الصفحة الرئيسية فن تامر لـ”شيرين”: “ركزي لتتحدثي عن نجاحك”، وللجميع: “توقفوا عن مقارنتي بعمرو”

تامر لـ”شيرين”: “ركزي لتتحدثي عن نجاحك”، وللجميع: “توقفوا عن مقارنتي بعمرو”

بواسطة -
29 37

بعد ازدياد النقد عليه مؤخراً، قرر المطرب والممثل الشاب تامر حسني الرد على كل من أساؤوا إليه في الفترة الماضية بالهجوم عليهم.

قال تامر: “لا أحب التشهير بأحد من زملائي احتراما لجمهوري وجمهوره، وبالنسبة لشيرين على وجه التحديد، فهي تملك مكانة خاصة في قلبي، وأنا تحدثت إليها كثيرا واتصلت بزوجها الفنان المحترم محمد مصطفى وأثبت له حسن نيتي، ولكن كل هذا لم يأت بفائدة، وأريد أن أقول لها: (أتمنى أن تعودي لتركزي على فنك وبدلا من التحدث عني في كل مكان يا ليتك تتحدثين عن نفسك وأعمالك، لأنني لن أرد عليك ولن أرد الإساءة على طريقتك، فانا أملك القدرة على المسامحة وأركز على عملي وفني فقط، وهذا هو سر نجاحي، ولا أشغل نفسي بأي فنان آخر، لذلك أجد أن ربنا يوفقني ويقف بجانبي)”.

وتابع تامر: لي رجاء من الجميع، أن يتوقفوا عن مقارنتي بالفنان عمرو دياب، قلتها من قبل وسأكررها، لا مقارنة بيني وبينه، فهو فنان كبير وأنا أحبه، وبرنامجي لا يشبه برنامجه، وسيكتشف الجمهور ذلك، ويكفي أن برنامجي يحكي سيرة فنية لشاب مثل كل الشباب له أحلامه التي تعب لتحقيقها.

وأشار أن البرنامج الذي سيحكي فيه قصة حياته سيعرض خلال أيام على العديد من القنوات ومنهم “مزيكا”.

وعن تصريحات الفنان عمرو مصطفى والشاعر أيمن بهجت قمر التي هاجموه فيها، قال: “لن أتحدث عن أي أسماء ولن أعلق على هجوم أحد، ما أقوله هو أن من يعترض على نجاحي وحب الجمهور لي، لا يدرك أن وراء هذا النجاح تفانيا في العمل، فأنا اجتهد وأتوكل على الله وهو يرزقني النجاح وحب الجمهور”.

كما عبر تامر عن سعادته بعد أن تحدث عنه المطربان الكبيران راغب علامة ومدحت صالح بشكل جيد في لقاءاتهما الإعلامية، حيث يشيدان به عندما يوجه لهما سؤالا بشأنه.

وعن اتهامه بسرقة أغنية “رسمي فهمي نظمي” من المطرب التونسي لطفي بو شناق، رد قائلا: “لقد أحب الجمهور الأغنية بعد أن قدمتها مع علاء عبد الخالق ومحمد رحيم، ولم يكن يعرفها عدد كبير من الناس من قبل، وهذه الأغنية في الحقيقة من الفلكلور، ولا أجد إعادة تقديم الأغاني عيبا، كما لا اعتبره إساءة للمطرب الجميل لطفي بوشناق”.

وعن الانتقادات التي يتعرض لها دوما سواءً عن أفلامه أو كليباته أو أغانيه قال: “تعبت من الهجوم الغير مبرر، فكل أغنية أقدمها مهما كان كلامها واضح وسليم يفاجئني البعض بهجوم جديد عليها بحجة أنها تحمل إيحاءات دون أي داع، ولا أعرف من له مصلحة في محاربتي”.

وتابع: فالمقصود بكليب “تاعبة كل الناس” أن هناك فتاة أتعبت كل الشباب وكل الناس بسبب جمالها الزائد اللافت ومع ذلك ترفض التحدث مع الشباب وأنا واحد منهم، فأين الإيحاءات؟!.

وأضاف: فكل التيمات التي يتم تصويرها معروفة وسبق تقديمها، وأحاول التطوير فيها ووضع لمسات جديدة عليها، ولا تحرض على مطاردة الفتيات في الشارع أو التحرش بهن، لا أعرف لماذا يفكرون بهذه الطريقة، والجمهور أصبح لديه الوعي الكافي ليعرف أن هذه ليست أخلاقي، وأشعر بالمرارة لأني لا أجد العدالة في النقد، وعندما أقدم عملا جيدا لا يشيدوا به ويتصيدون لي الأخطاء، فهناك ناقد استكثر عليّ نجاح “عمر وسلمى 2” واعتبر تحقيقه المركز الأول في الإيرادات مهزلة، فلماذا يعترض على نجاحي، لماذا يتعامل معي على أني لست فنانا مصريا؟!.

وعن جديده، قال تامر: “سيغلب على الألبوم الجديد الطابع الرومانسي في الأشكال المختلفة سواء كانت خصام أو هجر أو حب، وبالفعل انتهيت من تسجيل أغنيتين بعد أن اختارتهما بعناية للحفاظ على الثقة التي منحني جمهوري إياها خاصة بعد أن حقق (هعيش حياتي) أعلى مبيعات، وأتعاون في الألبوم مع مجموعة جديدة من الملحنين والمؤلفين، ومع محمد رحيم ومحمد يحيى وتامر علي وعلي شعبان وكريم محسن والموزعين تميم ونور وكريم عبد الوهاب”.

وعن الفيلم، قال: “أنهيت كتابته واسمه المبدئي (نور عيني)، وهو فيلم رومانسي من الدرجة الأولى، وأشعر أنه سيكون أحلى عمل قدمته في حياتي، لأنني أحس بصدق كل كلمة فيه، ولذلك أكتب قصص أفلامي خاصة وأني أحصل عليها من الواقع، فدائما بعد قراءة العديد من السيناريوهات لا أجد بينها ما يجذبني.

وتابع: ستشاركني في الفيلم الفنانة مي عز الدين ولأول مرة المذيعة هبة مندور والوجهان الجديدان شيري وإسلام، الذي أرى أنه سيترك بصمة في مجال التمثيل وسيكون له دور مهم في الفيلم، ولم تشاركني ميرهان في هذا الفيلم لأني أصبحت مطمئن عليها بعد أن قدمتها في “عمر وسلمى 2″، فأنا حريص على تقديم وجوه جديدة في كل أعمالي لأني تعبت كثيرا وأنا أبحث عن فرصة.

29 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.