وجه الفنان المصري تامر حسني رسالة طويلة لجمهوره لبث روح الأمل والتمسك بأحلامهم.

وكتب تامر حسني عبر حسابه على فايسبوك: “دائما أحب أحكي لكم مواقف من واقع تجربتي .. من ١٠ سنوات كان هذا الشاب يضع صورتي على الحائط، ومن دون معرفتي كل هذا عندما رأيته في حفل Dear Guest عندما رآني أمثل له شيء كبير و طلب الغناء معي”.

وتابع: “وافقت فورا لإن ما في قلبه وصلني فورا لأنه صادق، ما أريد قوله أن حبك وإخلاصك لشيء يجذبها لك كما حصل مع محمد، الحقيقة إني أتعب من بعض الأشخاص الناجحين بشكل كبير أنهم لا يبذلون طاقة نجاح وأمل لجمهورهم و مكتفين بتغذية نفسهم فقط”.

دايماً بحب احكيلكم مواقف من واقع تجربتي ..من ١٠ سنين كان حاطط صورتي على الحيطه و من غير ماعرف كل دا لما شفته في الحفله…

Posted by Tamer Hosny on Thursday, August 22, 2019

وأضاف: نحن الشباب في حاجة لأي لمحة أمل تطمئننا في ظل عالمنا القاسي الذي لا يرحم الضعيف”.

واستطرد: “أريد لكل شاب منكم يرى نفسه رجل قوي وناجح في أي مجال يحبه، ويصدق أنه من الممكن أن يصل وينسى المستحيل لأن حلمه يقرب له و ينجذب له، والله يا شباب لا يوجد مستحيل بتصميمك ومعافرتك وأهم أمر ألا تضحك على نفسك ركز في أحسن حاجه تستطيع تقديمها، لأن هناك لأسف من لا يتمكنون من تحديد هذا الأمر بشكل صحيح، ويجرون وراء سراب و لو قدمت أقصى ما في وسعك للنهاية ولم تصل لما تريد، أبحث عن غيره وعد التجربة، مثل تجربتي في عالم كرة القدم”.

واستكمل: “و حق لا اله الا الله أكتب لكم من قلبي وهذا الإحساس زاد بعدما أصبحت أب خائف على شبابنا و أولادنا في المستقبل بشكل كبير جدا”.

وروى عن نفسه كاتبا: “كنت أبكي وأنا أنظر لصور عبد الحليم حافظ، لأني كنت أتمنى أغني و أمثل مثله، وأنجح في الإثنين وتحبني الجماهير في الوطن العربي كله، واليوم أفلامي تحقق أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية والعربية، وأتذكر إصراري على الوصول وقتها وسيري في الشوارع بالساعات أرتب أفكاري وأتخيل أنني من المشاهير والتاس ترغب في السلام عليّ ولم يكن في جيبي أي أموال توصلني لوجهتي، وأتذكر كيف أخذت قرار التحول من شخص أنظر على صورة فنان على الحائط للفنان نفسه الذي صورته الآن معلقة على الحوائط”.

واختتم كلامه بـ:”(مش عاجبك مكانك غيره انت مش شجره)) مالآخر كدا و مش جايز هو اكيد كلامي رساله لناس كتير فيكم بس الشاطر اللي هيفهم ، ربنا ينور طريقكم و يفرح بيكم اهاليكم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. إللى مش بحبه فى تامر حُسنى إن 90% من شهرته اللعب على العواطف! و الله أعلم !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *