الصفحة الرئيسية فن يارا تتألق مع جواد العلي والرويشد

يارا تتألق مع جواد العلي والرويشد

بواسطة -
14 72

أحيت الفنانة اللبنانية يارا ليل الثلاثاء الاول من كانون الاول – ديسمبر 2009 ، حفلاً كبيراً في اوتيل Le Royal – ضبية بمناسبة عيد الاضحى المبارك وذلك الى جانب الفنانين عبدالله الرويشد وجواد العلي، و قدّمت الحفل الاعلامية رانيا السبع.
وبعد انتهاء الفنان جواد العلي من الغناء عند منتصف الليل اعتلت يارا المسرح وبادر الحضور الذي غصّت به الصالة الى التصفيق لها بشدّة ورحّب بها بحماسة وسعادة شديدين .
غنّت يارا من قديمها وجديدها : “ما يهمّك أبداً” ، ” حاول مرّة” ، “صدفة” ، ” أخدني معك” وغيرها من الاغنيات الجميلة التي امتعت بها الجمهور الذي تفاعل مع أدائها المتميّز وحضورها المحبّب ورقص عليها حتى ساعات الفجر الاولى وقد رافقتها فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو نقولا نخلة. وإختتم الحفل تافنان عبد الله الرويشد بباقة من أروع أغنياته وسط تفاعل رائع من الساهرين.
وقد كان لافتاً بالامس حضور جمهور من معظم الجاليات العربية بالاضافة الى السيد جمال مروان صاحب شركات ميلودي والاستاذ سالم الهندي رئيس مجلس ادارة شركة روتانا ووجوه روتانية بارزة بالاضافة الى اهل الاعلام والصحافة الذين أحبوا مشاركة يارا هذه المناسبة السعيدة.
هذا وتشارك يارا في برنامج ” نجم الخليج” يوم الاحد المقبل الذي يعرض على تلفزيون دبي مباشرة على الهواء في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت بيروت .

14 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.