>

كشف النجم المصري تامر حسني عن أنه سيتخلى عن استهتاره بعدما يتزوج الفنانة مي عز الدين في أحداث الجزء الثاني من فيلم “عمر وسلمى”، وأنه سيكون أبا مسئولا عن طفل في أحداث العمل، معتبرا في الوقت نفسه أن الفن سرق عمره، وأنه يتوقع أن يجد “بنت الحلال” قريبا ليتزوجها.
كما دافع تامر عن تحول الغناء لغزة إلى ما يشبه الموضة، لافتا إلى الاستقبال الحار الذي لقيه من قبل الهلال الأحمر الفلسطيني بعد عبوره لقطاع غزة مؤخرا.
وقال تامر -في حوارٍ مع مجلة “أخبار النجوم” المصرية، الصادرة الأسبوع الجاري- إن زواجي بمي عز الدين في الجزء الثاني من ” عمر وسلمى” ‬هو تطور لأحداث الجزء الأول، ‬وسيتابع الجمهور علاقة الأزواج وحبهم المتبادل وأيضا المشاكل التي قد تحدث بينهم “.
وأضاف “سنرى “عمر” الشاب الذي كان مستهترا في الجزء الأول وكيف تغير حاله بعد الزواج ‬والإنجاب في الجزء الثاني من الفيلم”.
وتابع تامر “نحاول في هذا العمل إلقاء الضوء على معنى الحب وكيفية انتعاشه ووجوده باستمرار بين المحبين حتى بعد الزواج ، أرفض أن يكون عيد الحب هو مجرد يوم واحد في العام .. وأطالب بأن تكون أيامنا كلها أعياد حب “.

كيمياء بلا حدود

ووصف العلاقة بينه وبين مي عز الدين بأنها “كيمياء لا حدود لها” ، مضيفا ” نتفاهم بشكل كبير حتى من نظرة العين، هي إنسانة رائعة ومتميزة في كل شيء وأنا ارتاح للتعامل معها ، والجمهور سيشعر بذلك عند عرض العمل الذي سيحمل الكثير من المواقف الكوميدية بسبب حدوث بعض المشاكل بين عمر وسلمي لكننا ننجح في التغلب عليها بالحب” .
وأوضح تامر حسني أن الجزء الثاني من الفيلم يحمل الكثير من النضوج في الفكرة والأداء التمثيلي والدراما والكوميديا التي يضمها الفيلم ، مؤكدا أن الجزء الثان سيكون أكثر تطورا وعمقا من الجزء الأول .
وعن وجود مشروع ارتباط وتكوين أسرة، قال تامر “أعترف أنني أحلم بالحب، لكنني للأسف حتى الآن لم أعثر على نصفي الآخر ، فأنا أبحث عنها في كل الوجوه ؛ لأنني أتمنى أن أحب وأتزوج ، وأشعر أنني سأعثر على حبيبتي قريبا جدا “.
واعتبر تامر أن الفن سرق عمره، وقال : “أحلم بالزواج وتكوين أسرة وإنجاب الأبناء ، أتمنى أن أحمل طفلي بين يدي لكن الفن سرق فترة شبابي بسبب انشغالي الدائم ، وللأسف في الماضي لم أعش طفولتي بسبب الظروف الأسرية الصعبة التي مرت بي؛ منها غياب الأب الذي لم ألتقِ به لسنوات طويلة”.
ولا يشترط تامر شروطا معينة في زوجة المستقبل، وقال “لا توجد شروط، فأهم شيء أن أحبها جدا وتراعي ظروف عملي، وخاصة وجود المعجبات والمعجبين في حياتي، وليس معنى ذلك ألا تغار عليّ ولكن بحدود، وبالطبع لا بد أن تكون من عائلة محترمة وتحب تامر حسني الإنسان قبل الفنان”، وذلك بحسب مجلة “شاشتي” المصرية الصادرة هذا الأسبوع.

زيارته لغزة

وعن زيارته لقطاع غزة وجمعه للتبرعات لصالح الفلسطينيين، قال “تأثرت كثيرا لما حدث للشعب الفلسطيني الشقيق، وهذا هو شعور كل مواطن عربي ، ومنذ اليوم الأول للعدوان قمت بتسجيل وتصوير أغنية بعنوان ” كلنا واحد” ‬من تأليفي وألحاني وإنتاجي “.
وأضاف “‬كنت أريد عمل شيء للتضامن مع إخوتنا في غزة ، قبلها بفترة كنت قد تعاقدت على إحياء حفل في ليلة رأس السنة، وهو الحفل الذي بيعت كل تذاكره قبل الحفل بفترة طويلة، ‬في البداية فكرت في إلغاء الحفل لكن كان من المستحيل إلغائه بسبب الشرط الجزائي “.
وأشار إلى أنه فكر في تحويل مشاعره لصالح الشعب الفلسطيني، فقرر التبرع بأجر الحفل لضحايا غزة، مشيرا إلى أنه قاد حملة كبيرة لجمع التبرعات في مصر وكل الدول العربية، حملت اسم “‬كلنا واحد”، ‬بحيث يقدم المطرب الحفلات الغنائية متبرعا بأجره ويجمع من خلالها التبرعات لغزة .
وقال تامر حسني “أرسلت فاكسا للأونروا عن الأدوية والاحتياجات الطبية التي يحتاجونها لغزة، وبالفعل حددوا لنا المطلوب وقمنا بشراء تلك الاحتياجات، وذهبت بنفسي إلى الحدود المصرية الفلسطينية ودخلت المعبر، وقمت بتسليم الأدوية بنفسي للهلال الأحمر الذي رحب بنا وبهذه الحملة الضخمة، وأنا سعيد بذلك لأن الفن رسالة” .
ودافع تامر عن تحول الغناء لغزة إلى ما يشبه الموضة، قائلاً “أول كليب كان لي، وطالما أن العمل خيري فالتقليد فيه جميل، والمهم أن تكون هناك نتيجة وفائدة لأهل غزة، فالغناء ليس نوعا من المنظرة من المطربين إنما إحساس صادق، وأنا أدعو جميع المطربين والفنانين للوقوف صفا واحدا لمساعدة القضية الفلسطينية”.

خلافه مع محروس

وعن تطورات خلافه مع المنتج نصر محروس، قال تامر “مشكلتي مع نصر محروس جاري حلها في هذه الأيام بشكل ودي .. مع العلم أن الموضوع وصل للمحاكم عن طريقه هو ، وكنت أفضل عدم حدوث ذلك، وعندما زادت القضايا فضلت الرد حتى أحافظ على حقي، وهو أسلوب قضائي معترف به يقوم به المحامي الخاص بي، ‬وأنا لم أكن أحب أن تصل الأمور لهذا الحد لكنني شعرت بالجرح من تصرف نصر محروس ضدي عندما أرسل لي الإنذارات القضائية، وحزنت كثيرا على العشرة التي كانت بيننا، لكنه هو من اختار هذا الطريق”.
وحول الشرط الجزائي المقدر بمبلغ 18 مليون جنيه في عقده مع محروس، قال تامر “هناك مفاوضات، وطبعا لن أدفع هذا المبلغ لأنني أتقاضى 200 ألف جنيه فقط عن الألبوم، فكيف لي أن أدفع هذا المبلغ الكبير”.



شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. تامر حسني هو فنان موهوب ويقوم بدوره بشكل ممتاز وفرحت كثيرا عندما علمت بانه سيقوم بالجزء الثاني لعمر وسلمى.اما بالنسبة الى زيارته لغزة تثبت بانه رجل يمتلك الشجاعة والقوة الله يحميك ونتمنى ان تستمر بزلك

  2. تامر حسني هو الافضل عندي بين كل المغنيين والممثلين وانا عندما عرفت ان هنالك جزء تاني لعمر وسلمى فرحت كثيرا لان حتى الجزء الاول رائع وجميل واتمنى لتامر ان احلامه تتحقق جميعها وان يكمل الذي يرغب به من اعماله وانت بضل ياتامر احسن مغني واحسن ممثل في العالم من وجه نضري

  3. أنا أحب تامر حسني جدا و أفضله على أغلبية المغنيون و أحب كل أغانيه أعجبت بكل أفلامه و خاصة عمر و سلمى و كابتن هيما و جميع أفلامه و قد سررت حينما عرفت بإخراج الجزء الثاني من فلم عمر و سلمى لذا أنا أطلب بكل تواضع عرضه على روتانا سنما و على النت.

  4. أنا ياسمين من الجزائر أحب و أفضل تامر حسني عن جميع المغنيين و الممثلين لأنه أحسنهم و أعتذر بإسم كل الجزائريين عما حصل له في زيارته السابقة و أطلب منه العودة إلى الجزائرلإقامة حفل غفير .

  5. انا علاء ياسر من فلسطين انشاء الله حمثل السنة الجاية فيلم مع النجم تامر حسنى

  6. علاء انا مستنيك السنة انشاء الله حيكون بينا شغل جلمد مع السلامة يا علاء

  7. انا علاء من ليبيا انشاء الله السنة الجاية حنروح انا وصحابى على القاهره سيرا على الاقدام الى منزل امر حسنى واتمنى ان يستقبلنا هو ومى لنو حنمشى من ليبيا الى مصر2000كيلواتمنى الدعم الجامد من الصحافة هذا رقم موبايلى يا تامر0916537073

  8. moi nora de maroc ahssan filam wa arwa3 filam howa 3omar wa salma tantmnaw min lmokhrij bach ybat lina ljoze 2 ra hna tantsanaweh bi farigh sabar

  9. Ilove you tamerبنا يخليك و يطول في عمرك انتا و مي عز الدين انتوا لايقين علي بعض متجوزو في الحقيقة و بصراحة احلي فلم عملتوا عمر و سلمي 1|2

  10. هااااااااااااااااااى يا تامر انت فى دور الاب جامد و مى فى دور الام جامدة جدا و عقبال اما يكون بجد بااااااااااااااااااى

  11. جااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااامد يا تامر بااااااااااااااا اااااااااا ااااااااااااى

  12. ana ouigdan mina el maghribe ana mo base bamoute fi tamer tamer hawa nagme el gile bita3 el youm ou 3awza oulak ino film bita3 3omare wa salma 1 et 2 rah ikasare edénya walahi ou hawa gamede ya tamer

  13. انا امبارح اتفقت انا واصحابي اننا ندخل الفيلم مع تحفظي الشديد جدا على تامر حسني
    ولكن حقيقة انا لما سمعت اغنيتين من البومو الي هما بحبك مووت وهعيش حياتي قلت انو ابتدا يرجع تامر بتاع زمان
    وبطل السكه الي كان ماشي فيها
    فقررت اني ادخل الفيلم
    بس و بعد ما خرجت من الفيلم حبيت اني اوصفلكم انطباعي عن الفيلم
    مبدئيا كده يا جماعه نصيحه مني لاي بنت بتشوف الموضوع ده لو البنت محترمه طبعا بلاش تدخلي الفيلم ده
    فيلم في منتهى قلة الادب والسفاله والوقاحه
    تامر حسني انسان وقح جدا ومبيختشيش انو يعمل فيلم زي ده
    مى عز الدين بجد نو كومينت عليها
    عزت ابو عوف سقط من نظري
    احمد البدري مخرج فاشل
    محمد السبكي هوا الي خرب السينما في مصر
    بجد يا جماعه انا مش هعرف اعبرلكم عن مدى اشمئزازي من الاسلوب الي وصلنالو في افلامنا
    زمان وانا صغير كانو اهلي بيمنعوني انيي اتفرج على افلام ناديه الجندي
    بجد ناديه الجندي متجيش واحد على عشرة من الي في الفيلم
    الابتزال والايحاءات بالكلام يا جماعه
    معظم مشاهد الفيلم بتتكلم عن الجنس والحوار في الفيلم متدني جدا
    الي بيفكر انو هيدخل الفيلم احب اطمنو انو هيضحك من اول دقيقه لاخر دقيقه ولكن هيضحك على قلة الادب
    والمسخره
    منتهى البجاحه من تامر حسني وهوا بينقد نفسو في الفيلم لما بيبص على تامر حسني في التلفيزيون وبيقول مش ده الواد ابو حواجب الي قارفنا بشعر صدرو علطوول
    بجد تامر يا جماعه وصل لمرحله صعبه جدا
    الفيلم كل كلامو ماشي بالطريقه دي ده حتى الاطفال الصغيره في الفييلم لغة كلامهم غريبه جدا

  14. انا ملاحظ انه الشباب غيرانين من تامر حسنى وتعليقات اغلبهم ضده وذلك لحب البنات له ،،، بطلوا هيافة وانتبهوا لمشاكلم واكل عيشكم( ومستقبلكم المظلم) في ظل الاوضاع المزرية للعالم عامة والعالم العربي خاصة ، اسمعوا او لا تسمعوا له احضروا افلامه او لا تحضروا، هذا ليس المهم ، المهم ماذا انتم فاعلون لمستقبلكم بعد ذلك …

  15. انا من اشد معجبين تامر حسني وكل افلامه روعة وحلم حياتي اني بس اشوفه

  16. تامر انا بحبك موت والله ولو انت بدور على فتاه احلامك والله انا زى القمر
    وبحبك موت ونفسى اكلمك يا تامر يا تامر بليس كلمنى

  17. متوفق ياتامر انشاء الله.وعلى فكرة انا بدعيلك ديما علشان تحقق امنيتك وتتجوز .ربنا يسهل امورك…

  18. يا عاشقة تامر انا بحب اكتر منك .على فكرة انابحب زي اخوي مش زيك يا مراهقةهاهاهاهاهاهاهاها…………

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *