>

تعرض الممثل ​تامر عبد المنعم​ لوعكة صحية مفاجئة، يعود سببها الى الإجهاد والعمل الذي يبذله في مونتاج الحلقة الأولى من برنامجه الجديد “داربوكة”.

وفي التفاصيل ان عبد المنعم قد أغمي عليه ونقل فورا الى المستشفى، وأجريت له الفحوصات الطبية اللازمة، ونصحه الأطباء بأخذ قسط من الراحة.

وتبيّن وجود بعض المشاكل في المعدة، وغادر المستشفى ليتابع استعداده لتصوير حلقات جديدة من البرنامج الذي من المقرر ان يعرض في الفترة المقبلة على قناة حواس الفضائية.

وطمأن تامر عبد المنعم جميع الجمهور وهو في حالة صحية جيدة حاليا.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هو سبب الاغماء قد يكون مشاكل في المعدة ؟
    لهذا السبب احس هههههههههههههههههههههههه بضعف وكسل وحالة شبه اغماء ونوم اغمائي عشرين ساعة باليوم هههههههههههههههههههههه وانا كنت احسب من كثر الاكل والنوم في العطلات هههههههههههههههههههههههه معناها لازم ازيد عدد ساعات النوم واكل شي بعيرين باليوم هههههههههههههههههههههههههه , اين اطباء وطبيبات نورت يشرحون هذه الحالة ؟؟؟؟؟ قرأت ان الفارس العربي المعروف عمرو بن معد يكرب الزبيدي الضخم العملاق كان ياكل بعير في الغذاء وبعير في العشاء وزوجته كذلك تاكل شاورما ههههههههههههههههههههههههه الفطور شوية كورن فليكس ههههههههههههههههههههههههه واربعة جرار لبن , عشان الدايت , فكان بالليل يقول الها يا ولية البعران الاربعة الي اكلناها تحول بيننا ان نلتقي هههههههههههههههههههههههه لكن هي ترد عليه وتقول وهل يعجز من شارك في فتح العراق والشام ويتعجب من ضخامته عمر بن الخطاب عن شوية نكاح ؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههه الولية كانت هلكاه اكثر من الفرس والروم ههههههههههههههههههههههههه الي شارك في تدمير امبراطورياتهم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *