـ”ابنة” عمرو دياب.. وكليبي الجديد بتركيا

بواسطة -
12 25

أعرب المطرب المصري الشاب تامر حسني عن دهشته لما تردد مؤخرا حول تقدمه لخطبة “ابنة” المطرب عمرو دياب، بهدف وضع حد للصراع القائم مع والدها، مشددا على أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة.

وكان السؤال عما إذا كان تامر سيفعلها ويتزوج من نور -ابنة عمرو دياب- لينهي بذلك حالة من الخلاف والجدل امتلأت بها الساحة الفنية مؤخرا.

وتبارت عدد من المواقع الإلكترونية والصحف والمجلات في وصف علاقة تامر بعمرو، بعد أن يصبح بينهما صلة نسب.

وقال تامر  : أحلم باليوم الذي أصبح فيه زوجا وأبا، وزاد هذا الإحساس بداخلي بعد انتهائي من فيلم “عمر وسلمى 2″، بعد أن تعايشت مع بنات صديقي أحمد زاهر وقتها تمنيت أن أصبح أبا، ولذا فأنا أبحث عن فتاة أحلامي والتي ستكون زوجتي وأما لأبنائي في المقام الأول.

من ناحية أخرى، سافر تامر إلى تركيا لتصوير أغنية ” تاعبة كل الناس” بطريقة الفيديو الكليب، وسيخرجها ياسر سامي، وبذلك تكون الأغنية باكورة التعاون بينه وبين شركة عالم الفن منتجة ألبوماته الجديدة، وذلك عقب فشل التعاون المسبق في كليب “ماتوصنيش” والذي كان تامر قد أوشك على الانتهاء من تصويره وشارك محسن جابر في إنتاجه قبل أن يتوقف المشروع بعد خلافات تامر ومنتجه السابق.

ألبوم “هاعيش حياتي”

وفي السياق ذاته، يستعد تامر لطرح ألبومه الجديد “هاعيش حياتي” منتصف شهر يونيو/تموز القادم، ويضم أغنية جديدة لتامر يقدمها باللغة الإنجليزية، وذلك للمرة الأولى في مشواره الفني.

على صعيد مختلف، يعيش تامر حالة من السعادة لنجاح فيلمه الجديد “عمر وسلمى 2” في تحقيق إيرادات جيدة خلال الأسبوع الأول لعرضه.

ويؤدي تامر من خلال الفيلم شخصية عمر الذي يصبح أبا لبنتين، رغم عدم حبه للبنات مما يدفع لتسمية البنتين بأسماء ذكور، كما أنه يدخل في علاقة غرامية مع مديرة مكتبه بعد تجاهل زوجته له وانشغالها بالبيت والبنات عنه، مما يدفعها لطلب الطلاق بعد ضبطه مع عشيقته.

والفيلم الذي يشارك تامر بطولته مع مي عز الدين وماريهان وعزت أبوعوف هو استكمال للجزء الأول والذي كتبه أيضًا تامر، بينما قام أحمد عبد الفتاح بكتابة السيناريو والحوار له وتولى أحمد البدري إخراج الجزء الثاني من الفيلم بخلاف الجزء الأول الذي أخرجه أكرم فريد.

12 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.